قاطع صمت اسي والاز طوق على الباب كاد ان ينكسر الباب من شدة الطرق شعرت اسي بالذعر والارتبارك "الاز هل من عند الباب هل هو ابي سوف يقتلني انا متاكده"
امسك الاز وجه اسي "اسي اهدائي لن يفعل لك احد لاتقلقي لن يفعل احد لك حسنا اهدائي اذا تريدين يمكنك ان تجلسي هنا او تذهبين معي " "سوف اذهب معك "
نزل الاز واسي ترافقه،فتح الباب الاز وكانت الصدمه
لقد كان هناك سرحان! ومعه رجلان خلفه عم الصمت بينهم لمده ثواني معدوده ثم تكلم سرحان وقال"ماذا ياولاد الم تدخلوني؟ " التفت الاز الى اسي "بالطبع ادخل ي ابي لكن من الغريب رؤيتك هنا" دخل سرحان الى منزل الاز وبقى الحارسان الشخصيان عند الباب
-
"يا اونور انت تعلم ان اسي فتاه بالغه ولايمكنك ان تتحكم بها كما تريد ايضا هذا صعب!!الاتفهم أسي مُستحيل ان تصمت هكذا"قالت اوزجي وهيا شبه تصرخ على اونور نعم لقد كانت غاضبه جدا!كون اونور يريد ان ينتقم من اسي لانها اختارت ان تمضي على قراراتها هي ولا احد يتدخل بها !
"انظري يا اوزجي انتِ تعلمين انني لافعل شي الا لمصلحتها ولا افعل شي يظر اطفالي " "جيد يا اونور لقد رايت كيف جعلت الفتاه تهرب منك الا ترى كيف ابناك يخافون منك لقد اصبحت سبب رهبه لهم انت والدهم الا تفهم!! والدهم يعني لايجب ان يخافوا منك ابناك بل يجب ان يشعرو بالامان والاستقرار معك ي اونور!"
"اصمتتتِ !لاتدخلي بيني وبين اولادي هل فهمتِ؟"
دخل ايمري وسط هذه الضجه "ي ابي اسي اصبحت لاتاتي المنزل لكي لاتقابلك الفتاه لقد اتت هنا قبل اسبوع واحد وانت تريد ان تزوجها هل لهذه الدرجه نحن لانهمك هل نحن اطفالك؟" "إيمري كيف دخلت الى هنا؟"قال اونور بصوت متردد "هذا مايهمك حقا" خرج ايمري من الغرفه ثم من القصر وذهب الى مكان هو بنفسه لايعرفه لقد كان الوقت متأخرا من الليل لكن خيبه الامل من والده تزيد يوما بعد يوم
لقد كان حزينًا من اجل اخته ومن شان الاز اكثر اثنان بالحياه يحبهم سوف ينجرفان الى استحقاقات العائله ولن يهتم احد الى استحقاقاتهم سوف يتزوجون وهو يعلم لكنه لايستطيع ان يفعل شي ولا حتى يستطيع ان يعترض على زواج اخته وصديقه
-
"حسنا ي اسي والاز من الجميل رؤيتكم معًا في نفس المنزل اعتقد ان هذا المنزل سوف يكون ثمره حبكم"
قاطعت اسي سرحان قائله "ثمره حب ! انتم لم تجعلوا اي ثمره حب في حياتي ولاحياة الاز انتم انانيون تفكرون في حياتكم فقط "
"حسنا ي ابنتي دعينا من هذا الموضوع ....
قاطعه الاز "هل يوجد موضوع مهم اكثر من هذا الامر اكثر من انانيتكم ؟لايوجد لذا دعنا نتكلم عنه وقت ماشانا "
"حسنا ي اولاد لكن انظروا اتيت لكم بموضوع خطير جدا
لقد سحبنا جوازاتكم....
قاطعه الاز"ماذا تقول!!ليس لديكم الاحقيه لكي تاخذو جوازات السفر !!" اومت اسي براسها تتفق مع الاز
"دعوني اكمل اعدكم سوف اعطيكماها اذا تزوجتم وبالطبع سوف تذهبون الى المكان الذي يعجبكم لكن يجب ان تصبروا لكن اعتذر الان يجب علي ان اذهب الى العمل يجب ان تشكروني بالفعل لقد كرست وقتي من اجلكم لكن لاعليكم"
-
"سرحان هل انتم جادوون في تزويج الاطفال ؟الا تعتقد انه شي كبير يعني الزواج ليس لعبه !"
"نسليهان عزيزتي لاتنسي ان زواجنا نحن الاثنان ايضا زواج مُدبر والان نحن لدينا اربع اولاد لاتقلقي "
"لاريد ان يحصل هذا السوء لاالاز ايضا يتزوج ثم يتعاقب ثم يفعل كل شي لاجل الشركات والامور العائليه"
"يالهي انتِ تبالغين ياعزيزتي انا اعتقد ان اسي والاز سوف يحبون بعض كثيرا وينجبون انا احفاد "قال سرحان وغمز بنهايه كلامه
-بينما كان الاز يجلس ويداعب شعر اسي الذي كانت تتسدح على رجليه تكلمت اسي وقالت "هل حقا ياالاز سوف نواجه الامر الواقع ونتزوج هل سنكون لعبه لهم؟عقلي لايستوعب هذا"
رد عليها الاز قائلا"انا اعتذر يااسي لم استطيع ان انقذنا من هذا الزواج "استقامت اسي من على رجل الاز
"لاتعتذر ي الاز نحن يجب ان نستسلم لهذا الموضوع انا لاريد ان اسبب لك مشاكل "
امسكها الاز من يدها "انتِ لست مشكله لي ي اسي هذه ليست مشكلتنا مشكلتهم هم حسنا ايضا لاتقلقي آنا أعدك سوف اعوضك " "شكرا لك يالاز"
في غرفه الاز
"حسنا انتِ اذهبي نامي في سريري واذا احتجتيني سوف انام على الاريكه لاتقلقي "
"الاز لاتنام على الاريكه"
"هل تريديني ان انام معك في السرير ؟"
"ابدا كنت سوف اقول انا سوف انام في الاريكه وانت نم في سريرك حسنا؟"
"هل يعقل كهذا اجعل خطيبتي تنام على الاريكه ؟"
"الاز هذا سريرك انت!انت نم عليه حسنا"
"مارايك ان ننام كلنا على السرير ي اسي كلينا فنحن اصبحنا خطيبين"ضحكت اسي على الاز ثم قال الاز"بشكل منفصل ياعزيزتي "
"الاز لماذا تجعل الامور صعبه اذا اردت ان تنام على السرير نم بسرعه !"
جلست اسي على الاريكه ثم جلس الاز بجانبها ثم تكلم وقال
" اسي اريد ان اسالك سوال هل يمكن ان تجاوبنيني عليه بصراحه؟" توترت اسي من سوال الاز لم تعرف ماذا سوف يسالها بالتحديد ثم قالت "لاحب الاساله ياالاز لكن اسالني "
"هل انتِ هي الفتاه الذي كانت تعزف في اليخت ؟"
شعرت اسي بالذعر هل الاز كان يعرفها من قبل هل عرفها من عازوفتها ؟بينما كانت الافكار تاتي الى عقل اسي لم تشعر الا ودموعها تنهمر على خدها خرجت شهقه من حلق اسي بينما كان الاز ينظر اليها وهي تبكي شعر الاز بالذعر لماذا تبكي هل يوجد ذكرى سيئه ام قال شي غلط ؟ امسك الاز وجه اسي ومسح دموعها "اشش حسنا انا اعتذر لم اعرف كيف اسالك"
"الاز نعم لقد كنت اعزف في اليخت لم تكن ذكرى سيئه بكثر من انها ايام صعبه ظننت ان السفر حول العالم سوف يساعدني من اجل التغلب على مخاوفي من والدي لم استطيع"حظن الاز اسي وقام بتهدئة اسي "لقد كانت افضل موسيقى سمعتها هل يمكنك ان تعزفيها الي في المستقبل؟"
ضحكت اسي على الاز فصلت اسي الحظن قالت اسي "يمكنك ان تنام على سريرك " قال الاز"هل عدنا ي اسي الى هذا الموضوع دعينا ننام بشكل منفصل على السرير او انا انام على الاريكه " ابتسمت اسي وذهبت الى السرير المريح الذي كان بلون المفرش الابيض وانسدحت
"حسنا افهم من هذه الابتسامه انك توافقين "
ذهب الاز وانسدح بجانب اسي
.
.
.
.
.
🩷