لستيقظت اسي اخيرا في الصباح من أشعه الشمس لاحظت يدين الاز الذي كانت فوقها بينما كان يدفن رأسه برقبتها نظرت الى السقف وفكرت ماذا ستفعل؟هل ستهرب طوال اليوم من وجه الاز لقد كان الأمر محرجًا جدًا بالنسبه إلى اسي بينما كان ثقل الاز بالكامل عليها مرت 5دقائق واخيراً استيقظ الاز نظر إلى اسي بأبتسامه واضحه على شفتيه قائلا"صباح الخير" نظرت له اسي ب ابتسامة "صباح الخير"
-شعرت اسي ب الاز يمتص رقبتها "اه،الاز ماذا تفعل هذامؤلم"لم يكن مؤلم لقد كان مثير لكن اسي لم تختار الجمله المناسبه الذي سوف تقولها ترك الاز رقبه اسي وقال "ليلة البارحه مذهله هل تتفقين؟" شعرت اسي بموجه من الخجل لم تستيطع حتى ان ترد جلست على السرير وهي تحتضن اللحاف بينما الاز
-ينظر إلى ظهرها ارتسمت على وجهه ابتسامه
وقحه"الاز ماذا فعلنا نحن الإثنان؟" "فعلنا مافعلناه،الم يعجبك؟" ضربت اسي راسها على المخده بينما كان الاز ينظر لها بابتسامته الوقحه ،"لاداعي للغضب الفتاه المتمرده " حاولت اسي كتم ابتسامتها لكنه كان واضح جدًا ليراه الاز "سوف اذهب للاستحمام" قالت اسي بينما أرتد احد الملابس المرمية بالاسفل وفور ماوقفت احست بالم قوي-
في ظهرها تاوهت اسي بصراخ بينما كان الاز يسمعها وقف الاز ليساعدها "اسي مابك؟دعيني اساعدك سوف اوصلك إلى دوره المياه" "اشعر ان ظهري سوف ينكسر" نظر الاز إلى اسي بقله حيله لكنهم وصلو إلى دوره المياه نزعت ماكانت ترتديه مما يجعل الاز يتصنم في مكانه لكنها دخلت إلى البانيو-
انسدحت اسي على بطنها طلبًا من الاز لكي يبدا في تدليكها بدأ الاز بتمرير أصابعه حول جسدها منها راى ارتعاش اسي من حركته وصلت أصابعه إلى اماكن خطيرة بالنسبه إلى اسي لكنها كانت متصنمه
اخيرًا انتهى الاز من تمرير أصابعه وبدأ في التدليك استمر تدليك الاز إلى 10دقائق وانتهى ثم قال "ها قد انتهينا-
في قاعه كبيرة واسعه دخل الاز واسي معًا إلى عائلتيهم واخيرًا قابلت اسي إيمري لكنها لاتستطيع ان تحضنه ألان ربما ان تسلم عليه من بعيد كانت فكرة جيده التفتت قليلًا وهذا مايجعلها تفتح فاهها مصدومه لقد رات جدها نيهان التان ساريكا نظر الاز الى اسي ليراها مصدومه نكز كتفها وقال "من هذا؟" "هذا..هذا.جدي"نظر الاز الى اسي باستغراب "لماذا انتِ مصدومه من رؤيته؟-
جلس كل من الاز واسي كل احد المقاعد الجلدية الموجودة بينما كان جميع أفراد العائلة تنظر اليهم غمز أونور إلى اسي بينما تجاهلت اسي كل نظراته لها ونظرت إلى جدها وقالت "مرحبا يا جدي لقد مّر وقت طوييل منذ آخر مره قابلتك بها " ابتسم الجد وقال "نعم نعم ياصغيرتي لقد مر وقتًا طويل لكنني الآن هنا من اجل خطوبتك" نظر كل من الاز و اسي إلى بعض بينما نظر الاز إلى جده ينتظر تبرير تكلم اشرف وقال"نعم ي أولاد غدًا هي خطبتكم" نظرت اسي إلى وألدها و وجّهت كلماتها اليه "ولماذا نحن آخر من يعلم ؟ " أكمل حديثها الاز قائلًا "ماذا حصل ياجدي الم تقول ان خطبتنا سوف تحصل بالوقت الذي نحن نريده ؟"
-
تكلم اخيرًا أونور "مبارك خطبتكما"بينما أسند رأسه على كرسيه وأكمل حديثه قائلًا "هل تسمحون لي ان أتكلم مع ابنتِ على انفراد نظرت اسي إلى والدتها حتى تنقضها من هذا الموقف تكلمت اوزجي وقالت "نتحدث في المنزل لماذا أنت مستعجل ؟" "المنزل!هل ابنتك تأتي إلى المنزل حتى؟اساسًا هذا ضروري يجب ان نتحدث" وقف الاز وأمسك بيد اسي وقال "حسنًا سوف تتحدثون وأنا معكم ارتسمت على وجه أونور ابتسامه سخريه وقال "حسنًا حسنًا هل سوف تنقضها من والدها ؟" بينما قال هذه الكلمات انفجر سرحان من الضحك بينما وسط كلماتهم كأنو يصنعون توتر لجميع الجالسين وقفت اسي وامسكت بيد الاز الممدودة اليها وقالت "سوف نذهب "
بينما قاطع كلامها أونور قائلا"دقيقه يابنتي هل نتحدث ؟" تركت أسي يد الاز وذهبت لتقف أمام والدها بينما كان والدها يجلس ويمدد رجليه على الطاوله قالت "هل يمكنك ان تتحدث أمام الجيمع هنا؟" "يمكنني لكن لاريد ان أحرجك " خرجت من اسي ضحكه سخريه وقالت "بماذا تحرجني؟ هل تقصد أنا من سوف أحرجك ؟ هل تتذكر ماذا حصل ب 8 سبتمبر على الأقل؟ هل تريد ان اذكرك ي أبي العزيز" شد فكه أونور و وقف على رجليه أمام اسي بينما كان الاز ينظر إلى اسي بابتسامة فخر لقد كان يعلم ماذا حصل لكنه لم يعرف ان اسي تعلم قاطع تفكيره أونور متحدثًا "هل كيف هربتي 7سنوات من والدك؟" "لا على الإطلاق الموضوع مختلف ،أنا تتحدث عن شاحنه المخدرات الذي تأجرت بها وعلى حسب ماتوصلت اليه أن هذا عملكم أنت وسرحان.."
قاطعت حديثها نسليهان تقول "لاتهذي" اخيرا تكلم الاز وقال "مع الأسف اسي لاتهذي كل ماقالته صحيح اليس هذا صحيح ي ابي و سيد أونور؟
ضرب نيهان على الطاوله مما افزع الجميع وقال "مالذي سمعته؟هل هذا صحيح؟"بينما كان أونور يضع يديه في جيبه ويقف بعدم اهتمام قال"ليس صحيح ،هل لديكم دليل؟" خرجت ضحكه من فم اسي وقالت "دليل؟هل تعرف ماهو الدليل ؟
-
في سيارة الاز بينما كانت اسي تكتف يدها عند صدرها وتحاول ان تفكر ب أي شي آخر قالت "أنا جائعة" "حسنًا سوف نصل الآن إلى المنزل "
"لاريد أريد ان أكل من المطعم"نظر الاز إلى اسي وقال "هل انتِ جاده ؟مطعم ماذا نحن لانستطيع فعل أي شي" "هل تهتم لكلامهم اذهب فحسب"
ذهب الاز إلى احد المطاعم المفتوحه
-
اخيرا بعد ماخرجوا من المطعم كانت اسي قد أكثرت من الشراب قالت"غدًا أريد ان أقيم اكبر حفله " "حسنا سوف تقيمين اكبر حفله هل يوجد طلبات أخرى؟ " "لاتسألني هكذا سوف اطلب كل شي"
ضحك الاز وقال "كيف اطلبك؟...."🩷