7

304 18 3
                                    

ذهب الاز واخرج من سيارته مشروب كحولي ابتسمت اسي عندما راته ياتي وبيده المشروب جلس الاز بجانبها امام البحر "البحر جميل في مثل هذا الوقت انا احب البحر كثيرًا"
قالت وهي تنظر بشرود الى البحر مد الا لها مشروبه
آخذت اسي وشربت نصف العلبه ثم ضحكت بسخريه وقالت "انا اريد ان انسى كل ماحدث لي لاريد ان اتذكر والدي كيف سابدا في العمل في المستشفى الاسبوع القادم ي الاز هل حقا؟الاختلاف بين حياتي الان وحياتي قبل اسبوعين فضيعع يالاز لم اشاهد هذا سوا في الكيدراما الكوريه"ثم ضحك الاز لقد كانت اسي ارتدي تنوره قصيره فضفاضه هذا ماجعلها تبرد من الجو البارد نظر الاز اليها  ثم انزل معطفه ووضعها على  فخذيها ثم انسدح عليها قاطع صمتهم اشعار هاتف اسي كان الاز ينظر الى وجه اسي بينما تنظر الى الهاتف تغيرت ملامحها إلى الانزعاج لقد كان هذا كفيلًا ليجعل الاز ينتبه الى انزعاج اسي ثم سالها"هل حصل شي سيئ؟"نظرت اسي لوجه الاز ثم ضحكت ثواني معدوده وتحول الضحك إلى بكاء شعر الاز بالذعر وقف الاز محاولاً تهدائه اسي ثم اخذ هاتفها ليرى مالذي ازعجها اقل كان اشعار من والدها فيه تحديد الخطوبة اسند الاز راس اسي على صدره ثم تحمحم وقال"انا اعدك ي اسي لن اجعلهم يتحكمون في حياتنا أرجوك اهدائي "ابتسمت اسي في وسط بكاها ثم قالت "اعتقد انها كانت فكره سيئه"تسال الاز ماذا تقصد بالتحديد "ماذا تقصدين اي فكره ؟" "تلك الفكره الذي خططنا على الهروب منهم "ضحك الاز وقال"لم تكن فكره سيئه على الاطلاق لقد فكرتي بشكل جميل لكن لقد كانو اقوى مننا " "الاز مارايك ان نوهمهم اننا نحب بعض وناخذ الجوازات ونهرب؟"
لقد كان كل من الاز و اسي سكرانين "لماذا نوهمهم ي اسي"
"ماذا تقصد هل تريد ان نستسلم لهم وتريد منهم ان يكتبون قصص حياتنا؟" لم يكن الاز يقصد ان يستسلمون لكن اسي لم تفهمه لم يفهم الاز لماذا كان يحب فتاة لايعرف اسمها بينما الافكار تاتي وتذهب في راسه الا سوال واحد فقط ثابت في عقله هل تحبها الى الان؟نفى الاز هذه الافكار الذي كانت تاتي في عقله ثم قال "لم اقصد لكن الا تعتقدين انها فكره سيئه؟" لقد كان شكل اسي لطيف جدا امام الاز لقد كانت سكرانه ووجها احمر من البكاء ومعطفه على فخذيها لم يتمالك نفسه حتى اقترب منها ببطئ وهذا ماجعل اسي تشعر بتوتر فضيع تحمحمت اسي وابعدت راسها وتذكرت انه قال لفكرتها سيئه "المعذره هل قلت لفكرتي سيئه قبل قليل ؟"
ضحك الاز وقال "هل توترك جعلك تنسين هذا؟ "لماذا اتوتر هل اتوتر منك؟" "لم اقصد انك تتوترين" امسكت اسي بمعطفه ورمته عليه وقالت "لاريد معطفك "انسدح الاز على رجليها لقد كانت بروده فخذها على وجهه وهذا ماجعلهم يتوتران شعر الاز بتوتر اسي ثم انسدح على ظهره وراسه على رجل اسي ثم قال"انا اعلم انك غاضبه من والدك وانا مثلك وبالطبع هذا من ابسط حقوقنا لكن ارجوك اسي لاتغضبي مني انا لاحب ان تغضبي مني " "لم اقل انني غاضبه منك انت اخر شخص ممكن ان اغضب منه" ابتسم الاز وقال "اعتراف خطير
-
استيقظت اسي في الصباح الباكر م اشعه الشمس الذي دخلت على الغرفه فتحت عينها و وجدت الاز نائمًا امامها تالمت من اللم راسها الذي داهمها فجاه صرخت وهذا ماجعل الاز يفز من نومه "اسي ماذا حصل هل انتِ بخير"اعتقد الاز ان اسي صرخت من اجل انه نام بجانبها لكن قاطع تفكيره اسي وهي تقول "الاز راسي يؤلمني جدا اشعر انه سينفجر" "اخ اسي انا ايضا هذا بسبب الشروب اللعين الذي شربناه " هذا بسببك يالاز لم اكن اريد ان اشرب " "حسنا اعتذر هيا استيقظي سوف ابحث عن حبوب مسكنه وافعل لنا قهوه سيخفف الالم"
نزلت اسي الى المطبخ ورات الاز في المطبخ يحضر بعض من الطعام ذهبت اليه "لماذا توجد ملابس نسائيه في الدولاب؟ "ابتسم الاز وقال "هل ناسبتك؟لقد اتفقت مع ايمري ان نجهز هذا المنزل لك بعيدًا عن العالم الخارجي سوف تشاركيني المنزل هذا صحيح؟" "حقا شكرا لكم ،بالطبع سوف أشاركك المنزل "ابتسم الاز ثم قالت اسي "ماذا تفعل هنا؟" "انا احضر لنا الافطار"
جلست اسي على المائده تنتظر الى الاز وبنفس الوقت انظر له لاحظ الاز نظرات اسي له وهذا ماجعله يبتسم لاشعوريًا ثم لحقها وجلس على الطاوله أمامها مد لها الماء والحبوب اخذتها من يده وهذا ماجعل هناك تلامس بين أيديهم تلامس خفيف بينهم صنع إبتسامه بوجيههم خفق بقلوبهم أيضا
لم تشعر اسي باهتمام كهذا لقد كان الاز يهتم بها بشكل الذي هي تحبه لقد كان يهتم بها دون ان هي تطلب منه لقد كان يعرفها جيدًا عندما قالت له ان لديها حساسيه من تلك الفتره الذي  كانو يتحدثون بها لم يتحدث معها عن الموضوع لكنه كان من الواضح انه يهتم للامر فكرت ان تتكلم عن الموضوع هي تتكلم عن علاقتهم الماضيه بنفسها
ارادت ان تخبره انها كانت افضل فتره لها بطريقه غير مباشره لكنها لم تعرف كيف
"لقد احببت الحديث معك في السابق والان " شعر الاز بدقات قلبه عندما جلبت هذا الموضوع نظر لها بعدم تصديق وقال "لقد احببت الحديث معك كثيرأ احببت الموسيقى الذي تعزفيها ايضا والان الوضع مختلف كثيرا نحن نتحدث وجهًا لوجه هذا أمرًا غريب وجميل " "هل نسيت نحن نتحدث وكاننا خطيبان ايضا" ابتسم الاز عندما قامت بتذكيره انهما خطيبان
-
"انت تعلم يا اونور ان لا الاز ولا اسي سهلان هذا الامر صعب جدا في الواقع"  تنهد أونور وقال "لاتقلق يا سرحان هذا أسهل تمر نفعله لا تنسى اننا سوف نزوجهم وغدًا خطبتهم رسميًا ساجعلها اكبر حفله خطوبه في تركيا"
ضحك سرحان وقال "بالطبع عائله سويسلان وعائله ساريكا اندماج صعب جدا سوف نصعق العالم ياصديقي "
كانت نسليهان واوزجي يسمعان للحديث بتوتر لم تكن تعرف نسليهان بجنون زوجها بينما اوزجي كانت تعرف ان اونور يفعل اي شي من اجل المال والان ها هما يخسران حب ابناهم
وصل الاز واسي آلى المستشفى دخلا مكتب والده
ثم قال الاز "مرحبا للجميع انا واسي اتينا اليوم من اجل ان نخبركم انه ليس هناك غدًا اي خطبه لانكم ام تخبرانا ولم تتفقان معنا ولم حتى تاخذان راينا لذا نحن الإثنين سوف نقوم بتحديد الخطبه والزواج ايضا" "مرحبا يابُني لكن لاتنسى ايضا نحن من زوجناكم بارادتنا هل تريدان ايضا تحديد زواج مُدبر ؟نحن فقط نريد اسم اسي على اسم الاز"
قال اونور وهو يصفط يدينه "حسنا لانكم زوجتونا بالغصب لايمكنكم ان تحددون زواجنا ايضا بكل سهوله انا واسي لانريد ان الخطبه تكون غدا!"
"وانا اريد ان تكون الخطبه غدا! هل هناك شي ؟"
قاطع حديثهم صوت رجل ضخم يقول
"لن تحدث خطبة غدا!!"

🩷

Asi-alaz🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن