___~1~❄️___

29 8 19
                                    

،،
أحيانًا، شيء بسيط مختلف، يمكنه أن يغيّر مسار الأيام ويعيد للحياة رونقها
،،

،،أحيانًا، شيء بسيط مختلف، يمكنه أن يغيّر مسار الأيام ويعيد للحياة رونقها،،

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

________~~❄️_______

" تِلْكَ الْحَيَاةُ مُعَقَّدَةٌ لِلْغَايَةِ ؛ فَقَدْ يَحْصُلُ الْإِنْسَانُ فِيهَا عَلَى مِئَاتِ الْأَشْيَاءِ الْعَظِيمَةِ، وَيَفْقِدُ شَيْئًا وَاحِدًا يَبْقَى فَرَاغُهُ إِلَى الْأَبَدِ لَا يُمْلَأُ. وَقَدْ يَعِيشُ الْإِنْسَانُ طَوَالَ حَيَاتِهِ سَاعِيًا إِلَى شَيْءٍ وَاحِدٍ كَبِيرٍ وَلَا يَحْصُلُ عَلَيْهِ. وَالْمُفَارَقَةُ هُنَا أَنَّ صِرَاعَاتِ الْحَيَاةِ جَمِيعَهَا تَتَوَقَّفُ أَمَامَ رَهْبَةِ الْفَقْدِ. إِذَا عُرِضَ عَلَى الْإِنْسَانِ أَنْ يَمْنَحَ مَا يُرِيدُ مُقَابِلَ جُزْءٍ مِمَّا لَدَيْهِ، فَتَأَكَّدْ أَنَّهُ لَنْ يُضَحِّيَ."

انتهى من قراءة صفحة كتابه الذي تعلق به خلال الاسبوع الماضي؛ مع وصول الحافلة إلى العنوان الذي يقصده، ترجل منها وسار إلى المنزل الذي يفترض ان يحمل على بوابتها رقمًا يراه في ورقة بين انامله، وقد اكتشف توًا انه قصر، وليس مجرد منزل عادي...

وقف امام المنزل يطالع البوابة العملاقة ببعض الارتياح، تبدو فرصة للحصول على راتب جيد ينقذه، انه يبحث منذ شهور عن عمل ملائم، ولكنه لم يجد اي مكان مناسب ويعطي راتب يقضي احتياجاته حتى ناهيك عن مسؤولية كبيرة كاللتي على عاتقه، اما ان يكون عمل منحرف بمرتب خيالي، واما عمل نظيف مع راتب ضحل، إلى أن رشحه صديقه لهذه الوظيفة، راتب ممتاز وعمل نظيف، وليس صعبًا.. أو هكذا بدا...

_____________________

قبل اسبوع

استيقظ على صوت جرس الباب يصدح بجنون ليوقظه من نومه، وحين فتح وجد صديقه يقف هناك وابتسامة أمل تشق محياه بارتياح، ولكنها تعكرت بعد ان شاهد الزرقة في زاوية وجهه، دخل من الباب قبل اخذ الإذن من صاحب المنزل الذي رحب به وتبعه حتى غرفة المعيشة، ارتمى إلى الاريكة بارتياح ثم اشهر ورقة مطوية امامه...
- وجدتُ لك عمل ممتاز جوني، توقف عن تعذيب نفسك بهذا الشكل!

Winter's Wishحيث تعيش القصص. اكتشف الآن