،،
لَمْ أَكُنْ أَدْرِي أَنَّ الْأَفْكَارَ الصَّغِيرَةَ الَّتِي تَمُرُّ فِي ذِهْنِنَا ، مِثْلَ الْهَمَسَاتِ الْعَابِرَةِ ، سَتُشَكِّلُ بِدَايَةً لِتَغَيُّرٍ أَكْبَرَ مِمَّا كُنْتُ أَتَوَقَّعُ.
،،________~~❄️_______
- آنسة سول! آنسة سول ماذا بكِ!
- لـ.. لا.. يمكنني.. ا.. التنفس..
التقط نامجون انها تمسد صدرها بقوة، وتذكر انه قرأ هذا في ملفها الطبي، فهم انها تدلكه لعله يفتح لها بعض مجاري الهواء للتنفس، فأخذ منها زمام الأمور، ووقف خلف كرسيها المتحرك ثم حاوط صدرها بكفيه يحاول التمسيد والضغط ببعض القوة الناعمة للتنفس، ولحسن الحظ قد آتى هذا بثماره!
بعد دقيقة من المحاولة توسعت انفاسها بالفعل، واستعادت وتيرة تنفسها بشكل طبيعي تدريجيًا، ثم سعلت عدة مرات تدفع الهواء للتحرك أفضل، خارت قواه إثر الفزع، واستدار ليجلس امامها على ركبتيه وينظر لها بخوف...
- ماذا حدث؟ترددت قليلًا قبل ان تخبره ولكن تلك النظرة الخائفة في عينيه، وابتلاعه لرمقه بتوتر، كل هذا دفعها لتخبره، حتى لو كانت ستتحدث ببرود...
- لدي عضلات تنفس ضعيفة، تعجز عن التنفس احيانًابصقت كلماتها ثم استدارت بالكرسي وعادت لغرفتها، وقف نامجون ينظر في إثرها بينما لاتزال انفاسه مرتفعة، حتى اغلقت ستائر غرفتها لتختفي خلفها؛ فكر لبعض الوقت عن سبب بكاءها المرير بهذا الشكل، من يحق له البكاء الآن بعد ان طردت العاملين واهانت الجميع؟ هي الطرف الطاغية هنا!
عاد نامجون يتكئ على الكرسي الذي كان يجلس عليه، ولكنه قربه الى الغرفة أكثر، اسند ظهره على الحائط ووجه حواسه جميعًا على الغرفة خلفه بتركيز شديد، كل ما كان يشغل عقله في تلك الاثناء هو كيف يتعامل مع هذه الفتاة العنيدة، هل يمكنه حقًا التحكم في انفعالاته امامها!...
أنت تقرأ
Winter's Wish
Kurzgeschichtenلَقَدْ كَانَتْ فَقَطْ تَتَمَنَّى أَنْ تُشَاهِدَ اَلتَّسَاقُطَ اَلْأَوَّلَ لِلثَّلْجِ... كَانَتْ أُمْنِيَتُهَا اَلْأَخِيرَةُ هِيَ رُؤْيَةُ اَلشِّتَاءِ!... Kim Namjoon Min Sol لا احلل السرقة او الإقتباس ©