خرج الرجل من باب الحمام و تنبعث منه رائحة نظيفة.
"كم عمرك؟" سأل أوفرود الرجل دون أن ينظر إلى الأعلى.
"26، 27 في يناير،" أجاب داو.
"أقرب أقربائك؟" سأل أوفرود لكنه قوبل بالصمت فرفع رأسه ينظر إلى الرجل الذي كان يقف هناك أخيرًا مرتديًا بنطال البيجامة ، عاري الصدر بينما كان يجفف شعره بمنشفة. كان الرجل نحيفًا لكن لديه عضلات من النوع الذي يأتي من الجري دائمًا. كان صدره وجذعه مليئين بالندوب والكدمات.
"أمي"تنهد داو اخيرا
"، هل لديك أطفال؟ أوميغا، بيتا، أو ألفا؟" سأل أوفرود،
"لا" أجاب.
"حصلت عليك عذراء وعازب، إذن"، قال أوفرود وهو ينظر إلى الأوراق مرة أخرى.
"عفوا، أنا لست عذراء،" سخر داو وهو يجلس على السرير.
"الحمد لله، لأن ما ستراه خسيكون بمثابة كابوس"، تذمر أوفرود.
"اعتقدت أنك قلت أنني لست هنا من أجل ذلك؟" سأل داو وكان بإمكان أوفرود سماع الذعر في صوته.
"لكنك لست كذلك،" وقف من مكتبه. فك أزرار قميصه وألقى به عشوائيًا في مكان ما في الغرفه، وكذلك بنطاله. "في الصباح، سيقتحمنا رجال هارلي هنا ليأخذوك وإذا لم يبدو الأمر وكأنني جعلتك تضاجعني طوال الليل حتى الإرهاق، فسوف يضربونك قبل أن تتوجه إلى الحفرة،" أنهى أوفرود شرحه وهو يقف أمام داو.
"و ماذا سأفعل؟" سأل داو وهو ينظر إلى معدة أوفرود. كان أوفرود يعرف أن تدريباته الأسبوعية تجعله يتمتع بلياقة بدنية عالية. كان الكثيرون يشتهون جسده.
"أرني أسنانك". تنهد أوفرود وهو غير قادر على التحكم في حركة عينيه. فتح ألفا فمه ببطء قبل أن يراقب أوفرود أسنانه وهي تطول. كان أوفرود منبهرًا تمامًا؛ كانت طويلة وقوية.
"عضني" أمر أوفرود.
"ماذا؟" سأل داو في حيرة.
"عضني في أماكن عشوائية" ، قال له أوفرود.
"لماذا؟" سأل داو وهو يرفع حاجبه.
"إذا كنت تعتقد ولو للحظة أن هارلي لن يكون أحد هؤلاء الرجال الذين يقتحمون المكان ليأخذوك على أمل أن يروا لمحة مني فأنت مخطئ"، ضحك أوفرود وهو يمسك بمؤخرة رأس الرجل من شعره القصير. "لدي سمعة سيئة ومن المثير للاشمئزاز أن هذا الرجل يعتقد أنه يعرف كل شيء عني، عضني"، قال أوفرود وهو يسحب رأس الرجل إلى بطنه.
تنهد أوفرود عند إحساسه بأسنان الالفا وهي تخترق جلده. ارتجف جسد اوفرود عندما أطلق ألفا وركه من فمه، بينما كان لسانه يلعق الجرح الطازج. سحب أوفرود رأس ألفا إلى الاعلى من جسده ليعضه هناك أيضًا. شعر أوفرود بتردد داو بينما كان فمه يحوم فوق حلماته. سحب أوفرود رأسه أقرب وفتح داو فمه على الفور وعض الحلمه. شعر أوفرود بنفسه ينتصب حيث أصبح تنفسه ومتقطعًا