part 8

4 1 0
                                    

استيقظ أوفرود وهو يتعرق. أدرك بسرعة أنه كان محصورًا بين رام وايرث.

لم يفعل هذا منذ فترة لكنه حاول تذكير نفسه أنه لا بأس بهذه المرة فقط بالنظر إلى أحداث الليلة السابقة. تحرك أوفرود بهدوء ولطف من بين رام وايرث زاحفًا إلى نهاية السرير. وصل إلى نهاية السرير عندما صفعته الرائحة في وجهه. ألقى نظرة خاطفة على الاؤض وكان داو نائمًا هناك.

لم يستطع أوفرود إلا الإعجاب بالرجل وهو نائم. لقد كان أكثر وسامة. . كان على أوفرود أن يشكره بطريقة ما على الاستماع إليه وتصديقه. لسوء الحظ، عرف أوفرود أنه إذا كان والده أو حتى رام، لكانوا قد أخبروه أنه مجرد حلم سيئ وأعادوه إلى السرير. تساءل أوفرود عما جعل داو يصدقه. نضر أوفرود الى وجه ألفا، وكان أنفه الحاد وخط الفك بغض النظر عن الزاوية يبرزان ، لكن ما ركز عليه أوفرود حقًا هو شفتيه. أراد أوفرود حقًا تقبيل ألفا مرة أخرى.

"مالذي تنضر اليه" قال داو بصوت ناعم وعيناه لا تزالان مغلقتين.

"لا شي" قال أوفرود بينما انفتحت عيون الألفا. "صباح الخير، لماذا أنت على الأرض؟"

"في حال قرر أي شخص إرسال عدو آخر".

"حقا؟ لا أعتقد أن هذا هو السبب،" ابتسم أوفرود له.

"أوه، لذا يمكنك أن تفكر؟" سأل داو بسخرية.

"أستطيع ذلك. هل تريد أن تعرف ما الذي أفكر فيه؟"

"لا،" قال داو وهو يمدد جسده الطويل.

"أنت لست ممتعًا،" قال أوفرود غاضبًا.

"شكرًا لك،" قال داو وهو يجلس.

"أحتاج للاستحمام" قال أوفرود  "أحتاج إلى شخص ليقوم بالمراقبة،" أبلغه أوفرود.

"ماذا؟ لماذا؟ فقط اذهب للاستحمام في حمام رام"، قال داو، 

"أوه لا، أنا أعلم ما يفعله هناك، بالإضافة إلى أن كل ما أملكه لا يوجد هنا"، تنهد أوفرود. "لكن إذا لم تفعل، سأجعل رام يجلس معي في الحمام"،

"لا،" قال داو بحدة وكان على أوفرود أن يمنع نفسه من الضحك.

"ليس وكأنه لم يفعل ذلك من قبل"

"قلت لا، سأفعل ذلك"، قال داو من بين أسنانه المشدودة.  بينما وقف داو من على الأرض

رفع  اوفرود ذراعيه ولم يسع داو الا ان يتسائل. "ماذا؟"

"احملني" قال أوفرود.

"لديك ساقان ،" ضحك داو.

قال أوفرود وهو يقلب عينيه: "هناك زجاج في كل مكان على أرضيتي. ليس لدي خف".

"يبدو أن هذه مشكلة خاصة بك،" قال داو وهو يهز كتفيه قبل أن يستدير ويخرج من غرفة نوم رام.

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: a day ago ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

Be mine Where stories live. Discover now