part 3

13 4 13
                                    

كانت الأقفاص مثيرة للاشمئزاز. وكانت الرائحة لا توصف. كان سجنًا متهالكًا لم يُستخدم منذ عقود ولم يضعوا الأشرار في هذه الأقفاص، بل وضعوا الأبرياء فيها، لبيعهم فقط لمن يدفع أعلى سعر.

. سار أوفرود عبر المنطقة الرئيسية وشعر بالصمت يخيم على الجميع قبل أن تبدأ الهتافات والصيحات والكلمات البذيئة الصريحة في الصراخ عليه من كل زاوية.

"لا أعرف لماذا أصررت على المجيء إلى هنا،" همس رام في أذنه بينما كانا في طريقهما إلى منتصف قسم المشاهدة

"لأنني لا أثق بأحد يا رام، أنت تعلم هذا"، قال أوفرود

"كل هذا من أجل ألفا منخفض المستوى؟ دعه يموت فقط،" هدر رام، مما تسبب في توقف أوفرود في مساره والاستدارة لمواجهته.

"وهل كان ينبغي لي أن اتركك تموت؟" سأل أوفرود ، مذكرًا الرجل بأنه كان أيضًا ذات يوم من الطبقة الدنيا. أسقط رام عينيه على الفور إلى الأرض مدركًا عدم ملاءمة ما قاله للتو.

كان رام الأخ غير الشرعي لحبيب أوفرود الأول، لوك، الألفا الذي وعد به بلزواج وفقًا لاتفاقية عائلتهما. لكن لوك لم يكن مثل الألفا  العاديين. كان لطيفًا وحلوًا، وطيبًا للغاية بالنسبة لهذا العالم، وللأسف،  كان والد لوك رجلًا حقيرًا.  لقد ذُبح أفراد عائلته من أجل أرضهم وأموالهم وقوتهم. كان هذا هو العالم الذي يعيشون فيه. إذا نجحت، فسيتم احترامك ، وإذا لم تنجح، فستُقتل.

" هذا ليس مكانًا مناسبًا لأوميغا مثلك"، قال أحدهم واستدار اوفرود ورأى ديكون واقفًا هناك. الأخ  لهارلي.

"أوه، أعتقد أنك لم تسمع الشائعات إذن،" ضحك أوفرود.

ابتسم ديكون. "سمعت أنك راهنت مع هارلي على زعيم الفا من الطبقة الدنيا ولكن هذه ليست شائعة، أليس كذلك؟" ضحك  ديكون.

"حسنًا، بما أنني أعلم أن هارلي لم يخبرك بهذا الرهان الصغير، فسأضطر إلى القول إنك لست رجلاً يفي بكلمتك يا ديكون"، ضحك أوفرود مبتسمًا. لم يكن أوفرود يعرف ما إذا كان يحتقر هارلي أم ديكون أكثر. كان ديكون دمية والده الصغيرة في محاولة لكسب رضاه للحصول على موافقته على الزواج من أوفرود، لكن لحسن الحظ كان والده يحميه كثيرًا وأبلغ ديكون أن الشخص الذي اختاره أوفرود ليكون معه بعد لوك هو اختياره.

"أنا فقط أشعر بالفضول بشأن الشروط،" حدق فيه ديكون. "أعلم أنه إذا فزت فسوف تحصل على الكلب الالفا، ولكن إذا خسرت، ما الذي سيكسبه أخي ؟"

ابتسم أوفرود له قائلاً: "أنا"، ثم شاهد أوفرود عيني الرجل تتسعان من الصدمة قبل أن تضيقا في غضب عبر الحلبة تجاه  هارلي.

"حسنًا، إذن أتمنى لك حظًا سعيدًا اليوم"، قال ديكون وهو يسير مبتعدًا عن أوفرود في الاتجاه الذي كان يحدق فيه.

Be mine Where stories live. Discover now