دخل أوفرود إلى غرفة الاجتماعات وشعر بالصمت يعم الغرفة، تنهد أوفرود وشرع في الجلوس على رأس الطاولة. كان والده يجلس على الجانب الآخر. كانوا يتراوحون من الذكور إلى الإناث ألفا إلى أوميجا
كان بإمكانه أن يشعر بالتحديق الذي لم يكلف نفسه عناء ربط أزرار قميصه . كان صدره المصبوب وبطنه معروضين بالكامل بالإضافة إلى علامات العض الشافية.
"أريد أن أشكركم جميعًا على اجتماعكم هنا هذا الصباح في هذا الوقت القصير"، صرح والده
"هل يمكنك أن تخبرنا لماذا؟" سأل أحد الرؤساء.
"سأتزوج"، أعلن أوفرود
" من؟" جاء صوت ديكون المزعج الذي كان يقف خلف والده.
"ليس أنت،" ضحك أوفرود. "ولكن واحد منهم،". ابتسم أوفرود لنفسه وهو يشم رائحة الألفا وهو يدخل. شاهد عيني ديكون تتسعان
"آسف، هل يمكنك أن تكون أكثر تحديدًا؟" سأل إيان، أحد الورثه
"بالتأكيد، أخطط للزواج من أحدكما، ولكن ليس ديكون،" أوضح أوفرود. "لكن يجب أن أحذرك أنه سيكون زواجًا اسميًا فقط،"
"أنا آسف لأن لدي أبناء آخرين إذا لم يكن ديكون على ذوقك،" تحدث فرانك.
"لا أعتقد أن أيًا من إخوتي سيكون على ما يرام بالزواج من شخص يعتقد أنه من المقبول أن يتجول مع عاهرته في الارجاء"، بصق ديكون.
"عفواً، هذا هو حارسي الشخصي"، قال أوفرود وهو يشير بإبهامه إلى داو "كنت بحاجة إلى حارس جديد لأنك لن تزيل مخالبك القذرة عن يدي"، زأر أوفرود.
"أوفرود"، هسهس والده ورفع أوفرود إصبعه لإسكاته. لم يكن ليسمح لوالده بالتعامل مع هذا. كانت هذه وظيفته وطاقمه وحياته،
نقر أوفرود بأصابعه وسمع الصراع بينما كان رام يحضر الجاسوس
"أعتقد أن هذا يخصك"، قال أوفرود، تم دفع الرجل نحو ديكون، ورأسه منخفض. "لا تقلق، لقد تم إزالة علامته التجارية"، ابتسم أوفرود لديكون الذي ضاقت عيناه عليه.
كان من المعتاد أن تتم إزالة العلامات التجارية الخاصة بشخص ما قبل وفاته أو بيعه عندما يتم القبض عليه بتهمة الخيانة.
أشار ديكون إلى أحد حراسه الذي شرع في مرافقة الرجل إلى خارج غرفة الاجتماعات بينما بدت النظرات الساخرة من حول الطاولة وكأنها تزيد من الصمت والحرج.
"عندما تقول زواجًا بالاسم، ماذا تقصد بالضبط؟" تحدثت سكاي، وهي سيدة أخرى من النبلاء، لتكسر الصمت. كانت جميلة للغاية وكان الرجال يطاردونها باستمرار
"لا، لا، لقد وعدتني بذلك"، قال ريت، وكان يتحدث بصوت عالٍ.
ابتسم أوفرود له قائلاً: "انه زواج بالاسم فقط، أنت حر في أن تفعل ما تريد"، قال لسكاي.