استيقظ أوفرود وهو يمدد جسده. لم يتذكر أنه نام الليلة الماضية، تذكر أنه انهار في السرير بعد الاستحمام و ينتظر عودة والده إلى المنزل
. استلقى هناك ملفوفًا في بطانيته ورائحتها مثل ألفا لا تزال من الليلة السابقة. مرة أخرى، لن يعترف أوفرود بذلك بصوت عالٍ لكن ألفا كانت رائحتها جيدة حقًا. مثل جيدة جدًا أراد أوفرود أن يتدحرج في الرائحة طوال اليوم. أغمض أوفرود عينيه متخيلًا ما كان سيحدث لو لم يقاطعهم هارلي في الصباح السابق في السرير أو في غرفه الخزانة.
. لم يكن أوفرود يسمي نفسه عاهرة ولم يكن ينام كثيرًا ولكنه أحب ممارسة الجنس وأحب أن يمتلئ و كان يحب القذف. كانت البروستاتا حساسة للغاية وكان القليل من التحفيز المثالي يجعله يئن ويطلق حمولة في غضون ثوانٍ. كما تبلل أوفرود بشكل غير طبيعي. لقد أنتج الكثير من الزلق وكانت هناك أوقات نقع فيها ليس فقط ملابسه الداخلية ولكن أيضًا سرواله.
كان بإمكان أوفرود أن يشعر بالزلقة الآن وهو يفكر في أصابع ألفا التي دخلته. كانت أصابعه ناعمة وطويلة. كان بإمكان أوفرود أن يتخيل ألفا يمسكه ويداعبه وكان هذا الفكر يجعل أوفرود يئن. استدار أوفرود ومد يده إلى حامله الليلي لم يكن من النوع الذي يخجل من الألعاب، خاصة في أوقات مثل هذه أو عندما كان يحتاج إلى خدمة نفسه خلال إحدى نوباته العفوية. مد يده إلى المفضلة لديه والتي كانت عصا بزاوية مثالية لتحفيز البروستاتا،
كان قضيب أوفرود صلبًا وهو يرتعش بينما يفرد أوفرود ساقيه ويدفع اللعبة ببطء داخل نفسه. انحبس أنفاسه وهو يئن من الشعور. دفعها أعمق داخل نفسه حتى شعر برأس العصا تضرب مكانه. تأوه أوفرود وهو يبدأ في العمل على اللعبة بقوة أكبر داخل نفسه ويفرك رأس العصا مباشرة على مكانه بقوة.
"لعنة،" تأوه بصوت عالٍ شاكراً الله أن غرفته كانت عازلة للصوت والرائحة عمليًا لأنه كان يستطيع شم الفيرومونات الخاصة به . عمل أوفرود على اللعبة بقوة أكبر، وهي ويده الآن مغطاة بزلقه بينما كان ذكره مسطحًا على بطنه يتسرب. كان أوفرود يعمل على اللعبة بقوة وسرعة ضد مكانه لدرجة أنه بدأ يصبح مؤلمًا وكان ذلك يجعل ساقي أوفرود ترتعشان.
"يا إلهي!" صرخ أوفرود بينما كان يحرك إبهامه مفتاح التشغيل لخاصية الاهتزاز على عصاه وبدأ جسده بالكامل ينبض بالحياة. "يا إلهي، آه آه"، اصدر أوفرود انين وهو يمارس الجنس مع نفسه بقوة أكبر. لم يستطع أوفرود إلا أن يتخيل ألفا واقفًا في أسفل سريره يراقبه، تلك العيون الداكنة تضيق عليه. هذا الخيال جعل أوفرود يعمل على اللعبة بشكل أسرع.
تسائل لو كان داو هنا هل سيقف ألفا هناك ويشاهد؟ أم أنه سيمد يده ويأخذ اللعبة من يد أوفرود ويمارس الجنس معه بقوة أكبر. رفع أوفرود الاهتزاز ودفع اللعبة بشكل أعمق. غمرت أصابعه في سائله الزلق مما أدى إلى تمدد فتحته.