بارت 8

1 1 0
                                    

عندما عبروا من خلال الأبواب المفتوحة، شعر الجميع ببرودة مفاجئة تغلفهم.
الهواء داخل المعبد كان مختلفًا، محملاً بأسرار قديمة، كما لو كان الزمن نفسه قد توقف داخل هذه الجدران.

كانت الأعمدة الضخمة تمتد من الأرض إلى السقف المظلم، وتزينها نقوش غامضة تنبض بالحياة في ضوء خافت ينبعث من المصابيح العتيقة المعلقة على الجدران.

"هذا المكان... يبدو وكأنه يخبئ شيئًا غير مرئي." قالت زهراء بصوت مرتجف، وهي تحاول تفادي النظر إلى الظلال التي تراقبهم في كل زاوية.

أجاب المعلم وهو يتقدم بخطوات ثابتة: "كل شيء هنا له غرض.

لكن عليكم أن تكونوا حذرين. المكان ليس فقط معبدًا، بل هو مفتاح لفهم ما وراء العالم."

بينما كانوا يتقدمون عبر الممرات الضيقة، اكتشف مالك شيئًا غريبًا على الحائط: لوحة حجرية مغطاة برموز غريبة، وكأنها تمثل خارطة طريق.

لم يستطع مالك أن يحدد ما إذا كانت هذه الرموز تتعلق بماضيهم أو بمستقبلهم، لكن كان هناك شيء في قلبه يدفعه للاعتقاد أن هذه الرموز ستكشف لهم سرًا عظيمًا.

فجأة، صمت الجميع عندما سمعوا صوتًا مدويًا من أعماق المعبد، كأن الأرض نفسها تنفجر.

ثم ظهرت أمامهم بوابة ضخمة، محاطة بأحجار مشعة، وكأنها تضيء بلمعان غريب.

"هذه هي بوابة الأسرار." قال المعلم بصوت جاد. "لكن لا تظنوا أنها ستمرون عبرها بسهولة."

"ما الذي يوجد وراءها؟" سأل آدم بتردد.

"مكان لا يستطيع أحد أن يتخيله. إنها بوابة بين العوالم." رد المعلم، ثم أضاف: "لا بد أن تقرروا ما إذا كنتم مستعدين لمواجهة ما يكمن هناك."

بينما كانوا يقفون أمام الباب، شعر الجميع بنوع من الارتباك.

كان الخوف يعتصر قلوبهم، لكن كان هناك شيء آخر أيضًا، شيء يجعلهم يشعرون بأنهم لا يمكنهم التراجع الآن.

"هل نفتحها؟" سأل مالك وهو يلتفت إلى المجموعة.

نظرت سلمى إلى الباب باهتمام، ثم قالت: "لا بد أن هناك شيئًا أكبر وراءها. نحن هنا من أجل هدف أكبر."

تقدمت نحو الباب بحذر، ووضعت يدها على الحواف المشعة. قبل أن تلمسها، اهتزت الأرض مرة أخرى، وعاد الصوت الغامض ليخترق الأجواء:

"من يجرؤ على العبور؟"

فجأة، اهتز الباب بشدة وبدأ يفتح ببطء، وكأن الزمن نفسه ينحني أمامهم.

---

اتمنى يكون عجبكم البارت قدرو تعبي شوي

سلااااام💗😻

Secrets Gate(بوابة الاسرار) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن