1

22 2 2
                                    

في إحدى صباحات العمل المعتادة، استيقظ مضيف الطيران "بومقيو" ليبدأ يومه بروتينه اليومي. كان يعرف أن يومه سيكون مزدحماً، ولكنه كان يجد في رحلاته شيئاً من المتعة، خاصة حينما يعمل مع صديقيه المقربين "تايهيون" و"كاي"، الذين يعرفهما جيداً ويعمل معهما دائماً.

تايهيون، المعروف بينهم بـ "تيري"، كان يتمتع بشخصية مرحة ويميل للحديث الطريف، مما يجعل الوقت يمر سريعاً أثناء العمل. أما كاي، الذي يلقب بـ "هيوكا"، فكان هادئاً وحكيماً، ويتمتع بقدرة كبيرة على تهدئة الأمور في المواقف الصعبة.

استقل الثلاثة الطائرة معاً، وبدأوا في تجهيز كل شيء لاستقبال الركاب، وكانت الأجواء بينهم مليئة بالضحك والأحاديث الودية التي تجعل من يومهم في العمل أكثر سلاسة.

بينما كانوا يستعدون لبدء رحلتهم المعتادة، تلقى بومقيو وزميلاه تيري وهيوكا تعليمات جديدة من قائد الطاقم بأنهم سيتولون اليوم خدمة درجة الأعمال بدلاً من الدرجة الاقتصادية المعتادة. تبادلوا نظرات مليئة بالاستغراب، فلم يكونوا معتادين على هذه الترقية المفاجئة، إذ اعتادوا العمل في الدرجة الاقتصادية ومعرفة احتياجات ركابها.

بومقيو عبّر عن دهشته قائلاً: "لماذا التغيير المفاجئ؟ هل حدث شيء غير متوقع؟"

تيري أضاف بنبرة مترددة: "ربما نواجه تحدياً جديداً اليوم. آمل ألا تكون توقعات ركاب درجة الأعمال صعبة التعامل."

أما هيوكا، بشخصيته الهادئة، فابتسم بهدوء قائلاً: "مهما كانت المهمة، سنتعامل معها بأفضل ما لدينا. لنرَ ما يمكننا تعلمه من هذه التجربة."

وبينما أخذ الثلاثة مواقعهم في درجة الأعمال، شعروا بأنهم على مشارف تجربة جديدة، مشوبة ببعض الحذر، ولكن أيضاً بالكثير من الحماس.

توجه بومقيو وتيري إلى بوابة الطائرة، مستعدين لاستقبال المسافرين بابتسامات مثالية وروح مرحة، حيث كانا يحاولان إضفاء جو من الراحة والود على الركاب منذ اللحظة الأولى. وقف بومقيو بتأني وأخذ يتفحص التذاكر بابتسامة مشرقة، مرحباً بكل راكب بإيماءة لطيفة وكلمات دافئة. إلى جانبه، كان تيري أيضاً يتعامل بنفس الحماس، يبادل الركاب الابتسامات ويُظهر لهم الترحيب بطريقته الطريفة والمميزة.

وبينما يمر المسافرون ويأخذون أماكنهم، كان بومقيو وتيري يلاحظان بعض الاختلافات في توقعات ركاب درجة الأعمال، ويشعران بأن اليوم قد يحمل لحظات مليئة بالتحديات الممتعة.

بينما كان بومقيو وتيري يستقبلان المسافرين بابتسامتهم المثالية، تقدّم رجل يبدو عليه التكبر والثقة الزائدة، يسير بخطوات واثقة برفقة صديقه. كان يرتدي ملابس أنيقة ونظراته توحي بأنه يتوقع خدمة خاصة ومميزة. نظر إلى بومقيو بنظرة فاحصة دون أن يبدي أي ابتسامة، وكأنه يقيّم الطاقم منذ اللحظة الأولى.

خارج الخدمة |𝐨𝐮𝐭 𝐭𝐡𝐞 𝐒𝐞𝐫𝐯𝐢𝐜𝐞Where stories live. Discover now