3

2 1 0
                                    

بينما كان الجميع يقف حول بومقيو في حالة من التوتر، كان تيري يصر على معرفة الحقيقة. كانت الأجواء مشحونة، وعيناه الثاقبتان تتفحصان بومقيو الذي كان في حالة من الضياع.

تيري: (بحزم، وهو يقترب من بومقيو)
"بومقيو، عليك أن تخبرنا. نحتاج أن نعرف ما الذي يحدث، هذه ليست مسألة يمكننا تجاهلها. نحن أصدقاؤك وسنجد حلًا للمشكلة معًا."

هيوكا: (بصوت منخفض، وهو ينظر إلى بومقيو بقلق)
"نعم، نحن هنا من أجلك. لا يمكننا أن نبقى في هذا الموقف المعلق."

لكن في تلك اللحظة، جاء الرد الذي لم يتوقعه أحد. صوت يونجون، الذي كان يراقب الموقف بصمت طوال الوقت، خرج بحدة من بين الآخرين.

يونجون: (بصوت هادئ ولكنه حاسم)
"لا توجد مشكلة، تيري. كل هذا ليس سوى تفسير خاطئ."

تيري: (مندهشًا، وهو يتوجه نحو يونجون بنظرة حادة)
"لا، يونجون، هذا هو جزء من المشكلة! الأمر كله مشكلتنا جميعًا الآن. لا يمكن أن نستمر في تجاهل ما يحدث، لا يمكن أن نترك الأمور كما هي!"

لكن يونجون، الذي كان يقف بعيدًا عن الجميع، لم يظهر أي قلق على الإطلاق. كانت عيناه مليئتين بالثقة، حتى أنه ابتسم قليلاً.

يونجون: (بابتسامة خفيفة)
"الكل هنا يُبالغ في الأمر. ليس هناك مشكلة، فقط... الأمور تسير كما هي. لا داعي للقلق."

تيري: (بغضب مكبوت)
"أنت... حقًا لا تفهم! أنت جعلت كل شيء أكثر تعقيدًا! هذه ليست مجرد مشكلة صغيرة، إنها أشياء لم يكن يجب أن تحدث."

سوبين: (بحذر، وهو يراقب الوضع)
"لا أعرف إذا كان يجب أن نكمل في هذا الاتجاه... قد يضطر الجميع إلى التعامل مع مشاعرهم بأنفسهم."

بومقيو: (يبدو متعبًا من المناقشات)
"أنا... أنا فقط لا أعرف كيف أشرح... لا أريد أن أكون جزءًا من هذه الفوضى."

تيري: (بتنهدة، محاولًا تهدئة الموقف)
"أنت تعرف أننا هنا معك، بومقيو. نحن بحاجة لفهم هذا الأمر."

يونجون: (مقاطعًا بابتسامة غير مبالية)
"لا تقلقوا. كل شيء سيكون على ما يرام."

كانت الأجواء مشحونة للغاية. تيري وهيوكا ما زالا يحاولان إيجاد تفسير منطقي لما يحدث، بينما يونجون يبدو غير مكترث، مما زاد من ارتباك الجميع.

بينما كان بومقيو يحكي التفاصيل عن كل ما حدث، شعر الجميع بالحيرة والارتباك. كان يبدو أن الأمور تتطور بشكل أسرع من قدرتهم على التعامل معها. حاولوا جميعًا تقديم حلول وأفكار، لكن لا شيء بدا وكأنه سيحل المشكلة فعلاً.

ثم، جاء صوت سوبين الذي قطع صمت الغرفة، وقد أتى بحل غير متوقع.

سوبين: (بجدية، وهو يراقب الجميع)
"أعتقد أن الحل الوحيد هنا هو أن تقولوا الحقيقة، أو بالأحرى، جزءًا منها. الكميرات على الطائرة صورت كل شيء. وبالتالي، الحل الأفضل هو أن تعترفوا بأنكما تتواعدان."

خارج الخدمة |𝐨𝐮𝐭 𝐭𝐡𝐞 𝐒𝐞𝐫𝐯𝐢𝐜𝐞Where stories live. Discover now