يلا تفاعلكم يحلوين
خرج يونجون وبومقيو من غرفة الخدمة، وكل منهما يحمل مشاعر مختلطة. عاد كل منهما إلى مكانه في المقصورة، محاولين استعادة هدوئهما بعد الموقف المحرج. جلس بومقيو في مقعده، يحاول تهدئة أنفاسه وتنظيم أفكاره، بينما ظل يونجون يجلس في مكانه، يراقب بومقيو بنظرات خفيفة، مع ابتسامة صغيرة لا تزال ترتسم على شفتيه.
كانت الطائرة تواصل رحلتها الهادئة، فيما كان بومقيو يستجمع طاقته ليكمل عمله بتوازن واحترافية، متجنبًا نظرات يونجون المتواصلة.
جلس تيري وهيوكا مع بومقيو في استراحة قصيرة بعد أن هدأت الأمور في الطائرة، وبدأوا ينظرون إليه بنظرات مليئة بالتساؤل. لم يستطع بومقيو الهرب من نظراتهم الفضولية، وأخيراً بادر تيري بالسؤال.
"أين كنت طوال هذا الوقت؟" قال تيري بنبرة مازحة لكن مستفسرة في نفس الوقت، "اختفيت فجأة وكأنك تبخرت!"
هيوكا أضاف بابتسامة ساخرة: "نعم، قل لنا، هل كنت مشغولاً في مهمة خاصة أو شيء من هذا القبيل؟"
ضحك بومقيو بخفة محاولاً إخفاء ارتباكه، وقال: "لا، لم يكن هناك شيء من هذا القبيل. فقط حادثة صغيرة مع أحد الركاب... تطلبت مني بعض الوقت لحلها."
تبادل تيري وهيوكا نظرات الشك، ثم قال تيري: "حادثة صغيرة؟ يبدو وكأن هناك شيئًا لم تخبرنا به!"
هز بومقيو رأسه وهو يبتسم محاولاً إنهاء الحديث: "صدقوني، الأمر بسيط. لا داعي للقلق."
ابتسم تيري وهو يقدم لبومقيو صينية الطعام قائلاً: "حسنًا، هذا دورك الآن، أوصله ليونجون وصديقه."
لكن بومقيو هز رأسه بسرعة وبحزم: "لا، مستحيل! لن أذهب إليهما مجددًا."
نظر هيوكا وتيري لبعضهما بدهشة، ثم قال هيوكا بابتسامة ساخرة: "أوه، يبدو أن هناك شيئًا تخفيه يا بومقيو. ماذا حدث بينك وبين يونجون بالضبط؟"
أجاب بومقيو متلعثمًا بعض الشيء، محاولاً إخفاء ارتباكه: "لا شيء! لا شيء... فقط، لا أريد التعامل معه الآن."
تيري ضحك وقال: "إذن، لا مفر من العودة إليهما. ألم تقل أنك تريد العمل في درجة الأعمال؟ هذا جزء من الصفقة!"
لكن بومقيو ظل مصراً، وقال بثبات: "لو أردت، يمكنك أنت أن توصلها، لكنني لن أذهب إليه مرة أخرى."
ابتسم تيري بمكر عندما لاحظ إصرار بومقيو، وقال بنبرة تتسم بالتحدي: "حسنًا، لدي فكرة. ما رأيك في صفقة؟ إذا ذهبتُ أنا وقدمت لهما الصحن، ستخبرنا بكل شيء حدث بينك وبين يونجون. كل التفاصيل."
تردد بومقيو قليلاً، وأخذ يفكر، لكنه في النهاية تنهد قائلاً: "حسنًا، موافق. سأخبركما بما حدث… ولكن فقط إذا ذهبت أنت."
YOU ARE READING
خارج الخدمة |𝐨𝐮𝐭 𝐭𝐡𝐞 𝐒𝐞𝐫𝐯𝐢𝐜𝐞
Romance"انه مجردُ مضيفِ طيرانٌ ،ياصاحَ لا تشغلُ بالَك" "اصمت يا سوبين ،فلا دخلَ لكَ" التوب |يونجون البوتوم|بومقيو التشبيك الثاني |التوب \ سوبين |البوتوم |تيري