❃❃❃
" أبتعد عنهم، إذا شعر بك سيدرك أنها الهدف " قال فيريس بهدوء بعد تهدئة نفسه
" إذا هل ستأتي إلي روسيا سيدي؟! " سأل الحارس الذي يراقب الإثنين والذي تسلل بعيدا عنهم بعد إخبار فيريس له بالابتعاد.
" لا، فإن مجيئي سيزيد من شكوكه "
" ماذا سنفعل إذا! هل سنتركه معها ! "
" سأتصل بك لاحقا لأخبرك بما يجب أن تفعله، حتى ذلك الوقت لاتجعله يراك " كانت كلماته الأخيرة أشبه بتحذير ليغلق الخط ويمسك جسر انفه متذكرا كلام معلمه بأن أندريا يمكنه إيجاد ما يريده، وهذا أحد الأسباب الذي جعله يلقب بشيطان، حتى حذر فيريس لم يمنعه من عدم إكتشاف سوزدال الصغيرة، حاول التفكير بشكل إجابي ولكن صفات الأخر كانت تسحق كل بقعة ضوء تتسلل لعقله.
أندريا كان يقتل الجميع... جميع من كان يقف في وجه مصلحته، ويستغل الجميع من أجلها دون تردد، الفرق بينه
وبينه، فيريس رغم كونه أحد أسياد العالم السفلي كان يحافظ على مبادئه، فحتى لو كانت ناستيا التي لاتعلم بحبه وتضحيته من أجلها نقطة ضعفه الوحيدة، هذا لايعني أن يذهب ويستغل نينا أو مارلينا فاليريوس كونهما يخصانه؛الأطفال والنساء وكبار السن كانوا خط أحمر له.قتله لجد أندريا كان ضروريا أيضا فقد حاول ذلك العجوز أن يسقط عائلة معلمه من أجل المكانة... حتى بمعرفته أن هذا غير ممكن لم يستطع تركه هكذا.
المشكلة الأن أنه ورط نفسه مع رجل الجميع ينظر له بنظرة القاتل المجنون أسفل جفونهم... وهذا أيضا كان من أجل معلمه ولانه لم يستطع رفض إمرأة طلبت المساعدة.
.
.
.
كان قد ارتدى بالفعل البدلة وعدل ربطة عنه بعد أن أخفى قلادة عُنقه أسفل قميصه الأبيض، كما أنه غيّر قفازيه الأسودَين إلى جديدين.أمسك هاتفه ليكتُب شيئا ما ويرسله قبل وضعه في جيب بدلته الداخلية.
أمسك عكازه، ثم اتجه نحو الباب خلفه ليخرج ويغلق الباب خلفه بمفتاح وضعَه في جيبه، سار في الممر الخارجي لجناحه الأسود ذو الجدران المغطاة بالزكرشة البيضاء.يسير بكل هدوء ورقي،كأنه لم يكن هو الشخص نفسه الذي تلقى المعلومة المهمة عن شخص يخصه.
كان فيريس من الأشخاص اللذين إذا فقدوا أعصابهم لجزء من الثانية فإنهم لن يفقدوها ثانيةً إلى بعد قرن، كان من الصعب إظهار إبتسامة صادقة في وجهه كما كان من الأصعب أن تجعله يفقد هدؤه بسهولة أو يخرج عن طوره.
حتى بوجود صراع كبير؛ صراع ضد عواطفه وألمه كان يعرف كيفية السيطرة على نفسه جيدًا على تعابيره، وكان يكره أن يفقدَ توازنه عندما يكون هناك شيء يتعلق بمن يهتم لهم.
وفي عالمهم المظلم، لم يتبقى سوى ثلاثة رجال قادرين على إبقاء هدؤهم مهما كان الموقف وهم : هو، المستشار، وزعيم الفلانتين.
أنت تقرأ
𝐁𝐞𝐭𝐰𝐞𝐞𝐧 𝐋𝐢𝐠𝐡𝐭 𝐀𝐧𝐝 𝐃𝐚𝐫𝐤𝐧𝐞𝐬𝐬
Fanficفي العالم السفلي حيث الرجال والنساء الفاسدين يتميزون بأنهم لا يقلبون ظهر اليد عند ارتكاب الفظائع والأخطاء، عالم الحيل والخداع الذي أسياده أمراء المخدرات، والقتلة المؤجورين الذين لايعرفون سوى الدم والموت... لقب هو بشيطان ذلك العالم، والذي جمع بين صف...