Chapter5: غضب وإصطدام

26 3 27
                                    

"لم أكن أحدق بك طويلاً عبثاً، كنتُ في كل مرة
أنظر بها إليك أشعُر بأن هناك جزءاً يترمّم بداخلي"

❃❃❃

⪼ 𝐅𝐞𝐫𝐞𝐬 ⪻
.
.
.
دخلت غرفة نومي لأغلق الباب برفق وأذهب نحو الأريكة الجلدية الفردية مع طاولة دائرية وكان كلاهما باللون الأبيض

وضعت عكازتي بجانب الكرسي لأخلع معطفي وأضعه على الأريكة

فككت أكمامي والزررين العلويين من قميصي الأسود لأتجه للسرير، جلست على حافة السرير وأخرجتُ قلادتي التي كانت مخبأه أسفل القميص، وهي قلادة فضية قديمة بيضاوية الشكل.

نزعت  حذائي بقدمي قبل نزع الجوارب بنفسي لوضعهم في الحذاء ودفعهم إلي الجانب بقدمي لأنحني للخلف وأستلقي على الفراش الأبيض والملاءة السوداء، واضعاً ذراعي على عينيِّ.

كل شيء في الغرفة كان بلونين فقط: الأسود والأبيض مثل حياتي تمامًا.

سقف أبيض مع أرضية خشبية سوداء، وسادات السرير الأربعة مقسّمة بين اللونين، سجادة بيضاء متوسطة الحجم تنطلق من جوانب السرير، ومنضدتين على جانبي السرير بنفس لونه الأسود، ستائر بيضاء متعارضة مع الجدران المعروضة عليها.

كان هناك لوحة معلقة فوق السرير، كانت رسماً لفراشة سوداء جميلة على خلفية بيضاء.

رأس الفراشة السوداء كان بإتجاه السقف، بينما كانت تنزف لونها الأسود ليمتد على كامل الورقة.

هذه الرسمة تصف رسامها، صورة دقيقة لما يحدث في داخلي، فقد رسمتها بأصابعي عندما كنت في بداياتي، ليست كما كانت من قبل عندما كانت الفراشة سليمة.

فبعد معرفتي لذلك الأمر، قمت بتغييرها لتبدو كما حالتي الحقيقية.

كانت هذه الصورة الشيء الوحيد الذي يظهر الحالة التي يكون عليها قلبي وما حدث له... كان ولازال ينزف بلا إنقطاع.

منذ ذلك اليوم كان كل شيء داخلي يسير بشكل سئ، كنت كما كانت الفراشة التي بدأت تتحول من جميلة ومليئة باللون الأسود إلى كائن ناقص وغير جميل.

تنهدت بأرهاق لأتذكر الكازينو،هل كان اسمه
"الملاك الأسود"
حتى لو كان مختلاً،هو بالتأكيد جيدًا في ابتكار الأسماء.

كان عبارة عن كازينو في قلب روما بثلاث طوابق حسب المعلومات، ولكن ماتمكنت من رؤيته هو الطابق الأول،كان ملهى ليلي بأرضية رخامية باللون البني، بساحة رقص مرتفعة، مضاءة بأضواء بيضاء، ومقاعد وطاولات خاصة باللون الأحمر، مع بار وأرفف طولية بنية مليئة بجميع أنواع المشروبات الكحولية المختلفة والثمينة.

لم أرى الطابق السفلي والعلوى اللذان كان الأول مخصص للمقامرة والألعاب، والثاني كان يحتوي غرف خاصة مع غرفة ضخمة للإجتماعات ومكتبه.

𝐁𝐞𝐭𝐰𝐞𝐞𝐧 𝐋𝐢𝐠𝐡𝐭 𝐀𝐧𝐝 𝐃𝐚𝐫𝐤𝐧𝐞𝐬𝐬حيث تعيش القصص. اكتشف الآن