كانت مجرد قصة قصيرة، ولكن الاحداث تمادت، وتطاولت على قلمي، حتى اصبحت رواية قصيرة، ثم دخلت إلى طور الرواية الطويلة 💙
وها نحن...قليل من المشاعر...
كثير من الإنسانية...
ودزائن من الحب النقي...
ستكون رواية تترك في الجميع اثرًا...
واعدكم لن تنسوها...
" تِلْكَ الْحَيَاةُ مُعَقَّدَةٌ لِلْغَايَةِ ؛ فَقَدْ يَحْصُلُ الْإِنْسَانُ فِيهَا عَلَى مِئَاتِ الْأَشْيَاءِ الْعَظِيمَةِ، وَيَفْقِدُ شَيْئًا وَاحِدًا يَبْقَى فَرَاغُهُ إِلَى الْأَبَدِ لَا يُمْلَأُ. وَقَدْ يَعِيشُ الْإِنْسَانُ طَوَالَ حَيَاتِهِ سَاعِيًا إِلَى شَيْءٍ وَاحِدٍ كَبِيرٍ وَلَا يَحْصُلُ عَلَيْهِ. وَالْمُفَارَقَةُ هُنَا أَنَّ صِرَاعَاتِ الْحَيَاةِ جَمِيعَهَا تَتَوَقَّفُ أَمَامَ رَهْبَةِ الْفَقْدِ. إِذَا عُرِضَ عَلَى الْإِنْسَانِ أَنْ يَمْنَحَ مَا يُرِيدُ مُقَابِلَ جُزْءٍ مِمَّا لَدَيْهِ، فَتَأَكَّدْ أَنَّهُ لَنْ يُضَحِّيَ."
❄️
- سيستقيل السيد كيم شجرة خلال يومين، أظن انه قوي، يمكنه المكوث أكثر من اربعٍ وعشرين ساعة...
❄️
- إذا لم تستطع تحمل وقاحتها يمكنك الإنسحاب..
- اين أوقع سيدة جول؟
❄️
- اعتذر سيدتي، ولكن الآنسة الصغيرة اخبرتني انني مطرودة، لا اعرف لما...
❄️
- ما الذي تفعله ايها الوغد!! انزلني! انا سأطردك اخرج من المنزل!
- على جثتي...
❄️
صدره المتعرج يرتفع وينخفض اثر انفاسه المتلاحقة، يفكر قليلًا في وضعه وعمله الجديد، لقد عمل في شتى انواع الاعمال، صالونات التجميل، محطات الوقود، بائع، سائق اجرة، عامل فندق، طاهي في مطعم وجبات سريعة، وحارس في ملهى ليلي... والكثير الكثير من الوظائف بدوام كامل وجزئي، فقط ليوفر المعيشة له ولأخيه، ولكن لم يرهقه يومًا عمل مثل ذلك...
ولكن بغرابة هو لا يفكر في تركه، يريد ان يرى اخر ذلك الحبل، ما اقصى مدى قد تصل إليه تلك الفتاة؟ هي غريبة...
❄️
- كل الوظائف لائقة اخي مادامت اخلاقية، انا فخور بك في كل حال، واتمنى ان اعوضك يومًا ما عن كل ذلك التعب لأجلي.
❄️
- عليكِ الإلتزام بعلاجك الطبيعي وأدويتك، اهمالك هذا لا يجوز ابدًا...
- وما الفائدة طبيب لي؟
❄️
- الجميع هناك يحتقرني! يعاملونني كأنني فاقدة للأهلية، لا يمكنهم استيعاب انني من ادير كل شيء بالفعل... أكرههم وأكره تلك الشركة!
❄️
لقد تغيرت، تلك الفتاة التي يهابها الجميع اصبح قلبها يرق لكل من حولها، وهو فخور بهذا التغيير حقًا...
_______❄️~_______
متنسوش الڤوت والكومنت ✨
التحديث هيكون سريع ان شاء الله 💙
والسلام...
أنت تقرأ
Winter's Wish
Short Storyلَقَدْ كَانَتْ فَقَطْ تَتَمَنَّى أَنْ تُشَاهِدَ اَلتَّسَاقُطَ اَلْأَوَّلَ لِلثَّلْجِ... كَانَتْ أُمْنِيَتُهَا اَلْأَخِيرَةُ هِيَ رُؤْيَةُ اَلشِّتَاءِ!... Kim Namjoon Min Sol لا احلل السرقة او الإقتباس ©