القطعة التمهيدية

28 4 2
                                    

----

تمهيد

في فجر الخلق، عندما انقسم الكون إلى سبعة أبعاد، نشأت العوالم السبعة، كل عالم يحمل جوهرًا خاصًا واسماً يخلد أسراره، يحمل قوة تفوق الخيال قوة تفصل سكانه عن غيرهم، وتحكم حياتهم بطرق لا يمكن للبشر العاديين أن يتخيلوها، عوالم مترابطة بخيوط خفية، لكنها تعيش في صراع دائم من أجل السيطرة والخلود.

---

إيراثيكا (عالم مصاصي الدماء) حيث تسكن الكائنات الليلية الخالدة الذين يقتاتون علي الدماء، يعيشوف في قلاعٍ مظلمة، يعيشون تحت حكم الملك داريوس، الذي يخفي ماضيًا مظلمًا وسرًا يمكن أن يغير مسار التاريخ ويحمل أسرار الأزل.

---

إنفيرنوس (عالم الشياطين): بحرٌ من اللهب والفوضى، مليء بالكائنات المتمردة التي تعيش على الفوضى وتزدهر وسط اللهب، تحكمه قوى لا تعرف الرحمة، وقوانين تُكتب فقط بالنار والدم، يعيشون تحت حكم الملك الفوضي لوسيفار.

---

ليكانثوس (عالم المستذئبين):حيث تتحد الطبيعة مع الوحوش، في أرض البراري الموحشة، يحكمها قمرٌ دائم السطوع والإكتمال، ويخضع الجميع فيه لقوة الغريزة،يعيشون تحت حكم الملك الشرس فينريث.

---

سيرافينا (عالم الملائكة): عالمٌ من الضوء والأجنحة البيضاء، عالمٌ النقاء والضياء، ولكنه يخفي بين طيات نقائه صراعات خفية لا تراها الأعين،يعيشون تحت حكم الملك النقي إليزار .

---

هيومنيس (عالم البشر): عالم البشر يخبئ قوته في الصمت والذكاء، بعيدًا عن العيون، يملك البشر قدرة على التأثير في العوالم الأخرى، بقوة إرادتهم وعقلهم أكثر من قدراتهم الجسدية، لا يُقاس قوتهم بالمظاهر، بل بقدرتهم على البقاء والتكيف مهما كانت التحديات، يعيشون تحت حكم الملك الماكر ريثيان.

---

مارينوس (عالم حوريات البحر): مياهٌ تتراقص بالسحر، أعماقٌ لا تُرى إلا بالعيون المختارة، وأسرار مدفونة في ظلال المحيط، يعيشون تحت حكم الملك الغامض أوكاريس.

---

أنيمارا (عالم التحول): مكان يتجاوز المنطق، أرض الغموض والغرائز، حيث يتحول البشر إلى مخلوقات حيوانية مذهلة، لا يفقدون السيطرة على أرواحهم وتتصارع غرائزهم مع عقولهم، يعيشون تحت حكم الملك اللعوب أنيموس.

---

في قلب هذا الكون المعقد، تظهر "علامة الرفيق"، نقشٌ أزلي يظهر على أجساد الرُفقاء، يربط الأرواح ببعضها، لكنها تحمل لعنةً بقدر ما تحمل من نعمة، إن العلامة ليست مجرد رمز، بل هي دليل على مصير مشترك الحياة أو ربما الموت، قد تجلب القوة المطلقة أو السقوط الأبدي.

ولكن عندما تهتز أركان العوالم مع تصاعد التوتر بسبب نبوءة قديمة، وتتنبأ الأصوات الخفية بقدوم من يحمل "العلامة الكبرى"، ستبدأ رحلة غير عادية. رحلة تتحدى الحدود، تزيح الستار عن أسرار الماضي، وتضع الحب والمصير في اختبارٍ لا يرحم، ويُجبر الخالدون والبشر على مواجهة حقيقة قاسية: أن التوازن هش، وأن الحب والمصير قد يكونان السلاح الذي يُشعل الحرب أو يُعيد السلام.

فمن سيقف في وجه العاصفة؟ ومن سيختار أن يتحمل عبء النبوءة؟.

---

وهكذا نكون قد بدأنا رحلتنا معًا، حيث أولى الخطوات في عالمنا هذا قد انطلقت.

لكن لا تظنوا أن الصورة قد اكتملت بعد، فهناك الكثير من الألغاز واللحظات التي ستكشف نفسها في الطريق.

أنتم جزء أساسي من هذه القصة، فكل فكرة، وكل رأي، وكل تفاعل منكم يساهم في إضاءة الطريق الذي أمامنا.

شاركونا أفكاركم، دَعونا نعرف ما الذي لامس أعماقكم، وما الذي تبحثون عن اكتشافه في المقاطع القادمة.

لأن هذا العالم لا يكتمل إلا بتفاعلكم، فكونوا جزءًا من الحكاية، ولا تنسوا أن تتركوا بصمتكم.




"ممَالك الرُوح: صِراع العَوالم". حيث تعيش القصص. اكتشف الآن