ₒₙₑ

745 46 29
                                    



خلال ساعة الشيطان، كنت غارقًا في نوم عميق على سريري.

كانت ساعة الشيطان عندما شعرت بشيء يلامس خدي. كانت ساعة الشيطان عندما أدركت أن ذلك الشيء كان صرصارًا لعينا.

والمدهش أنه لا تزال ساعة الشيطان عندما اندفعت من سريري مرتديًا فقط سروال بوكسر عليه رسومات 'ويني ذا بوه' وهربت من راحة منزلي.

هل فكرت أني أبدو كالمجنون، أجري في الشارع مرتديًا فقط السروال الداخلي في الثالثة صباحًا؟ نعم.

لكن، هل اهتممت؟ لا.

لا يهمني مدى الإحراج الذي يسببه لي أن يراني الناس مرتديًا ملابس داخلية عليها رسومات كرتونية؛ لم تكن هناك أي فرصة في العالم أن أفكر في البقاء داخل منزلي ولو لثانية واحدة بعد أن واجهت مخلوقًا من عالم الجحيم.

باختصار، هكذا انتهى بي المطاف واقفًا على شرفة جاري - نعم، في ساعة الشيطان.

لم أكن قد رأيت جاري من قبل.

بالطبع، كنت قد ألقيت نظرة سريعة عليه عندما انتقل لأول مرة، لكن لم يكن أكثر من ذلك.

كنت خجولًا جدًا حتى أنني لم أتمكن من تقديم له الكعك أو الكوكيز كهدية ترحيبية، وكنت أعلم أنه لو حاولت، سينتهي بي الأمر بإشعال النار في المطبخ، وربما في نفسي.

لكن، مواجهة مخلوق شيطاني بستة أرجل كان كافيًا لأن أجعلني أطرق بابه كالمجنون.

كنت متأكدًا أن الضجيج الذي أحدثته أيقظ الحي بأكمله.

لكن، بصراحة، لم أكن أهتم نظرًا للموقف الذي كنت فيه.

لم يستغرق الأمر أكثر من دقيقة أو دقيقتين حتى فُتح الباب وظهر أمامي شاب يبدو متعبًا للغاية وكان أطول مني ببضع بوصات. لم أكلف نفسي عناء التحديق في مظهره - لكن، لأنني كريم، سأصفه لكم.

كان شعره داكنًا، ليس ذلك اللون الذي يميل إلى البني تحت أشعة الشمس، بل كان أسود قاتمًا، لدرجة أنه بدا غير طبيعي - وكأنه قد صبغه.

عيناه كانتا بنفس لون شعره وبدتا داكنتين بشكل غير طبيعي - وليس أنني أشتكي، فالعيون الداكنة جذابة جدًا إذا جاز لي القول. كانت هناك شامة تحت عنيه وأخرى بجانب جسر أنفه، إلى جانب بعض شفتيه المُمتلئة، وعندما ضغط شفتيه في حيرة، برزت غمازة خفيفة على خده الأيمن.

"هل أعرفك؟" سألني مع ميل بسيط لرأسه. "آسف، لم أقصد أن أكون فظًا-"

𝑁𝑒𝑖𝑔ℎ𝑏𝑜𝑟𝑠~ hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن