ₛᵢₓₜₑₑₙ

337 34 13
                                    



هل جننت؟ نعم.

هل نزلت من الأريكة بسرعة الضوء؟ نعم.

هل جريت في الغرفة مثل مجنون كامل محاولاً ألا أصرخ بأعلى صوتي؟ نعم.

هل تمتمت في نفسي كما لو كنت أتحدث الإنجليزية بالعكس؟ نعم.

هل كان هيونجين موجودًا ليشهد كل ما سبق يتكشف أمام عينيه؟ بالتأكيد.

هل شعرت بالخجل؟ ربما قليلاً.

"اقتله، اقتله، اقتله!" صرخت بهدوء في محاولة لعدم إيقاظ أي شخص بينما كنت أركض حول الأريكة في دوائر مثل طفل صغير قد تبول في سرواله. لن أكذب، لكن لحظة أخرى في تلك الغرفة مع تلك الصرصور المقزز ستكون كافية لجعلي أتبول في سروالي.

"على الفور، يا قائد"، ضحك قبل أن يرفع البطانية عن جسده وينزل من الأريكة ليشغل الضوء. ربما كانت تلك الحركة قد أفزعت الصرصور لأنه سقط على الأرض من السقف بأبشع صوت سمعته في حياتي. إذا لم تسمع قط صوت جسم حشرة يسقط على الأرض من السقف، فكن سعيدًا.

"اقتله"، أصررت، وبلغت حدي. كنت قريبًا جدًا من الصراخ بأعلى صوتي.

من المضحك كيف كنا نتأمل النجوم المؤقتة قبل دقيقة أو دقيقتين فقط.

"هل يجب أن أقتله بالرش هذه المرة؟" سأل. "لا، من الأفضل ألا أفعل ذلك. قد يؤثر بنومك."

"يا له من تفكير لطيف," قلت مبتسمًا. "الآن اصمت واقتله."

"حسنًا حسنًا"، قال وهو يضحك قبل أن يتوجه نحو الصرصور ويحاول ضربه بالشبشب. ومع ذلك، انزلق بعيدًا. هل فعلت ذلك للتو؟ نعم، فعلت ذلك.

اندفع مباشرة تحت المكتب في زاوية الغرفة وأطلق فيليكس زفرة من الإحباط قبل أن يكسر مفاصله، "يبدو أن هذا سريع. يبدو أنه يمكنه الطيران أيضًا."

"شكراً، هذا يجعلني أشعر بتحسن كبير."

"لا تقلق," رد وهو يدير ظهره لي. "سأجعله ميتًا في لمح البصر."

انتظر دقيقة أو دقيقتين أخريين وعندما أدرك أن الصرصور لم يكن يخطط للخروج في أي وقت قريب، دفع النعل الآخر الذي كان يمسكه تحت الطاولة وخرج الشيطان - وكان قادمًا نحوي مباشرة. لهذا السبب انتهى بي الأمر بالجري في الاتجاه الآخر وكأنني سأصرخ رئتي.

𝑁𝑒𝑖𝑔ℎ𝑏𝑜𝑟𝑠~ hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن