ₑᵢgₕₜₑₑₙ

197 25 11
                                    



في صباح اليوم التالي، كان الوضع فوضويًا جدًا. لا، لم نستيقظ أنا وهيونجين في أحضان بعضنا البعض. بل استيقظ هيونجين على الأريكة وأنا استيقظت على الأرض، ربما في منتصف الليل دفعني عن الأريكة؟ لكنني لم أكن في مزاج للصراخ أو إحداث مشكلة بسبب ذلك. علاوة على ذلك، كنت أنا من عرضت عليه أن يبقى عندي.

في النهاية، قاد كريستوفر البقية إلى منازلهم بينما أوصلت هيونجين إلى مكانه. أتذكر أنه شكرني وطلب مني أن أنقل شكره لأصدقائي الذين جعلوه يقضي وقتًا رائعًا - وبعد ذلك، حصلت على بعض الوقت لنفسي لكي أجمع أفكاري.

وجدت نفسي أفكر في اليوم الذي كنت فيه أظنه مدمن كحول ولديه الكثير من المشاكل، وضحكت على نفسي. من بين جميع الكلمات في اللغة الإنجليزية، كانت هناك واحدة تصفني تمامًا وهي "بائس".

هل كان يبدو ضائعًا؟ ربما أنا من كنت ضائعًا. ربما أنا أحمق بعد كل شيء.

مر الوقت بسرعة وبعد فترة، لم يتبق سوى بضع دقائق على عيد ميلاد هيونجين. كنا قد خططنا لكل شيء، المكان كان مزينًا بشكل جيد، الطعام كان جاهزًا، تم اختيار الموسيقى، وكل واحد منا اشترى له هدية.

لا، لم أشتري له الزجاجة التي كان يريدها بشدة. حاولت جاهدًا العثور على صفقة لها عبر الإنترنت لكن لم تسر الأمور كما أردت. بدا أنها نادرة للغاية. انتهى بي الأمر بشراء زجاجة من "جون ووكر" (حصلت على صفقة جيدة، وإلا لكان علي بيع منزلي كله لدفع ثمنها). كما اشتريت له زوجًا من أحذية التزلج على الجليد التي كادت تكلفني ذراعًا وساقًا - وكأن ذلك لم يكن كافيًا، حتى صنعت له هدية مخصصة.

كريستوفر اشترى له ساعة يد ذهبية، ريوجين اشترت له قميص فرقة مع مجموعة من الخواتم لأنها لاحظت أنه يرتديها كثيرًا. ييجي قامت بحياكة سترة له ورسمت له لوحة، وهو شيء لطيف في رأيي. أما سونغمين، فقد اشترى له مجموعة من البطاقات التي بصراحة تفوقت على كل هدايانا.

بينما كانت ريوجين وييجي تتحققان من الطعام للتأكد من أنه على ما يرام، حاولت الاتصال بشركة مكافحة الحشرات مرة أخرى لأنني رأيت يرقة صغيرة تسبح في مغسلي اللعين - وإذا لم يكن ذلك أمرًا مقرفًا بالنسبة لك، فلا أعرف ما الذي سيكون. لكن، هل تصدق؟ مرة أخرى، لا رد. كنت على وشك تقديم شكوى وأصبح مليارديرًا في تلك اللحظة، لكنني لم أكن مهتمًا.

الآن بعد أن أصبح كل شيء جاهزًا، لم يتبق لنا سوى دعوة هيونجين - وتطوع سونغمين للقيام بذلك. لذا، بينما غادر لدعوته، اختبأنا نحن في زوايا الغرفة المظلمة مع إطفاء الأنوار. قد يبدو الأمر مبتذلًا، لكن المهم أنه ينجح، أليس كذلك؟

𝑁𝑒𝑖𝑔ℎ𝑏𝑜𝑟𝑠~ hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن