ₜwₑₙₜy ₜwₒ

325 30 9
                                    




"هل حذاؤك يناسبك تماماً؟" سأل هيونجين وهو يشد أربطة حذائه. "تحقق مرة أخرى، لا نريدك أن تكسر رأسك."

"هذا لا يجعلني متوتراً أو خائفاً على الإطلاق، شكراً"، قلت بسخرية بينما كنت أتأكد من حذائي للمرة الأخيرة. "إنه مثالي."

"جيد، قضيت بعض الوقت في البحث عنه لأنه كان أصغر زوج لدي"، اعترف.

قمنا ببعض التمارين الإحمائية قبل أن يتحدث مرة أخرى؛ "الآن، هل يمكنك الصعود إلى الحلبة بمفردك أم تريد أن تمسك بيدي؟"

"أعتقد أنني أستطيع فعل ذلك بنفسي، دعني أجرب"، قلت قبل أن أحاول الصعود إلى الحلبة. حتى الآن، الأمور تسير بشكل جيد. لم أنزلق، ولم أتعثر، والأهم من ذلك، لم أكسر رأسي.

"لقد فعلت أفضل مما كنت أتوقع، كنت أعتقد أن هذه ستكون المرة الأخيرة التي أسمع فيها منك"، ضحك. "لكن لا يزال أمامك الكثير لتتعلمه، بما أنك مبتدئ، يجب أن تحاول التمسك بالحواف لتحصل على السيطرة على توازنك."

شاهدته بدهشة وهو ينساب حول الحلبة في دوائر صغيرة، مما جعله يبدو سهلاً وأنيقاً في الوقت نفسه. ثم استيقظت من انبهاري وتمسكت بالحافة كما طُلب مني، وشكرت الرب على عدم تلقي أي نظرات ناقدة من المتزلجين الآخرين - كان هناك حوالي أربعة أو خمسة منهم فقط، لكن ذلك كان كافياً لجعلي أشعر بعدم الأمان.

"أنا خلفك مباشرة، جرب التزلج الآن"، قال. "فقط امشِ للأمام وانزلق على الجليد، ثم يمكنك رفع قدميك قليلاً لتجرب."

حاولت فعل ذلك وأطلقت ابتسامة منتصرة عندما تمكنت من القيام بذلك دون أن أحرج نفسي. "أعتقد أنني بدأت أفهم الأمر."

𝑁𝑒𝑖𝑔ℎ𝑏𝑜𝑟𝑠~ hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن