الـفـصـل الـخـامـس

1 2 0
                                    

الـفـصـل الـخـامـس
__________________

لم تستطع كارين الحركة في البداية، جسدها تجمد بين اليقظة والخوف، 
بقيت تنظر لهذا الذي يناظرها بكل هدوء، ليس وكأنه ينام على فراشها في منتصف الليل!،  عندما دققت كارين في ملامح ذلك النائم بجانبها وجدت أنه ذات الشخص الذي كان يتأملها في المطار، وذات الشخص أيضاً الذي حاصرته في الزقاق يوم عودتها من أيطاليا..

لما هو هنا؟!
ما الذي يجعله يتعقبها بكل مكان، حتى أنه وصلَ بِه الأمر لأن يأتي لمنتصف غرفتها في وقت متأخر من الليل!، هي خافت.. وكثيراً.

_أ.. أنتَ؟!

همست بصوت مرتعش بالرغم من رغبتها الجمة في الصراخ الآن.

كانت ستتحدث مرة أُخرى،كانت ستسأله لما هو يتعقبها بكل مكان، كانت ستوبخه لوجوده هنا، كانت ستفعل الكثير لولا أنه أقترب منها ووضع إصبعه السبابة على شفتيها.

_لا تصرخي

حسناً هذا لم يكن في مخططها هي خائفة كفايةً ليخرج صوتها وتصرخ أيضاً

أضاف ماثيو وهو يتأمل وجهها

_لم يكن من السهل الوصول إليكِ

شعرت كارين بالاضطراب، هي لديها الكثير من الأسئلة، كيف دخل إلى هنا؟ بل كيف تمكن من الوصول إليها؟!، كانت ستبدأ بطرح أسئلتها ولكن ماثيو وقف بهدوء وتحرك نحو النافذة التي كانت مفتوحة.

على الاقل أُجيب أحد أسئلتها وعلمت من أين إستطاع الدخول إلى غرفتها.

_أراكِ قريباً، رين

همس بإبتسامة غامضة ثم غمز لكارين التي تناظره بذهول وقفز بخفة من النافذة، وذهب.. كأنه لم يكن هنا أبداً.

إعتدلت كارين في جلستها تحاول إستيعاب ما حدث، وتحاول إقناع ذاتها أن ما حدث لم يكن إلا حلماً، حتى أنها قرصت جلد ذراعها لتتأكد، ولكنها كانت حقيقة و واقع عاشته من بضع ثواني.

شعرت كارين بجسدها يقشعر لبرودة الليل التي تسربت عبر النافذة المفتوحة، وبقيت تناظر طيف ماثيو الذي ذهب، وعلمت أن هناك المزيد وراء الظهور المفاجئ لذلك الرجل، وأن هذه الليلة لن تكون النهاية، بل البداية فقط..

بقيت كارين في حالة من الذهول لفترة، لم يكن بإمكانها التوقف عن التفكير في ذلك الرجل الغريب، ظلت ذاكرتها عالقة عند اللحظة التي استيقظت فيها لتجده بجانبها، لما هو يحوم حولها دوماً؟ هل هو مهووس؟
حسناً تلك الفكرة ليست بسيئة لطالما أحبت فكرة أن يكن هناك مهووس يتعقبها، أليس شيئاً مثير؟

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: 2 days ago ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

THE DEATH BUTTERFLY.. Where stories live. Discover now