قبض تايوي على أصابعه الباردة وتحرك للأمام. تحت قدميه، اصدرت قطع الاحجار الصغيره صوت تكسر. ظهر الجزء الداخلي من غرفة الفنون القتالية أمام عينيه.لم يبق شيء في الداخل. وبصرف النظر عن القطع المكسورة والشظايا التي لا يمكن التعرف عليها، لم يكن هناك شيء سليم، ولم يتحرك أي شيء. كانت الجدران ملطخة بمزيج من اللونين الأسود والأحمر. سال الدم مثل الطلاء الأحمر على الجدران البيضاء، وتناثرت قطع اللحم في كل مكان. كان هناك شعور لزج تحت قدميه.
أحنى تايوي رأسه بوجه فارغ. وكانت تحت قدميه قطعة من اللحم الأسود المحروق والمقطع. كان من المستحيل معرفة أي جزء من الجسم كان. وكانت قطعة من اللحم بحجم قبضة طفل، ملقاة مسحوقه لتشكل بركة من الدماء على الأرض.
هل كانت هذه قطعة من لحم ايلاي؟ قطعة صغيرة لا يمكن التعرف عليها، فظيعة جدا للمسها.
ولم يشعر بالغثيان. على الرغم من وجود قطع من اللحم الممزق متناثرة، إلا أنه لم يعد يشعر بالغثيان. يبدو أن عقله قد توقف عن العمل.
"...ايلاي."
نادى تايوي بهدوء. ولم يكن هناك أي رد. حدق في قطعة اللحم التي عند قدميه وفجأة ارتفع غضبه، وصرخ بصوت عالٍ.
"ايلاي!" عندها فقط، وصل صوت باهت من بعيد إلى أذني تايوي. لقد صدم وتوقف.
بدا أن شخصا ما كان قادما من بعيد. لكن الصوت الذي سمعه الآن لم يكن هكذا. كان الصوت اقرب__..
سمع ضجة أخرى. هذه المرة كانت أكثر وضوحا. الغرفة المجاورة لغرفة الفنون القتالية. لقد كانت غرفة استراحة صغيرة. كان هناك صوت شيء يتحرك. ركض تايوي للأمام، متجاوزا الجدار المنهار إلى غرفة الاستراحة، التي كان بابها سليما على نحو غير عادي مقارنة بغرفة الفنون القتالية.
ورأى.
في الداخل كان هناك رجل واقف . كان مغطى بالدم. ولم يكن هناك جزء منه إلا وملطخ بالدم، يقغ هناك، ويداه ممسكتان بجسد رجل آخر. وفي كل مرة يشدد قبضته حول رقبة الرجل، كان هناك صوت مقزز. كانت رقبة الرجل قد انكسرت بزاوية غريبة، وكان الدم الأحمر يسيل أسفل العظم الذي اخترق اللحم.
استدار الرجل ببطء نحو تايوي. ثم ألقى بشكل عرضي الجسم الذي يشبه الجثة الذي كان يحمله. تعرف تايوي على الجثه باعتباره أحد الرجال الذين التقى بهم في الحمام سابقا.
"هل ناديتني؟ هل لديك شيء معي؟"
تحدث الرجل بهدوء، وعندما فتح فمه، تساقطت قطرات من الدم من أنفه وشفتيه إلى فمه، مما جعل شفتيه أكثر احمرارا.
أنت تقرأ
Passion
Romanceبالمقارنة مع شقيقه التوأم الأكبر العبقري جيونغ جايوي، اعتقد الجندي السابق جيونغ تايوي أنه شخص عادي. وبفضل طلب عمه جيونغ تشانج إن القوي، انتهى به الأمر بالعمل في منظمة الأمم المتحدة لتنمية الموارد البشرية (UNHRDO) لمدة نصف عام حيث التقى بالرجل المجنو...