38- التنازل

32 2 0
                                    



كان الجرح عميقا جدا لدرجة أنه كاد أن يقطع رقبته، وخرج الدم مثل النافورة.

إيلاي، المغطى بالدم، ألقى السكين على الأرض مثل القمامة ومسح الدم من جفنيه بظهر يده. كان وجهه غارقا في الدم، ولم يتبق سوى المنطقة المحيطة بعينيه باللون الأبيض.

وقف تايوي هناك متجمدا ويحدق في المشهد. لقد حدث ذلك على بعد أمتار قليلة منه و تناثرت بضع قطرات من الدم على خده وياقته.   

لا أحد هناك يستطيع فتح فمه. لقد شاهدوا الرجل يسقط ببطء والدماء تتدفق منه، وإيلاي يقف أمامه بوجه خالٍ من التعبير ونظرة غير مبالية.

عندما رفع رأسه، التقت عيناه بعيني تايوي مرة أخرى. نظر تايوي إلى الرجل الذي أصبح جثة وتمتم.

"مرة أخرى، إنه دفاع عن النفس، صحيح."

من المؤكد أن إيلاي فهم السخرية الموجودة في كلمات تايوي، ومن المؤكد أنه سمع تلك الغمغمة بوضوح ، لكنه لم يبتسم سوى ابتسامة باهتة.

مسح تايوي الدم عن خده بإبهامه واستمر في المشي.

عندما مر بجانب إيلاي ودخل المبنى، لم يمض وقت طويل حتى سمع صوت المدرب قادما من الخلف، صارما ومحرجا، مذكرا إيلاي:

"وفقا للقواعد، لا يمكننا تحميلك المسؤولية عن هذا، ولكن إذا استمر هذا في الحدوث، فلن نتمكن من غض الطرف. وإذا حدث ذلك مرة أخرى، فسيتعين علينا اتخاذ إجراءات."

لكن حتى تايوي لم يهتم عندما سمع ذلك - وكان من المؤكد أن إيلاي لم يهتم أيضا

فرك  تايوي ذراعيه مرة أخرى. على الرغم من أن تكييف الهواء داخل المبنى كان في المستوى المثالي، إلا أنه لا يزال يشعر بقشعريرة في عموده الفقري واضطراب في المعدة عندما يتذكر المشهد من ذلك الصباح.

كان هذا هو ايلاي و ريجرو أيضا. الذي لم يرمش أبدا ولم يتغير أبدا في أي موقف. وهذا ما جعل تايوي يشعر بعدم الارتياح أكثر.

"هل حقا لكي يتمكن من قتل الناس دون أن يعاقب جاء إلى هنا؟"

تمتم تايوي بتعبير منزعج. على الرغم من أنه لم يكن يريد أن يعتقد ذلك، إذا كان ايلاي شخصا لديه هواية قتل الناس منذ البداية، فهذا منطقي.

"ما الخطب ؟ تاي؟"

صدم تايوي ورفع رأسه عندما سمع الصوت المفاجئ. وقف شين لو على بعد خطوات قليلة، ونظر إليه بهدوء. عندما التقت أعينهم، تحول وجه شين لو إلى ابتسامة حلوة مثل حلوى القطن.

Passion حيث تعيش القصص. اكتشف الآن