The Arrival Of New. . Hope!

159 13 3
                                    


(9)

" لوسيفر " تردد هذا الاسم في رأسها كثيرا لدرجة ألمتها وجعلت الدموع تتسلل لعينيها من هو كيف يكون ؟

وبلحظة شعرت وكأنها تعيش حياة أخرى داخل جسد آخر يختلف عنها أهو حلم أم واقع آخر لم تستطع التميز فقط مشاعر عامرة بالشوق والحب !

أهي مشاعر الساحرة السابقة " لونا " ؟

ولكن لما الآن لقد رأتها مرات عدة وسمعت إشاعات كثيرة ، ولكنها حاليا تعيش حلم سابق أبسبب رغبتها في معرفة من يكون لوسيفر ؟!

شعرت بالعشب الندى تحت أصابع يديها عندما حركتهما وبالهواء البارد يلفح بشرة وجهها، ألقت بنظرة خاطفة نحو المكان الذي تتواجد به لتجد بأنها مزرعة كبيرة فوق تله مقابلة لقصر يشبه القصر الذي أرشدها أولريك نحوه ، كانت تستند بظهرها نحو جذع الشجرة ترتقب ظهور الشمس بعد الغسق وأغنية تتردد بين شفتيها ..

I raise my prayers in song to the young moon

But my words and wishes do not reach After my confession, shining upon the scene The moon rises, as if to scorn me!

The moon rises.

عانقت دموعها الدافئة وجنتيها لتجد نفسها تبكي بصمت، أنها أغنيته لطالما أرادها أن تغني له هذه الكلمات بصوتها العذب والآن بعيدا عنه تطلق العنان لحزنها وإحباطها في مزيج حزين من الموسيقي لتستمر بغنائها ..

For countless years I've looked up at the moon, just out of reach It won't end; not my body living in darkness, not my crimson tear

These endless memories will not fade Drowning in this cold rain, I would rather be swept away.

خطوة قادمة باتجاهها جعلت الكلمات تحبس داخل حنجرتها ، توقف اللحن عن العزف لتلتفت للقادم المجهول ، ليبتسم القادم نحوها ويطلق كلماته المعاتبة " ليس من العدل أن تقومي بالغناء حينما لا أكون بالجوار !"

مشاعر اجتاحتها جعلتها حائرة فيما هي فاعلة ، أتؤنبه لأنه لم يأخذها معه لمؤتمر السلام المقام في عالم الغيلان ؟

أم لأنه لم يبقي على اتصال معها كما وعدها ، أم لكونه قد أشعل فيها رغبات عدة كانت جاهلة إياها ؛ إنها أشبه بطفلة وقعت وجرحت نفسها ولم تجد من يسعف جراحها تلك الفجوة التي بقلبها هو المسبب الرئيسي ولا أحد غيره !

تدفقت دموعها مجددا كأنهار لامعة من اكتشافها الرهيب إنها ..، إنها ..

" واقعه في حب لوسيفر !"

تقدم منها بخفه قاطعا المسافة الفاصلة في خطوة واحدة ومسح دموعها بإبهامه قائلا بألم" لماذا كل هذا الحزن لونا ؟ "

The light legend ☆•~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن