(5)
رُغم صراخها لم يعبأ بها الطائر بل حرك جناحيه إستعداداً للطيران مما سبب رياحاً عاتيه جعل من جسدها يفقد توازنه وتقع أرضا ، جال الطائر بعينيه قليلا ثم أطلق صوتا مُغرداً يدل على حزنه ، أصاب صوته الرنان مُعتقل قلبها ، أرادت الابتعاد قدر الإمكان لئلا تُقتل تحت مخالبة ، ولكنها مُصابة شعرت بالضعف المُفاجئ ليخطر لها بأن النباتات هنا مسمومة يا للمفاجأة ، أجفلت للحظة ظناً منها بأنها النهاية ، ولكن صوت آخر انطلق من مكان قريب “ فينيكس توقف حالاً “
عصفت الرياح مُجدداً ولكن هذه المرة بشكل مُختلف ، هادئ ورقيق ، فتحت عيناها ببطء وما رأته أذهلها كلياً ، تحول الطائر ذو الريش القُرمزي لبشري يُماثلها !
و للحظة تجَمد الدَم بعروقها ، مالذي يحصل هاهُنا ؟
وبذات الخفة والسُرعة ، بِرفة جُفن وجدت امرأة حسناء تُجاوره متجاهلة علامات الحُزن البادئة على ملامحه التى لم تستطع ليليان استشفائها من مكانها ، عَم الهدوء لدقيقة ، وسَطعت النجوم بالسماء كشموع عائمة فوق المياه الداكنة ، ومن ثمة تحركت شفتيها : أوه يا للمفاجأة ، كيف لبشرية أن تتواجد في مثل هذا العالم ؟!
وقبل أن تستطيع ليليان الاعتراض على استنتاجها الخاطئ كليا ، كانت قد أصبحت تقف فوقها بخطوة واحدة قاطعه كامل المسافة ، استدب الرُعب بقلبها وازداد مُعدل الأدرينالين بجسدها إنها تفقد السيطرة ، غَمرتها المشاعر بتلك اللحظة ؛ الخوف ، الوحدة ، القلق واليأس !
بالقصر تحديداً بغرفة العرش ازداد ظمأ لوسيفر شعَر وكأن دمائه تَجف تدريجيا ، وهاقد عادت تلك اللعنة مجدداً مهما شَرب من دماء البشر الذي يُورد لهم من خلال اتفاقية السلام مع أبناء السُلالات العريقة من البشر والذين يصبحون مع الوقت أكثر ألفة لمطالبهم المُتزايدة ، إلا أنه لا غنى عن دماء المُرافق !
تلك الدماء هي حاجة ماسة رغبة مُستتبة في إنهاء حياة المرافق بشرب كُل قطرة من دمه لإستنزافه كُليا مع موافقة المرافق بإرادة مسلوبة برغبة ليتم إنهائه ، مصير مُرعب دامي لطالما كره قيامه بذلك ، في كُل مرة كان يستنزف حياة لونا فيها كان يشعر بالذنب يتآكله شيئا فشيئا !
حينما يُخل العقد فإن المرافق يُصبح مصاص دماء تلقائيا ، وتلك قصة أخرى ، تلك الدماء تَحمل بداخلها القوة والحياة الندية مما تجعلهم لا يشعرون بالجوع لفترات طويلة تصل للسنين أحيانا .
والآن هو يُصارع قراراً وعطش عقود !
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنت تقرأ
The light legend ☆•~
Fantasyلليليان ساحرة ضوء القمر تُستدعي لتكون مرافقة للعنيد الملئ بالغطرسة لوسيفر مصاصيء الدماء العريق ولكنه يأبي إتمام العقد لسبب واضح آلا وهي تضحيه لونا ساحرته المُرافقة في حِين إستمرار دفيلن بخرق معاهدة السلام يطمع في سرقة لليليان والحوز على قواها ، ويب...