(7)أطلق سيدريك تنبيها لليليان لتبدأ في تعويذة الإخفاء لقد حذرها والدها بشأن الكثير ومما يبدوا من ذاكرة سلينا فقد أوشكوا على الموت في تلك الليلة أعادت نظرها نحو رسغها والخريطة المتحركة والتي توضح لها طريقها بدأ المساء بالحلول وقد أنهك الطيران سيدريك وسكارليت لتجعلهم يستريحون في الغابة المحرمة فكما يبدوا بأنهم اقتربوا فلا بأس بقليل من الراحة، أوقدت نارا وارتدت ردائها لبرودة الجو وأخرجت الطعام ليتناوله الثلاثة ليحمل سكرافت بمنقاره قطعه خبز ويليه سيدريك بتفاحه حملت الطعام بعد معانقتهم" من الجميل وجودكم معي لا أستطيع تخيل من هم أفضل منكم "وبعد أن انتهوا من تناول الطعام قرروا النوم حيث اختبأت ليليان تحت أجنحتهم والتفت سيدريك لحمايتها، بعدما غطت في نوم عميق .
.
.
عاد ذلك الصوت يناديها "ليليان إني بحاجة إليكِ" اقتربت من الصوت سائلة " من أنتَ ولماذا تريدني ؟" ولكن الصوت لم يجب بل استمر بالنداء " ليليان ، ليليان " ومن بين الأصوات التي بدأت بالاختلاط كان هنالك صوت أعلى من البقية يصرخ باسم " لوسيفر " استيقظت ليليان مرتعبه فأحلامها أصبحت أقوى والأصوات أشد علوا ألقت نظرة حولها ولم تجد شيئا مريبا وعاد الاسم ليتكرر في عقلها حتى تلفظه وما أن بدأت شفتاها بالتحرك ونطق الاسم" لوسيفر" حتى تحول شعرها للون الفضي ولتتوهج عيناها برفقة شعرها مما أطلق بذلك قوتها بدون قصد، شهقت بعد أن سمعت أصوات العواء والزمجرة مختلطة ببعضها نهض سكارليت وسيدريك وسكرافت بوضع دفاعي وإبقاء ليليان تحت أجنحتهم .
.
.حيث بدأ ذئاب ضخام الجسد بالاقتراب ومجموعه من الكلاب المهجنة الرأس يشبه الكلاب الضارية أما الجسد الضخم والأسنان البارزة فكانت تشبه الأسود السوداء ذات المخالب الحادة مما جعل الخوف يدب بقلب ليليان لتتمسك بإحدى أرجل طائر والدها المجنح حينها بدأ الهجوم المكثف نحوها ليتولي سيدريك الدفاع عنها بينما سكرافت وسكارليت القضاء على البقية لاحظت ليليان مدى شراسة الكلاب المهجنة وضخامتهم بالمقارنة بحجم المجنح الهائل ولكن ذلك لم يمنع الإصابات من النيل من المجنح ، أرادت مساعدته لذا قررت الإفصاح عن وجودها رسميا بالدفاع عن شريك والدها المفضل لن تدعه يموت هنا، وقفت بطولها ونزعت العود الذي كان يحكم شعرها ليسترسل على أكتافها وتبدأ في استخدام قوى والداتها وقوى سلينا للاستدعاء، همست ببطء" أيتها القوى النائمة أني أستدعيكِ لحمايتي ، قوى الطبيعة أطيعي أمري " ليعود لون شعرها ليشع مجددا كضوء ساطع وعيناها الياقوتيتين تزداد زرقة ، وتبدأ أغصان الأشجار والجذور في إحكام القبض على الكلاب ليبقي الذئاب التي غرزت أنيابها في المجنح بلا رحمه لتعود وتستخدم تعويذة سلينا لتصبح الدائرة المحيطة بها أوسع مرددة " إني أستدعي مرافقي تنين السماء من أعماق سباته ليقوم بحمايتي ويكون شريكي " لتفتح بوابة في السماء فوق الغابة المحرمة ويستجيب لاستدعائها تنين أبيض طويل وعملاق بحراشف لامعة وأرجل قصيرة ، ليبدأ بنفث الجليد و تجميدهم بأماكنهم ويتولي المجنح مهمة تحطيمهم إلى أن انتصروا بالمعركة لتجلس ليليان وهي تشعر بالإنهاك أقترب منها التنين مخاطبا إياها" أدعي هاكو وسأكون شريككَ بهذه الرحلة" ابتسمت شاكرة وأعادت نظرها نحو جروح المجنح " انتظر سأعالجك " نهضت واستجمعت قوتها وبدأت بشفاء جروحه بإلقاء تعويذة ، ليعود نشيطا بعد إنهائها من العملية وعند إذن بدأت بملاحظة حركة قادمة باتجاهها ليحطها هاكو دفاعا ويستعد المجنح للهجوم حتى ظهر أولريك من بين الأشجار .
___________________
END
Of the Chapter (1)
أنت تقرأ
The light legend ☆•~
Fantasyلليليان ساحرة ضوء القمر تُستدعي لتكون مرافقة للعنيد الملئ بالغطرسة لوسيفر مصاصيء الدماء العريق ولكنه يأبي إتمام العقد لسبب واضح آلا وهي تضحيه لونا ساحرته المُرافقة في حِين إستمرار دفيلن بخرق معاهدة السلام يطمع في سرقة لليليان والحوز على قواها ، ويب...