فقط .. ﻷبقي بجوارك
Chapter 3
(10)
أرشدتها أكوامارين خارج الغرفة لتصبح وسط ممر طويل لتعتذر قائلة " لم نعلم طريقة إخراجك من الفقاعة لذا غامر جآن بحملك لأقرب غرفة حتى لا تتعرضي للأذى ، ولكن لا أعلم مقدار الضرر الذي لحق به لأن لوكَ أمرني بتركه ليهتم بك بذلك الوقت " .
" جآن " أعادت ليليان نطق اسمه محاولة حفظه لوقت لاحق فعليها الاعتذار عما سببه حاجزها من أضرار وعليها فعل ذلك سريعا لأن حاجزها ليس بالعادي أبدا !
وعبر الممر الطويل الذي سارتا فيه بدأت ليليان بتجميع القليل من الطاقة المحيطة بها علها تبقي بوعيها لفترة أطول، لاحظت اللوحات المتعددة والمتوزعة على الجدران الحجرية باهته اللون كان الممر واسعا يؤدي في نهايته لخمس ممرات أخرى احتارت ليليان وتبعت أكوامارين بصمت للممر الثاني لليمين شعرت خلال مرورها للممر بسحر انتقال من درجة متوسطة موجة إعياء جديدة بالطريق طاقتها تتناقص همست رغما عنها راجية أن يسمع صوتها " لوسيفر "
تعمدت أكوامارين التحدث بصوت مرتفع قليلا حينما أشارت للغرفة " لقد وصلنا لجناحك الملكي لا تظني بأن إقامتك ستكون عاديه هنا " .
دلفت ليليان الغرفة الشاسعة والتي تتمايز ألوانها ما بين السكري والذهبي الفخم تنقلت بعينيها الفضيتين بين الأثاث المنظم والسرير الكبير الذي توسط المكان مسندا بظهره الحديدي ذو الزخرفة الفاتنة على الجدار و شرفة تماثل وسع الغرفة لتوجه نظراتها المندهشة والحائرة نحو أكوامارين لترد الأخرى ببساطة " لقد كنا بانتظارك ولم أخطئ بالوصف أنها غرفة ملكية بحق"
اتجهت برشاقة نحو باب أخر يقابل سريرها الفخم وفتحته لتبدأ بالبحث .
ظلت ليليان تراقب بتمعن كل شيء ، سقف الغرفة التي تعددت فيها النجوم بواسطة السحر ورف يحمل عدة كتب تحركت بهدوء نحو الشرفة لتشاهد ما لم يكن في الحسبان عالم لا يوجد به قمر !
ليل هادئ ونجوم ساحره مضيئة تنير ظلمة هذا البعد ، كتمت شهقتها بيديها واعتراها حزن نبش قلبها لهذا هي تشعر بالضعف وهذا هو الفرق الذي تحدث أولريك عنه لا وجود للقمر في هذا العالم !
قامت بالتفكير داخل عقلها " و الآن ماذا ، سوف تضمحل قوتي قريبا .. سوف أختفي ! "
وبدون إدراك اقتربت نحو الشرفة وبدأ لحن غريب ينطلق في أرجاء المكان تحركت شفتاها وتوهجت بشكل أكبر كضوء ساطع اختفت وسط أغنية رددتها بكل ما تملك ما علو صوت ..
My feelings for you, sinking into gold...
My feelings for you, setting into red...
My dream's ending, bleeding into gold...
Into your world, melting into red...تراقصت مع أغنيتها كأنها تنادي شخصا ما توقفت أكوامارين عن البحث لتشاهدها كوهج خالص نجمة قد وقعت من السماء تناجي ظهور القمر، تحركاتها ، رقصها ، وصوتها الساحر لن تتعجب إن ركض كل من في القصر ليروا ما يحدث في هذه الغرفة أنها أشبة بقبس ضوء في عتمة ليل !
استمرت ليليان بالغناء تمايلا مع لحن الأغنية وصوتها الشجي يتردد في عالم بلا قمر ..
Can't you hear it?
The sound of someone's voice, singing a sad song?How much have I hurt and hurt you that
I'm missing you like this, all night long? How can I sleep?
How much have I found and lost you that
We're like the gold sun and silver moon, "You and I"?لم تلحظ أكوامارين حضور جآن ولوكَ المفاجئ بسبب اندهاشها من تصرف ليليان الغير اعتيادي بالنسبة لها ليلفت انتباهها صوت لوكَ قائلا بقلق " إنها تستدعي القمر "
هز جآن رأسه إيجابا متابعا " إنه لأمر خطير ، قد تفقد حياتها على هذا المعدل يستحيل ظهور القمر في هذا العالم لقد حرص لوسيفر على ذلك ."
استمرت ليليان في الغناء ووهجها بازدياد ، لتصبح عروقها فضية كيوم الارتباط أصبحت ألماسة مضيئة ، تتراقص تحت السماء بين الجداران شعاع قد يسبب العمى !
I'll cry for you like a crimson rose
I'll fly for you like a crimson rose
I'll cry for you, like a crimson roes
Not knowing why I want to see you so much
I'll fly for you, like a crimson rose
Waning, like the moonوبلحظة أخرى وجدت أولريك واقفا بجوار جآن الهادئ الذي لم ترف له جفن عينيه ولو مرة واحدة !
ليتحدث أولريك بحزم " علينا إيقافها ، إنها تستدعي القمر عبر لوسيفر "
وبخفة قام بفتح مرآه في الجدار المقابل لهم ليتحدث لوكَ بعلو " حسنا ألم نخبرك بأن عليك إتمام الارتباط " .
ومن خلف المرآة في الجهة المقابلة في عتمة لا يرى منها سوى عروقه الفضية التي تماثل خطوط ولون ليليان قائلا بصوت غاضب حازم" أوقفوها حالا ! "
______________
To Be Continued
أنت تقرأ
The light legend ☆•~
Fantasiaلليليان ساحرة ضوء القمر تُستدعي لتكون مرافقة للعنيد الملئ بالغطرسة لوسيفر مصاصيء الدماء العريق ولكنه يأبي إتمام العقد لسبب واضح آلا وهي تضحيه لونا ساحرته المُرافقة في حِين إستمرار دفيلن بخرق معاهدة السلام يطمع في سرقة لليليان والحوز على قواها ، ويب...