وصلتما إلى غرفة المقابلة ، عرفك سوهو على سيهون. استمررت في الابتسام رغم تحطم قلبك من الداخل. قلت في نفسك:" لماذا سيهون و ليس سوهو؟أيش..كنت وشيكة جدا"
أثناء المقابلة، وقفت بعيدا تحدقين إلى المذيعة تطرح الأسئلة على سوهو و سيهون. وقفت بجانبك إحدى العاملات في محطة الإذاعة و خاطبتك :
-" أنت مساعدة سيهون الجديدة؟توخي الحذر في التصرف معه"
سألتها عن السبب، أكملت:
-" ألا تعلمين؟ سيهون معروف لدى الجميع على أنه زير نساء. يقال أن لديه الكثير من الحبيبات...بعد تمضية الوقت معهن، يقوم بإنهاء العلاقة وينتقل إلى أخرى. لذلك احتاطي منه جيدا "
حدقت إلى سيهون و أجبتها :
-" شكرا لك على النصيحة، لكن لا تقلقي سيدتي، سأهتم بعملي فقط و لن أتورط معه."
عند نهاية المقابلة، أمرك سيهون بإحضار Bubble tea له و بعض الأغراض الأخرى من أمكنة مختلفة.
أدركت حينها أن العمل معه يتطلب الكثير من الصبر.
في الغذ، حضرت جلسة تصوير ماركة أحذية لسيهون و سوهو. كانا وسيمين جدا. أخذت الطعام لهمابعد انتهائهما من العمل.
جلست بجانب سوهو تضحكان و تسترجعان الذكريات، بينما سيهون يجلس وحيدا يحدق إليكما .
عادي نفسه :" تلك الفتاة بعيدة كل البعد عن جميع الفتيات اللواتي قمت بمواعدتهن. إنها......مميزة! "
نادى عليك سيهون،فاستأذنت سوهو و لبيت نداءه . سألته بجفاء بسبب كونه السبب في مقاطعة حديثك مع سوهو :
" نعم؟ماذا تريد؟"
أجابك سيهون :
-"اجلسي هنا"
أشار إلى كرسي بقربه.نفذت طلبه و انتظرت أمره. سألته مجددا :
-" ماذا تريد سيهون شي؟"
رد بدون أن يرفع رأسه للنظر إليك :
-"لا شيء،فقط ابقي في مكانك"
أثناء تناوله الطعام ،رن هاتفه. رد على المكالمة بصوت منخفض كي لا تسمعيه. تظاهرت بعدم الاهتمام لكن فضولك لم يسمح لك، فاسترقت السمع و أدركت أنها احدى حبيباته. غادر مكانه آمرا بعدم التحرك من مكانك ثم اختلى بنفسه.
و على غير المعهود، اقترب منك أحد الموظفين و طلب منك المساعدة في إعلان خبر على مكبر الصوت،فهو يعاني من عسر هضم حسب أقواله.
قبلت المساعدة و أخدت الإعلان و اتجهت إلى غرفة الإذاعة في الشركة. ضغطت على زر التشغيل وأعلنت ما كتب على الورقة.
في تلك الأثناء ، جاءك اتصال من صديقتك و نسيت إغلاق زر الإيذاع.
سألتك عن أحوال العمل و ما إذا أفصحت عن مشاعرك لسوهو.أجبتها أنك لم تفعلي و أنكما منسجمان في الوقت الراهن وقد يبادلك نفس المشاعر عن قريب.دخل ذلك الموظف مسرعا و ضغط على زر الايقاف.
إلا أن الوقت كان متأخرا بالفعل ...
يتبع ....
😇تصويت = تشجيع 😇