Part 3

6K 390 19
                                    


أخبرك الموظف أن كل من في الشركة قد سمع مكالمتك. انصدمت بالأمر، شعرت بإحراج لا يوصف.

فور خروجك من الغرفة تمحورت حولك الموظفات و بدأن في طرح الأسئلة عليك و الشك في أنك إحدى المعجبات المهووسات.
لم تتحملي الموقف، كنت ستنفجرين صارخة عليهن بأن يصمتوا،لكن شعرت بيد تسحب ذراعك و تقودك بعيدا .وجدت نفسك في غرفة تغيير الملابس مع سيهون، أفلت يدك و شكرته على مساعدتك.

اقترب منك وسألك:

-"هل أنت حقا معجبة بسوهو؟أأنت إحدى السيسانغ فانز؟"

أجبته دون تفكير :

-"ظننت أنك ساعدتني كي أكف عن سماع الأسئلة"

-" يحق لي أن أعلم ما يحدث هنا،أنت تعملين عندي"

-" حسنا سيهون. ما قلته قبل قليل كان صحيحا،أنا معجبة بسوهو منذ وقت طويل.وأنا لست من السيسانغ فانز ليكن في علمك هذا،أنا فقط أردت أن أقابل سوهو مجددا"

شعر سيهون ببراءة و صدق قلبك،فرغب أكثر في الحصول عليك. لقد انجذب إلى ولائك و الدفاع عن مشاعرك. 


و لأول مرة، أحس سيهون أنه أعجب بفتاة ليس لقضاء الوقت معها فقط،بل ليحبها إلى الأبد.

  دخلت في تلك اللحظة حبيبة سيهون، تفاجأت بوجودك. سألت سيهون :

" من هذه الفتاة؟ ما الذي تفعلانه هنا لوحدكما؟"

لم ترغبي في التسبب بالمشاكل فغادرت الغرفة. أراد سيهون اللحاق بك لكن تلك الفتاة منعته. 

نظر إليها سيهون ببرود قائلا:

-" اسمعي،فلنفترق.أنت مملة"

أجابت الفتاة غاضبة :

-" تنهي علاقتك بي؟ لماذا؟ ألم تعد تحبني؟"

رد سيهون بابتسامة و أزال يدها من ذراعه قائلا :

-" من قال أنني أحبك؟ مهزلة هذه ! "

ثم تركها وحيدة و هي تلعنه وتشتمه .

أثناء مشيك في الرواق،مر بجانبك سوهو لكنك لم تلاحظيه بسبب استغراقك في التفكير. نادى باسمك، التفت له.خاطبك سوهو:

" أيمكننا التحدث قليلا؟ اتبعيني من فضلك"

لحقت به إلى الشرفة،عم الهدوء لفترة إلى أن بدأ في الكلام:

-"سمعت ما أعلنته قبل قليل،هل هذا صحيح؟"

صمتت و أنت تفكرين بعواقب قول الحقيقة. فقد تكلفك خسارة صداقة سوهو إلى الأبد. أجبته :

" بخصوص ذلك، أنا..."

تدخل سيهون في تلك اللحظة قائلا:

" إنك لا تعجبها، أنا من أجبرتها على فعل ذلك،إنه مقلب لكي أرى ردة فعلك"


 أجاب سوهو باطمئنان :

" حقا؟ لقد كنت خائفا من أن أجرح مشاعرك. الآن أنا مرتاح! فأنت لطالما اعتبرتك صديقة لي و ستبقين كذلك..."

"... لقد نلتما مني ! لا تفعلا هذا مجددا."
أكمل سوهو بابتسامة ثم غادر

 لزم سيهون الصمت بينما أنت كنت تبكين بخيبة أمل.

يتبع ...


😇تصويت=تشجيع😇

 Playboy || الفتى اللعوب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن