لم اعد احبك

489 27 2
                                    

* بعد انقضاء ثلاثة اسابيع من المرح والترفيه وفي يوم الاحد من الاسبوع الرابع كانت روز جالسه بغرفتها ترتب خزانتها حينها قد رأت بطاقه دعوة زفاف دايفد وايومي ... في البدايه قالت روز ..
روز :- لن اذهب الى حفل زفافهما لأني سأنزعج..
* ثم عادت روز و فكرت بالموضوع مجدداً وقالت ..
روز :- كلا .. يجب علي ان اذهب .. لأن عدم ذهابي سيجعل دايفد يظن اني مازلت احبه .. وانا لست كذلك ..
* نزلت روز الى الطابق الارضي من اجل ان تخبر جوليان عن الموضوع ... وحينها قال جوليان ..
جوليان :- حسناً .. لا مانع لدي لكن يجب ان يذهب معك احد ..
* وفي هذه الاثناء كان جاستن ماراً بالقرب من المطبخ ( المكان الذي به روز و جوليان ) وسمع حديثهما .. لذلك دخل الى الغرفه وقال ..
جاستن :- معك حق يا جوليان .. يجب على احد ان يذهب معها .. ولأني خائف عليها .. قررت ان اذهب معها ...
جوليان :- هههه ،، لك هذا جاستن .. ستذهب مع روز اليوم .. كن مستعد عند الثامنه ..
روز :- ماذا ؟! لكن !!
جوليان :- روز كوني مستعده عند الثامنه ايضاً .. اااه عليك ان ترتدي شيئاً رائعاً ..
روز :- لكن جوليان !! انا لا اريد من ذلك المختل ان يأتي معي !!
جاستن :- مختل !! ااااه ،، انها تمزح جوليان .. هي تريد الذهاب معي .. انا متأكد .. ههه ..
جوليان :- ههه .. معك حق جاستن ... روز اذهبي و اختاري فستانك لهذه الليله ..
روز :- ماذا ؟! هل انت مجنون... جوليان .. ارجوك لا اريد منه ان يأتي معي ..
جوليان :- علي الذهاب الان ... وداعاً .. كونا مهذبان و باركوا لهما بدلاً مني ...
روز :- جوليان !!! اه يا الاهي ..
جاستن :- وداعاً ...
* انصرف جوليان وبعده بعدة دقائق انصرفت روز وذهبت الى غرفتها في الطابق العلوي من اجل اختيار الفستان ... اما جاستن ... فكان يقول بداخله ..
جاستن :- اجل ،، لقد فعلتها ... سأرافق روز الليله ... نعم .. سأكون شريكها الليله ... لكن لحظه ... انه هذا الشعور مره اخرى .. يا له من شعور غريب .. ما هذا الذي يحدث لي في كل مره اتحدث مع تلك المجنونه او افكر بها... يا الاهي .. ها انا ذا افكر بها مره اخرى . على اية حال علي ان اكون رائعاً الليله من اجل ان اعجب روز .... لحظه ... ااااه يا الاهي ها انا افكر بها مره اخرى .....
* ذهب جاستن الى غرفة دايڤ و جاد ( ولدا جوليان ) / ( الغرفه التي ينام بها ) من اجل ان يختار ملابس من اجل الليله ... وفي المساء استعد جاستن من اجل الحفل و بالطبع روز كذلك ... وعند الساعه 8:00 ... خرجا من المنزل و توجها نحو سيارة اوسكار ( شقيق روز و زوج ديزي شقيقة جاستن ) وبعد ركوبهما بالسياره و انطلاقهما نحو مكان الاحتفال ... سأل جاستن روز ..
جاستن :- روز .. اعرف ان الامر لا يعنيني لكن ،، لكن انا فضولي بشأن دايفد .. من هو ؟! و من هي ايومي ؟!
* تفاجأت روز من سؤاله ... و بعد صمت دام لثواني ... قالت
روز :- دايفد هو حبيبي السابق ... و ايومي هي صديقتي من الطفوله !! لكن لا تقلقل انا بخير مع كل هذا ...
* نظر جاستن الى روز وقال !!
جاستن :- وااو !! و لكن لماذا فعلت هذا ان كانت تعرف انك كنت تحبيه في السابق ؟!
روز :- ايومي كانت تحب دايفد حتى عندما كان حبيبي !! ما الذي سيمنعها او سيجعلها ترفض ان تتزوجه ...
جاستن :- هل يمكنني ان اسألك سؤال واحد بعد؟!
روز :- نعم ،، تفضل !!
جاستن :- هل ما زلت تحبيه ؟! هل هو ما زال يعني لك الكثير مثل السابق ؟!
* تفاجأت روز من سؤال جاستن اكثر من المره السابقه و ظلت صامته لا تعرف ماذا تجيبه لأنها نفسها لا تعرف الاجابه ...... قال جاستن من اجل ان يقطع الصمت الذي حدث ...
جاستن :- انت لست مجبره ان تجيبي ... دعك من الموضوع ...
روز :- انا ....
جاستن :- انت ماذا ؟! لا تشغلي بالك بالسؤال روز!!
روز :- انا .. انا لم اعد احبه ... نعم ... هو لا شيء بالنسبة لي .. انه مجرد وغد سافل حقير .. لماذا سأهتم به رغم كل الأذيه التي فعلها لي ؟!
* انصدم جاستن من رد روز ... رغم انه يعرف انها تألمت مت سؤاله ،، و رغم معرفته ان اجابتها كانت تدل على الم كبير بقلبها ... الا انه كان سعيد لأن روز لم تعد تحب دايفد ... كأن اجابتها اعطته امل او شيء من هذا القبيل !!
جاستن :- احسنت .. انا فخور بك ... نعم هذا صحيح ،، ما الذي سيجعلك تحبيه بعد كل الآلام التي سببها لك !! بالاضافه الى انه احمق لأنه ترك ملاكاً مثلك .. لو كنت حبيبتي لما كنت سأتركك للحظه ... انت رائعه فعلاً روز ..
* انتبه جاستن على ما يقوله ... حينها كان فقط يريد ان يغير الموضوع حينها قالت روز ..
روز :- معك حق جاستن .. سأجد شخص افضل منه يوماً ما .. فهناك شبان رائعون اكثر منه !! مثلك يا جاستن ..
* عندما سمع جاستن هذا الاطراء .. كان سعيداً .. وقال لها ..
جاستن :- حقاً... هههه ،، انظروا من يتحدث !! انا مصدوم فعلاً ..
روز :- هههههه ،، ليس اكثر مني ...
جاستن:- ههههه
* وبعدها بعدة دقائق وصلا الى مكان الاحتفال !!
( طبعاً الاعراس في الدول الاجنبيه تكون صباحاً وفي المساء يقومون بأستضافة الاهل والاقارب والاصدقاء المقربون ليتشاركوا الفرحه فيما بينهم..)
كان جاستن و روز اخر الحظور ... وبعد دخولهما توجها الى دايفد و ايومي .. حينها نظر دايفد نحو روز وعندما رأى معها شاب استغرب وبدء يسأل نفسه ان كان حبيبها ام لا ،، كأن الامر يعنيه او ان روز ما زالت تعني له ... وعندما وصلا الى المكان الذي يجلسان به دايفد وايومي .. نظرت ايومي على جاستن و قالت بقلبها
ايومي :- يا لك من محظوظه يا روز ... كم هو وسيم !!
* وبعدها بعدة ثواني ،، قالت روز ..
روز :- مرحباً دايفد .. مرحباً ايومي .. كيف حالكما ؟! الف مبروك اتمنى لكما حياة سعيده ...
دايفد :- مرحباً روز .. نحن بخير ،، ماذا عنك ؟! اااه شكراً لك ..
ايومي :- شكراً لك روز ...
* نظر دايفد بعين روز ... ومن ثم نظر الى جاستن كأنه يسألها عن من يكون هذا ؟!... عندها قالت روز...
روز :- اوووه نسيت ان اعرفكم .... انه جاستن ابن عمي رووني ..
جاستن :- مرحباً ... و الف مبروك لكما !!
ايومي :- شكراً لك جاستن ..
دايفد :- اهلاً بك .. سررت بلقائك ... و شكراً لك !!
لكن لماذا اتيت مع روز ؟! هل انت حبيبها او شيء من هذا القبيل ؟!
* ارادت روز ان تجيبه بالنفي الا ان جاستن امسك بيدها و اجابه قائلاً ..
جاستن :- نعم ... وسننخطب قريباً اتمنى ان تكونا موجودان ...
* فهمت روز ما يريده جاستن ... لذلك ظلت صامته ...
دايفد :- اوووه ... تهانينا روز .. لم اكن اعرف انك امتلكت حبيباً ...
ايومي :- الف مبروك ... اتمنى لكما حياة سعيده مسبقاً ... انت محظوظه روز ... لقد حصلت على شاب مثالي .. ههه
روز :- شكراً لك دايفد .. نعم لقد ابقيت الامر سراً ليوم زفافكما ،،، شكراً لك ايومي ... نعم انه مثالي جداً ... هههه ....
جاستن :- ههههه ... شكراً لكما ...
* ابتسمت روز ... وقالت ...
روز :- سنذهب الان من اجل ان نمنح الاخرين فرصه للحديث معكما ... اوووه ... الف مبروك مجدداً !! ههههه ..
دايفد & ايومي :- حسناً ... شكراً لك مجدداً ...
جاستن :- وداعاً ...
* ابتعد جاستن و روز عن دايفد و ايومي ... سأل جاستن روز قائلاً ...
جاستن :- هل انت بخير ؟! اسف لقولي اني حبيبك !!
روز :- انا بخير ،، لا تقلق .... لا تعتذر ،، على العكس لقد اعجبني كيف كان وجه دايفد يبدو عندما عرف اني املك حبيباً اخر غيره ... ههههههههه ...
* ابتسما ... وجلسا على احدى الطاولات ... وبعدها بساعه انتهت الحفله وغادر جاستن مع روز... وفي طريق العوده طلبت روز من جاستن امراً فما هو ؟! تابعونا من اجل ان نعرف ..

You Are My Storyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن