هديتي لكِ هي قلبي

292 23 0
                                    

* بعد عودة روز من لوس انجلوس بدء عيد ميلادها بالاقتراب ... وبعد اسبوع من التسوق و البحث عن فستان مناسب لروز بطريقه تجعلها مصدر لانظار الجميع ... و اخيراً وجدت روز ذلك الفستان الذي جعلها تبدو كأميره خياليه و ايضاً منحها طله كباريه ( اي انها كبرت ) وقبل ثلاثة ايام من عيد ميلادها احتار جاستن بالهديه التي سيعطيها لها... وبعد مرور ثلاثة ايام .. حان موعد عيد ميلاد روز ... استعدت روز لحفل عيد ميلادها العشرون... كما استعد الجميع ... وبعد ان تأكد جوليان من حظور جميع المدعويين طلب من روز ان تدخل الى قاعة الاحتفالات ...
* كان جاستن جالساً على الطاوله يتحدث مع جايك و دايڤ ... عندها دخلت روز الى قاعة الاحتفالات بفستانها الذي خطف الانظار ... لم ينتبه جاستن على ان روز قد دخلت اخيراً و لكنه عرف عندما رأى جايك ينظر نحو الباب ... وعندما التفت ليراها تفاجأ من الذي يراه ... كأنها اول مره يرى روز .. كأنه رأى ملاك ... ابتسم جاستن و بادر بالنهوض والسير نحوها من اجل ان يطلب منها الرقص ... ( بالطبع كان الجميع ينظرون لها و لجاستن ) وبعد ان اقترب منها ابتسم قائلاً ...
جاستن :- واو ... تبدين رائعه ..
روز :- حقاً ... هل اعتبر هذا اني لست رائعه بالعاده ؟!
جاستن :- لا ... انت دائماً رائعة لكن الان انت تخطفين الانفاس ... هناك اختلاف عزيزتي .. ههه
روز :- هههههه
جاستن :- هل يمكنني ان احصل على هذه الرقصه انسه روز جاك ؟!
روز :- بالطبع ..
* انحنت روز لجاستن ( بطريقة النبيلات القديمات ، العادات و التقاليد القديمه!! ) وهو انحنى لها ايضاً ... وبدئا يرقصان معاً ... و في هذه الاثناء كان الجميع ينظران لهما حتى قطع جوليان الجمود الذي حدث بالحفل وطلب من زوجته ڤيوانا ان تراقصه هي الاخرى ... و بالطبع من بعد جوليان بدء الجميع بالرقص معاً ..
* بعد مده من الرقص ،، حان وقت تقطيع الكعك و عندما انتهت من تقطيع الكعك ... حان موعد فتح الهدايه ... بدئت روز تفتح الهدايه واحده تلو الاخرى بأنتظار ان ترى هديتها من جاستن .. وبعد ان انتهت جميع الهدايه اقترب جاستن من و روز وهمس بأذنها ...
جاستن :- هديتك معي ... انتظرك في الحديقه ...
* ابتسمت روز و قالت ...
روز :- حسناً ..
* و بعد ان استأذنت روز من الحظور خرجت للحديقه لتعرف ماهي هدية جاستن لها .. كانت روز متحمسه جداً وعندما وصلت رأت جاستن متوتر جداً .. سألته قائله ..
روز :- جاستن ماذا بك ؟! تبدو متوتراً؟! هل انت بخير ؟!
* ارادت روز ان تقترب منه من اجل ان ترى ان كانت حرارته مرتفعه مجدداً... ولكن بعد اول خطوه لها صرخ جاستن قائلاً ...
جاستن :- قفي عندك ... لا تقتربي اكثر ...
* تفاجأت روز من نبرته ... بدء جاستن يسير بالحديقه بطريقه غريبه ... لم تنطق روز بشيء ... واخيراً تحدث جاستن ..
جاستن :- روز .. انا احمق .. لا اعرف كيف اقوم بأمور كهذه لكن صدقيني ... اردت بأن يكون شيء لن تنسيه طوال حياتك ... روز ... لا اعرف كيف اقول لك هذا لكن ربما ما سوف افعله الان سيشرح لك كل شيء !!
* كانت روز تنظر له متسائله عن ماذا يتحدث ... و بعد ان اكمل جاستن كلامه ... رئته يجلس على ركبته و يخرج شيء من جيبه قائلاً بخوف و توتر...
جاستن :- ت... تزوجيني ... روز .. انا احبك ، لا استطيع ان اعيش بدونك .. لا استطيع ان افكر بشيء اخر غيرك .. صدقيني ،، عندما سافرت الى لوس انجلوس شعرت بأنها سبع سنين و ليس مجرد اسبوع .....
* كانت روز مصدومه ... و لا تعرف ماذا تجيب .. كل ما كانت تفكر به ( روز الان تتحدث مع نفسها )
روز :- يا الاهي ... ماهذا ... هل علي ان اوافق !! لكن ماذا ان كنت لا احبه ... ماذا علي ان افعل ..
* قاطع جاستن تفكيرها قائلاً ...
جاستن :- ان كنت تريدين ان تفكري خذي وقتك روز ...
* بدأت روز بالبكاء و جلست على الارض امامه قائله بصوتها الخائف المرتبك ...
روز :- انا ... انا اسفه جاستن لكن ..
* عندما رأى جاستن روز جلست على الارض امامه تبكي كل ما كان يفكر به ( الان جاستن يتحدث مع نفسه )
جاستن :- لا ،، لا روز .. لا تفعلي هذا !! ماذا ؟! هل تملكين حبيباً .. هل انت معجبه بشخص اخر .. لا روز لا تقولي اي شيء ..
* قاطع جاستن بكاء روز بقوله لها ..
جاستن :- لقد فهمت الامر روز لا داعي لتشرحي اي شيء .... اااااااه ، كم هو محظوظ بك ...
* توقفت روز عن البكاء قائله بصوت يفظح ألمها ...
روز :- ماذا ؟! لا جاستن الموضوع ليس لأني املك احداً اخر ...
* ارتاح جاستن بمجرد سماع كلمة لا منها ... نظر لها مره اخرى كأنه يسألها عن الامر و ما سبب بكائها ... نظرت روز بعينه قائله ...
روز :- انا .... انا ...
* صرخ جاستن قائلاً ...
جاستن :- انت ماذا ؟! اجيبيني روز ..
* اخفظت روز رأسها قائله بصوت هادئ ...
روز :- انا احبك ،، لكني لست مستعده للزواج بعد ... اسفه جاستن ،، لكن عليك ا...
* لم تنهي روز كلماتها حتى قاطعها جاستن بحظنه لها هامساً بأذنها ...
جاستن :- لا بأس ... ما دمت اعرف انك تحبيني ،، لا امانع ان انتظرت عشر سنين روز ... انا احبك ايضاً ،، اكثر مما تتخيلين ...
* ابتسما الاثنان .. عندها سمعا جوليان ينادي على روز من اجل توديع الحظور ... نهظت روز وقبل ان تغادر الحديقه نظرت الى جاستن و سألت جاستن ..
روز :- جاستن ... ما هي هديتك لي الان ؟!
* نظر جاستن لها قائلاً ...
جاستن :- هديتي لك هي انا ... حبي لك .. و قلبي الذي اصبح بيديك الان ... هههه
روز:- لم تعجبني هديتك .. و داعاً ..
جاستن :- نعم .. اعرف ،، لقد احببتها .. هههه
روز :- اراك لاحقاً ..
جاستن :- حسناً ...
* ذهبت روز الى جوليان الذي كان يبحث عنها وبعد توديع الضيوف ... ذهبت روز الى غرفتها و معها الفتيات ... وعندما سألوا روز عن هدية جاستن قالت ...
روز :- اعطاني قلبه كهديه هههه
* تفجأت الفتيات من جواب روز ... قالت ايلينا ..
ايلينا :- ماذا ؟! و هل القلب هديه ؟!
هيبارا :- حقاً ؟! ظننت انه سيهديك عقد ما ... ااااه يا لك من احمق يا اخي ...
روز :- انتما .. لا تتحدثا عنه هكذا !! نعم القلب هديه ... لقد طلب مني ان اكون حبيبته و زوجته ... ماذا يمكن ان يكون اروع من هديه كهذه من شخص اعتدت ان تفكرين به في كل لحظه ؟!
ايلينا :- يا الاهي !! حقاً هل طلب يدك للزواج ؟!
روز :- نعم .. سأقول لكن كل شيء ...
* بدأت روز بالتحدث عن الذي حدث معها للفتيات ... اما جاستن فكان يفكر بروز حينها جاءه اتصال فمن كان المتصل و ما الذي يريده من جاستن ..

You Are My Storyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن