لا اعرف ان كنت استطيع ان لا اقع بغرامك

307 22 0
                                    

* بعد زواج ديفد وايومي اصبح روز وجاستن اصدقاء مقربين .. اصبحا يخرجان معاً ، يأكلان معاً ،، يفعلان كل شيء معاً ... وفي احد الايام تلقت روز اتصالاً من ايلينا ...
ايلينا :- مرحباً روز .. اين انت الان ؟!
روز :- انا بطريقي الى فرانس ( صديق روز ، هو كاتب مشهور لذلك روز تعرض كل قصصها عليه قبل نشرها ... ) لماذا ؟! ماذا هناك ؟!
ايلينا :- اووه ،، لا شيء .. انا فقط بالمقهى مع جايك .. وجاستن سيأتي بعد قليل لذلك لم ارد ان اكون مع شبان وحدي ... ههههه ..
روز :- ههههههههههه ،، حسناً سأتي بعد ان انتهي اعدك ..
ايلينا :- رائع ،،، سأنتظرك اذن ...
روز :- اوك ،، اراك لاحقاً ...
ايلينا :- وداعاً ..
* اغلقت روز الهاتف و نزلت من سيارتها لتذهب الى منزل صديقها فرانس ... وبعد طرقها الباب ،، فتحه فرانس ... وكان يبدو انه قد استيقظ الان ...
روز :- مرحباً فرانس !!!! واو ... صباح الخير فرانس ...
فرانس :- ااااااه ... صباح الخير روز ... ادخلي..
روز :- يا الاهي ما هذا منزلك ،، انه ....
فرانس :- اعرف اعرف ،، الخادمه لم تأتي هذا الاسبوع لذلك لم ينظفه احد ...
روز :- اذن لماذا لم تنظفه انت ؟!
فرانس :- انا مشغول بكتابة القصص روز ، لا املك فراغ .. ههههه ..
روز :- اااه ، نعم معك حق ،، ههههههههه ..
فرانس :- سأذهب من اجل ان استحم واعود لك ... تصرفي كأنه منزلك ..
روز :- حسناً ،، ان كنت تريدني ان اتصرف كأنه منزلي ،، اذن فأنت لن تمانع ان رتبته لك .. صحيح؟!
فرانس :- افعلي ما تشائين ... اراك ..
روز :- اوك .. اراك ..
* ذهب فرانس الى الحمام اما روز فبدئت بترتيب منزله ،،، و عندما انتهت اعدت له الفطور و بعض القهوه .. وعندما خرج فرانس ..
فرانس :- روز اين وضعتي بلوزتي الزرقاء ؟! كانت على الاريكه ؟!
روز :- انها في الخزانه ...
فرانس :- اوووه حسناً .. شكراً لك ...
روز :- لا بأس ..
* وعندما انتهى من تغير ملابسه اتجه للمطبخ من اجل ان يجد شيء ليأكله فتفاجئ برؤية روز قد اعدت له الطعام .. فقال وهو يبتسم ..
فرانس :- واو ... يالك من ماهره .. هههه ،، على العموم ماذا اردت مني لقد كنت بشدة التعب عندما قرأت رسالتك لذلك لم استطع اجابتك ...
روز :- اولاً لا بأس لقد عرفت انك مشغول لهذا لم ازعجك ... ثانياً .. عليك اولاً ان تنهي طعامك فأنت شاحب الوجه ...
فرانس :- حسناً ،، شكراً على الطعام ..
روز :- لا شكر على واجب ..
* بدء فرانس بتناول طعامه و روز جلسه بالقرب منه تلعب بهاتفها .. اما في المقهى الذي به ايلينا .. وصل جاستن .. بعد ان القى التحيه على جايك و ايلينا جلس وطلب قهوه .. وسأل ايلينا ...
جاستن :- اذن اين روز ؟! لماذا لم تأتي ؟!
ايلينا :- روز مع فرانس الان ..
جاستن :- ومن هو فرانس ؟!
ايلينا :- انه صديق روز ... انه كاتب مشهور لذلك هي تعرض عليه قصصها قبل نشرها ...
جاستن :- اذن هي قد انتهت من قصتها الجديده؟!
ايلينا :- اعتقد هذا !!
* ابتسم جاستن و ايلينا ... ثم قال جايك ...
جايك :- اعرف انك وصلت الان لكن علينا العوده... لذلك هل ستأتي معنا ام انك ستبقى هنا ؟!
جاستن :- اوووه حسناً .. سأذهب معكم ..
ايلينا :- رائع ..
* عندما استلم جاستن قهوته نهض هو و جايك وايلينا من الطاوله و خرجو من المقهى ... عندها تذكرت ايلينا بأن عليها ان تخبر روز بعودتهم للمنزل لذلك ارسلت لها رساله كُتب بها ...
ايلينا:- عزيزتي روز ،، نحن سنعود للمنزل الان .. لذلك لا تأتي للمقهى .. اتفقنا ؟!
* لم تجب روز لأنها كانت مشغوله بفرانس ... وهناك كان فرانس قد انهى فطوره ،، اما روز فأخبرته بسبب حظورها قائله ..
روز :- سبب حظوري هو اني انتهيت من قصتي الجديده .. و اريدك ان تقرئها ..
فرانس :- حسناً ،، ارني اياها ..
* اخرجت روز القصه من اجل ان يقرئها فرانس ... اما عن جاستن فقد اتصل بجايك و قال له ..
جاستن :- مرحباً جايك .. عودوا للمنزل قبلي علي ان اتوقف ،، هناك شيء اريد ان احظره ..
جايك :- حسناً ،، لا تتأخر ..
جاستن :- حسناً ..
* وبعد ان اغلق جاستن الهاتف ،، توقف بالقرب من محل الزهور ،، وبعد نزوله و دخوله المحل ،، اختار الزهور التي يريدها و قد اختارها جميعاً باللون الاحمر ... وبعد الانتهاء من اختيار الزهور ،، سأل البائع جاستن قائلاً ..
البائع :- هل تريد ان تكتب شيءً على البطاقه و تضعه بين الزهور ؟!
جاستن :- اوووه ،، حسناً ..
البائع :- تفضل هذه هي البطاقه و هذا هو القلم ..
جاستن :- شكراً لك ...
* بدأ جاستن بأختيار كلامات تليق بالفتاة التي سيأخذ هذه الزهور لها ...اما روز التي كانت تنتظر اجابة فرانس بفارغ الصبر ... سألت روز فرانس قائله ..
روز :- اذن ؟!
فرانس :- انها جيده !! لكن ماذا سيحدث بعد هذا؟!
روز :- بعد ماذا ؟! انها نهاية القصه فرانس !!
فرانس :- لم تعجبني النهايه روز ... عندما سيبدأ القارئ بقراءة قصتك ،، سيكون متأملاً بوجود علاقه بينك و بين جاستن بالنهايه ... لذلك عند كتابتك انكما اصبحتما اصدقاء فقط .. هذه ستكون خيبة امل كبيره للقارئ ...
روز :- اذن .. ماذا تريدني ان افعل ؟!
فرانس :- نحن الكُتاب يمكننا ان نتحكم بأحداث القصص التي نكتبها ... انت الان تستطيعين تغير احداث القصه و ان تجعلي بينك و بين جاستن علاقه ...
روز :- هذا مستحيل ... جاستن صديقي فحسب فرانس ...
فرانس :- ماذا عن جايك صديقه ؟! يمكنك ان تجعليه يحبك ؟!
روز :- فرانس لا استطيع فعل هذا !!
فرانس :- ماذا عن اختيار شاب مناسب من اجل الارتباط به بالقصه ؟! بالقصه فقط روز !!
روز :- لا اعرف سأفكر ... على العموم شكراً لرأيك ... لقد اعطيتني فكره اخرى من اجل الكتابه عنها..
فرانس :- لا شكر على واجب ،، هذا اقل ما يمكنني فعله لك روز ...
روز :- اوووووه ،، شكراً لك ،، علي الذهاب الان .. ااااه لا تنسى ان تأخذ دوائك ،، اتفقنا ؟!
فرانس :- حسناً ... اتفقنا .. وداعاً اراك لاحقاً ..
روز :- وداعاً ..
* خرجت روز من منزل فرانس وتوجهت للسوق من اجل شراء بعض الاغراض التي تحتاجها ،، اما جاستن فقد خرج من محل بيع الزهور بعد الانتهاء من الكتابه و دفع النقود ،، وضع الزهور في المقعد الخلفي ،، و توجه الى المنزل ...
* بعد مرور عدة ساعات ... عادت روز للمنزل ... وعندما دخلت الى غرفتها وجدت زهور حمراء على سريرها ... تفاجأت روز عندما رأت الزهور ... وعندما حملتها رأت البطاقه الموجود بين الزهور ... لذلك بدأت بقرائته ...
روز :- الاحمر يعني الحب لكنه يعني الصداقه في بعض الاحيان .. هههههه ،، الحب الاهل الاصدقاء هو ما سيجعلك تصلين الى ما تريدين ،،، بالمناسبه لقد انهيت قصتك الاخيره ،، انها فعلاً رائعه .. اتمنى لك حظاً سعيداً زهرتي الصغيره .. المرسل جاستن ...
* انتهت روز من قراءة البطاقه الموجوده بين الزهور .. و ابتسمت قائله بداخلها ...
روز :- اااااه ،، كم انت رائع جاستن ،، انت تجعلني احبك اكثر فأكثر يوماً بعد يوم ..
* حينها قررت روز بأن تذهب اليه من اجل ان تشكره ... توجهت روز نحو غرفة دايڤ و جاد
( الغرفه التي ينام بها ) وعندما طرقت الباب لم يجب جاستن ،، عادت وطرقت الباب مره اخرى حينها اجاب جاستن ،،
جاستن :- تفضل !!
* دخلت روز لغرفة جاد و دايڤ ،، وعندما رأى جاستن انها روز .. صرخ بصوت متوسط الارتفاع..
جاستن :- انتظري ،، لا تدخلي روز ...
روز :- ماذا ؟!
* نهض جاستن و ارتدى قميصه حينها طلب من روز قائلاً ...
جاستن :- الان ادخلي ... ههههه
روز :- اوك !!
جاستن :- اسف لأني صرخت عليك ... هههههه
روز :- لا بأس بالموضوع !! في الحقيقه اتيت من اجل شكرك على الزهور
جاستن :- اوووه لا بأس ... لقد عرفت من ايلينا انك قد ذهبت من اجل ان تجعلي صديقك الكاتب المشهور ان يقراء قصتك الجديده ،، لذلك فكرت بشراء بعض الزهور لك ،، كتشجيع ،، هههههه
روز :- هههههههه ،، حسناً ،. شكراً لك ،، لقد احببت ما كتبت بالكارت ..
جاستن :- حقاً ،، لقد ظننت اني بدوت طفولي .. ههههه ...
روز :- لقد احببت كونك بدوت طفولي .. ههههه
جاستن :- واو ... ههههه .. حسناً ..
روز :- اوووه ،، لقد نسيت ان اخبرك ان فرانس لم يعجب بقصتي ...
جاستن :- ماذا ؟! لماذا ؟!
روز :- في الحقيقه قال بأن هناك شيء ينقصها...
جاستن :- اسف لسماع هذا ...
روز :- لا بأس بالموضوع .. ههههه
جاستن :- حسناً .... هههههه
* عندها نادت ڤيونا عليهما من اجل الغداء ... انتهى هذا اليوم و في اليوم التالي قررت روز بأن عليها ان تبتعد عن الجميع من اجل الانتهاء من قصتها ... و بالطبع كان جاستن احد الذي قررت الابتعاد عنه ... عندما عرف جاستن بهذا الامر قرر بأنه لن يزعج روز ... وبعد عدة اسابيع من ابتعاد روز من الجميع .. وفي احد الايام استيقظت روز مبكراً ( 10:00 صباحاً ) على صوت صراخ جيمي و جاستن ... وعندما خرجت من غرفتها رأت سيندريلا ... سألت روز سيندريلا قائله ...
روز :- سيندريلا !! ماذا هناك ؟! ما الذي حدث ؟!
سيندريلا :- لا اعرف ،، لكني سمعت من جاد ان جاستن عاد ثملاً البارحه ...
روز :- اوووه يا الاهي ... لكن لماذا جيمي غاضب هكذا ؟!
سيندريلا :- لأنها ليست اول مره ،، انها المره الثانيه في هذا الاسبوع روز ... يظن جيمي بأن هذا سيضر بجاستن ...
روز :- ااااه فهمت ،، معه حق ...
* عندها بدأ الصوت بالارتفاع حينها فتح جاستن باب غرفة دايڤ و جاد ... وخرج منها و قد خرج جيمي خلفه صارخاً ..
جيمي :- توقف ،،، انظر لي عندما اتحدث معك ..
جاستن :- انت لست والدي او امي من اجل ان تفعل هذا ،، ثانياً انا لست صغيراً .. لا تتدخل بحياتي مره اخرى جيمي ..
جيمي :- توقف ... قلت لك توقف ...
* بعد ان قال جاستن هذا ،،، وبعد ان حاول جيمي ان يوقفه .. خرج جاستن من المنزل ... وعندما اصبحت الساعه 3:00 صباحاً عاد جاستن للمنزل.... كانت روز مازالت مستيقضه تكتب بقصتها ،،، وعندما توجه جاستن الى الاعلى من اجل الذهاب الى النوم سمع صوت من غرفة روز ... حينها عرف بأنها ما زالت مستيقضه ،،، و عندما اراد ان يطرق الباب تذكر بأنه ثملاً .. لذلك توجه الى غرفة دايڤ و جاد ... ظل جاستن مستيقظ لأنه لم يستطع النوم ... ولأنه كان يفكر بروز .. حينها قرر ان يدخل الى الحمام من اجل ان يستحم ... وبعد ان خرج و غير ملابسه .. توجه الى سريره مجدداً من اجل ان ينام ... الا انه لم يستطع النوم ... حينها قرر ان يتوجه الى غرفة روز ويطلب منها ان تعطيه بعض الدواء المنوم ... وعندما اقترب من غرفة روز ،، عاد ادراجه مجدداً.. خوفاً من ان تكون نائمه ... وبعدها بعدة دقائق عزم جاستن امره وذهب الى روز و طرق الباب ...
* كانت روز ما زالت مستيقضه تكتب قصتها حينها سمعت طرق على باب غرفتها ،،، نهظت من اجل ان تفتحه ،،، وعندما فتحته رأت جاستن واقفاً امامها ... حينها قال جاستن لها ..
جاستن :- اسف ،، لم يكن علي القدوم ،، علي الذهاب ...
روز :- جاستن توقف ...
* امسكت روز بيد جاستن حينها شعرت بحراره شديده ...
روز :- جاستن !!
* وضعت يدها على جبينه ... و قالت له ..
روز :- يا الاهي حرارتك مرتفعه جداً !! ادخل دعني اعالجك ..
جاستن :- هل جننت ،، انا ثمل روز ... علي الذهاب ... سأكون بخير لا تقلق ..
روز :- جاستن لا تقلق لن يحدث شيء ... ادخل ارجوك ..
* نظر جاستن الى روز ... وبعدها بعدة ثواني وضع جاستن رأسه على كتف روز .. وهمس قائلاً..
جاستن :- انا متعب ،، اريد النوم لكني لا استطيع ... انا استمر بالتفكير بك بكل لحظه ....
* انتبه جاستن على كلامه لكنه لم يهتم لما تفكر به روز ... حينها قال ....
جاستن :- هل يمكنني ان اقضي الليله هنا ؟!
* انصدمت روز بحديث جاستن ... الا انها شعرت بأنه يتألم كثيراً ،، وانه يحتاج بعض الاهتمام منها ... لذلك قالت له ...
روز :- حسناً ،،، ادخل جاستن ...
* ابتسم جاستن ... وبعد دخوله الى غرفتها .. وضع رأسه على وسادة روز وظل ينظر الى روز التي كانت تجمع اغراضها .... حينها اغمض عينه ،، ونام .... وعندما نظرت روز له ابتسمت وقالت ...
روز :- تصبح على خير ايها الاحمق ...
* اقتربت روز من جاستن ووضعت يدها على جبينه و رئت ان حرارته ما زالت مرتفعه ... لذلك احضرت بعض القماش و الماء المتوسط الحراره .. وبدأت تحاول ان تخفض حرارته ... وبعد نصف ساعه ... وضعت روز يدها على جبينه مره اخرى و رأت ان حرارته قد انخفضت وعندما بدأت تجمع الاغراض قال جاستن وهو نائم ...
جاستن :- روز ...
روز :- ماذا ؟!
جاستن :- انا ... انا لا اعرف ان كنت استطيع ان لا اقع بغرامك ... سامحني ان احببتك ...
* عرفت روز بأنه يتحدث بدون وعي ... ورغم ان كلامه فاجئها الا انها اجابته قائله ....
روز :- لا بأس جاستن ... انا اسمح لك بأن تقع بغرامي ...
* ابتسم جاستن ... و ابتسمت روز ايضاً ... وبعد الانتهاء من جمع الاغراض ... استلقت روز بالقرب من جاستن على السرير ... وفي الصباح استيقظ جاستن قبل روز ... وعندما رأى روز نائمه بالقرب منه ابتسم و قال ...
جاستن :- شكراً لك ... يا ملاكي ..
* وبعدها خرج مسرعاً من غرفتها قبل ان تأتي ڤيونا من اجل ايقاظها ... وبعد عدة ساعات ... استيقظت روز .. وعندما لم ترى جاستن عرفت بأنه استيقظ قبلها ... ابتسمت ... ونهظت .... وعندما توجهت الى الطابق الارضي رأت جاستن جالس في المطبخ وحده ....... دخلت روز المطبخ قائله ..
روز :- صباح الخير جاستن كيف حالك اليوم ؟!
* نظر جاستن نحو الباب و عندما رأى روز ابتسم قائلاً ...
جاستن :- صباح الخير روز انا بخير شكراً لأعتنائك بي البارحه اتمنى اني لم اسبب لك اي ازعاج ..
روز :- لا شكر على واجب جاستن ...
* ابتسمت روز ... وبعد عدة دقائق سمعت صوت جيمي ،، لذلك سألت جاستن قائله ...
روز :- بالمناسبه يبدو ان جيمي مازال غاضب ..
جاستن :- نعم ،،
روز :- عليك الاعتذار جاستن ،، جيمي يريد مصلحتك ...
جاستن :- اعرف ،، كنت بأنتظار عودته ... لقد كان خارجاً منذ الصباح ...
روز :- حقاً ،، اذن هذا رائع .... لقد عاد الان انها فرصتك ...
جاستن :- حسناً .... اراك ...
* ذهب جاستن واعتذر من جيمي .. مرت الايام وكلما مضت ايام اكثر كلما اعتاد جاستن على روز واحبها اكثر فأكثر لكن ماسبب اجابة روز له في تلك الليله !! هل هي تحبه ؟! تابعوني لنعرف .....

You Are My Storyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن