في يوم ماطر جميع الاشخاص مختبئين في بيوتهم منهم السعيد بلم شمل عائلته ومنهم من هو حزين لفراق احد احبائه فكان الجو ملائما لحزنه ولاكنني لست وحزينه ولا سعيده ايضا لانني و بدل ان اكون الان في فراشي الدافئ المريح انا الان معلقه على شجره نعم شجره سوف اخبركم سبب كوني معلقه ولاكن بعد ان اخبركم عن من تكون هذه الحمقاء التي هي انا .
حسنا لنبدا انا ميرا في الثامنه عشر من عمري الجميع يخاف من عيناي بسبب كبر حجمها وشدة زرقتها واملك شعرا اسود اللون ولشدة حبي للالوان فقد قمت بصبغ اطرافه باللون الازرق ، بيضاء اللون ولاكن للاسف لست طويله للغايه فانا اعتبر فار العائله ولاكن مع ذالك فانا اعتبر اكثر الفتيات رشاقتا في عائلتي .
حسنا وبعد ان تعرفتم علي دعوني اخبركم عن سبب وجودي هنا
اولا انا فتاه مشاغبه واغلب المشاغبين يدخلون في المشاكل
ثانيا انا احب المشاكل
ثالثا احب ان ارى العالم ملطخ بجميع الالوان
ولهذا السبب قمت بهذا المقلب الظريف :
انا الان عند بوابة منزل اكثر الاشخاص فظاظتا في المدرسه وهو يقيم حفلا الان وبالتاكيد لم يدعوني اليها (كم اكرهه) المهم بعد العد الى ثلاثه سوف اقتحم المكان وسوف اجعلها تمطر عليهم الوانا .
1
2
3
وبوووووم
تفجرت علبت الالوان واصبحت القي عليهم البلالين المملوأه بالالوان و بعدها رايت ايان الذي هو صاحب الحفل واقفا لونه احمروهو حاليا ينظر الي ، ماذا ينظر الي
وعندما استعبت بدا ايان يركض خلفي وانا اركض طبعا الى ان واخيرا اختفى عن نظري ولاكن لاتاكد اكثر بانه لن يجدني تسلقت الشجره الموجوده امام منزله .
وبعد ربع ساعه قررت النزول ولاكن عندها انزلقت قدمي وعلق قميصي في احد اغصان الشجره اللعينه ولم استطع النزول بالتاكيد بسبب قصر قامتي
(لماذا خلقتني قصيره يا رب)
ومنذ ذالك الحين وانا عالقه هنا لقد ناديت كثيرا ولاكن بما انها تمطر وايضا انها الساعه الثانيه ليلا بالتاكيد لن يسمعني احد .
هل رايتم كم انا مسكينه
انتظرو انا اسمع خطوات اقدام قريبه واخيرا جاء الفرج بعد ان رايت شابا يرتدي بذله رسميه ويحمل جاكيته على ظهره يبدو انه حزين .
ولكني لا اهتم فانا اريد النزول من هنا
: هاي يا انت لو سمحت
صرخت بها ولاكنه لم يرد فعاودت الكره
: انت يا سيد الا يمكنك سماعي تبا لك سوف اموت من البرد
أنت تقرأ
قبلات زوجتي الملونه
Fanfictionلطيفه واجتماعيه للغايه بينما هو بارد وانطوائي . لا يطيقان بعضهما . ولاكن بسبب شيء كتبه لهم القدر . اصبحو يقاتلون ليبقو سويا. ولاكن لما القتال في الحب ؟ وما هو سبب تعلقهم ببعض؟ لا اعلم السبب،ولاكني اعلم ان قبلاتها تؤثر عليه كما ان كلماته تذيبها .