زين اوقع نفسه في مشكله مع ان كلاهما اخطأ ولاكن كلمات زين كانت جارحه اكثر .
عندها ابتعدت ميرا عن زين راكضه فهي لا تريد رؤيه وجهه مجددا .
ولاكنه تبعها فهو لسبب ما لا يريد اذيتها .
:ميرا ميرا انتظري
:فقط دعني وشاني
:ولاكن...
:ابتعد عني
كانت دموعها تشوش على رؤيتها فلم تكن تستطيع رؤية اي شيء امامها عندها صرخ زين بشده وركض اليها بسرعه بعد ان لاحظ اقتراب سياره مسرعه اليها، فدفعها واستضمت به السياره والقت به بعيدا .
ميرا#
فجاه شعرت بنفسي اسقط على الارض بعد ان دفعني احدهم وسمعت صوت مكابح سيارة ما ، التفت خلفي لارى زين ملقيا على الارض والكثير من الاشخاص حوله ، فركضت اليه سريعا .
:زين زين ، استيقظ زين ،زين
كنت اصرخ واحرك به ولاكنه لم يستجيب لي ،عندها شعرت بشخص اخر يسحبني لقد كانت رؤيتي مشوشه لم اكن ارى سوا زين الملقي على الارض .
:ميرا تمالكي نفسك
قالها الشخص الذي قام بسحبي واتضح انه هاري.
.
.
.
ذهبنا الى المشفى يقومون بفحص زين حاليا ارجو ان لا يكون قد حدث له شيء وعندها سمعت صراخ فتاه التفت لارى فتاه بشعر احمر اللون بملابس تبدو باهظه وتملا وجهها بمستحضرات التجميل يبدو عليها وكانها عارضة ازياء.بسبب طريقة مشيها .:ما الذي حدث لزين
سألت جاك
:لقد صدمته سياره و يقوم الطبيب بفحصه حاليا
:اذا اين هي تلك الفتاه ها
وعادت.لصراخها
:هل هذه هي
قالتها وهي تؤشر علي ثم بدات بالاقتراب الي .
:لا اعلم كيف لزين ان يحب فتاه مثلك ويتخلى عني بهذه البساطه فلا ارى انك جميله ولا يوجد فيكي شيء جيد سوا انك مغناطيس للمشاكل .
كانت تتحدث بغرور وكبر ، عندها وقفت من مكاني ورددت عليها لانها اغضبتني الا يكفي زين والان هذد العاهره
:على الاقل لا اقوم بوضع عشرات الكيلو غرامات من المكياج لاجذب الفتيان بل هم من ياتون الي يا عود الثقاب .
لقد كانت نبرت صوتي مستفزه للغايه والدليل صراخها وخروجها من المشفى فورا ، كان الجميع يضحك بصوت منخفض ما عدا لورا التي كانت تضحك بصوت عالي ، ان صديقهم بين الحياة والموت وهم يضحكون .
:كفو عن الضحك وقولو لي من هذه
:هذه هي اوليفيا حبيبة زين
أنت تقرأ
قبلات زوجتي الملونه
Fanfictionلطيفه واجتماعيه للغايه بينما هو بارد وانطوائي . لا يطيقان بعضهما . ولاكن بسبب شيء كتبه لهم القدر . اصبحو يقاتلون ليبقو سويا. ولاكن لما القتال في الحب ؟ وما هو سبب تعلقهم ببعض؟ لا اعلم السبب،ولاكني اعلم ان قبلاتها تؤثر عليه كما ان كلماته تذيبها .