(يسير يورو نحو الباب ببطء)
-هاروكا: إ..إنـ..ـها..هنا
-آزامي(خلف الباب): أخرجووووونييييي من هنااااا أرييييد العلكةةةةة!!
-هيكاري (ينظر لهاروكا) : حسناً علمت أين هي ، آزامي_سواااان هل أنتِ بخير؟!!!
-آزامي : لاااااا سأصاب بالجنون ليس معي علكةةة ، هاروكا ألم تشتري لي علكة؟!
-هيكاري: ااه الحمد لله إنها بخير ، آزامي_سوان هل بجانبك أي شيءٍ حاد؟
-آزامي (بحماس ينطفئ تدريجياً) : نعم، لدي علكة النعناع الفارغة!
-يورو (يأتي من وراء هيكاري يرمي حقيبته أمامه على الأرض ، يقترب من الباب ويجلس مستنداً على الحائط الذي بجانب الباب الذي علقت خلفه آزامي)
-هيكاري: أوووي يورو ما الذي تفعله هنا؟
-يورو: أنا جالسٌ هنا وحسب.
-هيكاري: أقصد لما لم تخرج من هنا؟!
-يورو (يوصل سماعات هاتفه المحمول): لا أحد هنا سوانا ، على الأرجح أن الأبواب مقفلة فلا داعي لتضييع وقتي على شيءٍ لا طائل منه.
-هيكاري: هيه يورو هل تفقدت الباب؟
-يورو (يضع السماعات في أُذنيه): لا ، لقد أخبرتك أنه لا داعي لفعل شيء لا طائل منه.
-هيكاري: ااه حسناً هاروكا_تشوان هل يمكنكِ الذهاب لتفقد الباب من فضلك ؟ وأنا سوف أساعد آزامي_سوان
-هاروكا: أ..أجل.. (تجري نحو الباب)
-هيكاري: آزامي_سوان هل وجدتي شيئاً حاداً غير العلكة؟!
-يورو: هه حمقاء .
-آزامي : نعم وجدت !
-هيكاري(يبتسم): ما هو ؟!!
-آزامي (بغضب): إنه كلاااام نارووو الأحمق {تقصد يورو}..
-هيكاري: يا إلهي ، آزامي_سوان لن تستطيعي شراء العلكة إن بقيتي هكذا..
-يورو: إنكَ تبدو أكثر حماقةً هكذا .
-هيكاري(يقترب من يورو ويهمس له ): يجب عليي مجاراتها ...
-يورو: إنك أغبى من أن تجاري أحداً.
-هيكاري (عليه هالة إحباط): آزامي_سوان هل تريدين الخروج لشراء العلكة؟!
-آزامي: بالطببببع!! ما الذي تريدني أن أفعله سينباي؟
-هيكاري: سـ....سـ....... سينبااااااي!!!!! لقد قالت لي سينباي!! منذ متى وأنا سينباي!! (ينظر إلى يورو وهو متعجب يشير إلى نفسه)
-يورو: منذ أن أصبحت أحمقاً.
-هيكاري(يفتح يديه ويخرج ضوء من خلفه):
أي منذ الأزل..-هاروكا (تركض مسرعة نحو هيكاري وملامح الخوف بادية على وجهها وتبكي)
-هاروكا (تمسك بيد هيكاري من شدة الخوف): هـ....هيكاري_كن لـ..لـقد.. عـ ..علقنا ..لوحدنا ..
-هيكاري (ينزف أنفه وتتحول عينيه إلى شكل قلب ): ماااذاا لقد علقنا!! كم أنا محظوظ ، هل سمعت يورو؟؟
-يورو (والسماعات في أذنيه يستمع إلى الموسيقى الصاخبة بكل برود ، يسند رأسه على الحائط مغلقاً عينيه غير مبالٍ)
-هيكاري: أووه لا عليك حسناً آزامي_سوان سوف أخرجكي لنعلق جميعنا في مكانٍ واحد ✌✌
- أنتم ما الذي تفعلونه في المدرسة بهذا الوقت ؟
-هيكاري: و ما شأنك أنت يا هذا؟
-يورو (مغلقاً عينه لم يفتحهما طوال الوقت ): هذا ابن صاحب المدرسة أيها المغفل .
-هيكاري: ا...ابن صاحب المدرسة.. أعطنا المفاتييييح إذاً !!!
-هاروكا (في نفسها وقد اختفت ملامحها من الخجل ، مجدداً) : لـ..لماذا أ..أنا وحيدة بـ..بـ...بين ثلاث فـ..فتيان وسيمين..!! آزامييي أرجوكي أخرجي بسرعة ...
-هيكاري: حسناً هل معك المفاتيح يا...؟؟
-أدعى آيان ، هاراشيكو آيان.
-(تظهر فتاة صغيرة من وراء آيان): وانا أدعى هاراشيكو كيوكي ..(تبتسم ابتسامة طفولية)
-هيكاري: اوه كم هي لطيفة..هل هذه أُختك؟!
-آيان: نعم ، وهي فالحادية عشر من العمر .
-هيكاري: ياااا رَجُل لما الفارق العمري بينكما هكذا ؟!! تبدو كوالدها..
-آيان(بامتعاض): هييييه أنا في الثاني والعشرون من العمر فقط.
-هيكاري : فقط! هه الفارق بينكما 11 سنة أيها العجوز ..
-كيوكي (تقترب من هيكاري وتضرب قدمه): لا تقل هذا عن آيان مرةً أخرى هل فهمت يا هذا !!
-هاروكا: لطييييفة...
-هيكاري: ياااه .. كم أحب الفتيات العنفيات (تتلألأ عيناه)
-آيان (بغضب): اصمت يا هذا ! إنها فالحادية عشر فقط ..ما خطبك؟!!
-آزامي: توقفوا عن الكلااام وأخرجوني أيها الحمقى!!!!!
-هيكاري: ااه لقد نسينا أمر آزامي_سوان تماماً ، حسناً أعطني المفاتيح آيان..
-آيان: سأفتح لها الباب بنفسي ؛ لأن كل المفاتيح متشابهة ..
-هيكاري: حسناً لا مشكلة ..انتظر لحظة!! لااا ستظهر أمام آزامي_سوان بمظهر البطل ، لا لا أنا من أنقذها..
-آيان : لا تقلق سأخبرها عن بطولتك ^_^ (يضع يده على كتف هيكاري ليتخطاه ويفتح الباب)
يتبع ...
________________________
أتمنى أن يعجبكم لا تنسوا التعليق والتصويتوالآن صوتو لسؤال تريدون سؤاله لسام
١_ما أكثر عادات سام غرابة؟
2_ما أكثر الأشياء الجنونية التي فعلتها سام لوحدها و مع آزامي؟
3_هل سام أنثوية أم تتمتع بصفات صبيانية؟
إن كان لديكم أسئلة تريدون معرفة إجابتها ولكنني لم أذكرها أسألوا سنجيب عليها
أنت تقرأ
RANDOM GAME ONLINE || اللعبة العشوائية
Sonstigesاللعبة العشوائية أو R.G.Oهي لعبة رقمية عشوائية كل شيء فيها مسموح ، لايوجد قوانين. يقرر 7 طلاب اللعب بهذه اللعبة إلا أنها لم تكن كما توقعها الجميع. أحداث مثيرة ، مواقف مضحكة ، أبطال غريبو الأطوار والكثير والكثير من الأفكار الجديدة والرائعة تابعونا لت...