مرحباً جميعاً
الصورة صورة يورو رأيكم؟
أليس رااااائعاً♥♡♥♡♥
احم أحم آسفة لقد تحمست
أتمنى أن تسمتعوا بهذا البارت
__________________________(يعود الجميع إلى المدرسة)
-هيكاري: أوهايو قوزايمس مينااااا
(يفتح باب غرفة الحاسوب وهو متحمس)-هيكاري: أهلاً وسهلاً جميعاً ، اوه يالكن من فتيات رائعات..
-ميدوري: هاروكا قلت لكِ دعيني أحطم جمجمة ذلك الوغد ..
-هاروكا: إ..إهدئي ميدوري_تشان
-هيكاري(داخل الغرفة لا يهتم بأحد): هاااي أيتها الآنسات الجميلات لا تتزاحمن علي هكذا يمكنكن الوقوف في طابور طويل و سأوقع لكن واتصور معكن فأنا ..هيكااااااريييي_سااااامااااا (يخرج من خلفه ضوء قوي و هو يقف مثل المشاهير و يلمع سنه)
-آيان(يسحب هاروكا): انقضي عليه ميدوري_تشان الآن..
-كيوكي:آيان هو الأفضل ، اوني_تشان حطمي رأس ذلك المنحرف
(تركض ميدوري كثور هائج باتجاه هيكاري وهو ينظر إليه وعيناه متسعتان يتذكر شريط حياته)
-يورو: آيان ، انت من بدأ بهذا الأمر أوقف هذان المزعجان قبل أن يحطما الآلات.
-الجميع عدا يورو: الآاااالااااات ، تبااااً
(يركضون باتجاه ميدوري وهيكاري ليوقفهما ، يمسك آيان بيميدوري ويسحبها)
آيان: توقفي توقفي ! هاروكا_تشان آزامي_تشان ساعداني لأبعدها عنه..
-آزامي (تقف أمام ميدوري ، وتدفعها بعيداً عن هيكاري): إذا ..توقفتي ..سأعطيكي علكة ..أقسم لكِ..
-هاروكا(تقف إلى جانب هيكاري): توقفي أرجوكي ميدوري_تشان لا تؤذي هيكاري_كن..أرجوكي
-كيوكي (تقف بجسدها الصغير بين ميدوري وهيكاري تصرخ بجدية بصوتها الطفولي ) : أرجوكما توقفا !!!
-الجميع حتى هيكاري عدا يورو : لطييييييفةةةةةة يبدؤون بنكز وجهها
-كيوكي (بامتعاض): توقفوا أنا لست طفلة صغيرة (تبعد يديهم)
-الجميع : لطييييففففةةةة أكثثثررر
-آزامي (يسيل لعابها): أريد أن آكلكِ ...
-يورو: لقد اخترت أداة اللعبة خاصتي و انا على وشك البدء.
-الجميع : مااااذذاااا!!!!
(يتجهون بثانية إلى مقاعدهم)
-ميدوري(تقف مكانها وهي تنظر إليهم جميعاً وتشعر بالحزن لتقول في نفسها):ههه يبدو أنه لا مكان لي بينهم (تنظر إلى الأرض)
-هيكاري (يبتسم بلطف يقترب منها وهو على الكرسي ذو العجلات ليسحبها من يدها كالأطفال): هيا ميدوري تعالي واجلسي بجانبي لا أستطيع اللعب دون إزعاجكِ (يبتسم بلطف)
أنت تقرأ
RANDOM GAME ONLINE || اللعبة العشوائية
Randomاللعبة العشوائية أو R.G.Oهي لعبة رقمية عشوائية كل شيء فيها مسموح ، لايوجد قوانين. يقرر 7 طلاب اللعب بهذه اللعبة إلا أنها لم تكن كما توقعها الجميع. أحداث مثيرة ، مواقف مضحكة ، أبطال غريبو الأطوار والكثير والكثير من الأفكار الجديدة والرائعة تابعونا لت...