3.أختفاء وجه العلكة

324 46 68
                                    

#بعد عدة ساعات

-هيكاري (بملل): أووي يورو هيا استيقظ..

-يورو (يفتح عينيه بلطف ): ااه كم الساعة الآن؟

-هيكاري: ما بكَ يا رجل ! لقد انتهى الدوام فعلاً

-يورو : حقاً ، يا للمل.

-هيكاري ( يضع يده على جبهته): تقول ملل! لقد كنت نائماً طوال الوقت ..

-يورو (ينهض من على الكرسي الذي كان نائماً عليه في سطح المدرسة): هل جلبت حقيبتي؟

-هيكاري : نعم نعم ، هيا فلنذهب.

(يقف يورو و يحمل حقيبته بإهمال ويمشي باتجاه السلالم للنزول من السطح {في الصورة} وخلفه هيكاري)

______________________

#عند آزامي وهاروكا

-آزامي : آآآ تأخرررت ، عليي الذهاب الجميع قد خرج!!!!

-هاروكا (بخجل): آ..آزامي_تشان فلنخرج بسرعة..

-آزامي (تضع العلكة في فمها ) : هياااا (تسحب هاروكا من يدها للذهاب لتنضما إلى قوافل الطلاب المكتظين في الممرات فرحين بانتهاء الدوام المدرسي)

-هاروكا : آ..آزااامي ..أ..أنتظريني..

-آزامي: هاروكا !!! (تلمح علكتها تقع لتدخل تحت باب أحد الفصول والطلاب يتدافعون حولها، لتفلت يد هاروكا بسبب تدافع الطلاب)

-آزامي (بغضب ) : حمقى ، حمقى ، حمقى !!! طلاب حمقى ..أوقعتم علكتييييييي!!!

(تفتح الباب وتدخل الصف الذي وقعت علكتها تحت بابه ، تنحني لتأخذ علكتها ، تسمع صوت غلق الباب ..تفتح قدميها لتنظر إلى الباب ببلاهة وهي منحنية رأسها للأسفل)

-آزامي: يااااااه أيهاااا الحمقى ، من الأحمق الذي أغلق الباااب؟!!! (تركض إلى الباب تحاول فتحه، ولكنه مقفل )

-آزامي (بفزع) : لااااااا افتحوا الباااب علكتي فااارغة ، أريد شرااااء العلكة ، افتحواااا
..هاااااروكاااا

_______________________

#في الخارج عند هاروكا

(هاروكا تمشي بعكس اتجاه الطلاب بحثاً عن آزامي لأنها لم تجدها في الخارج ، وبعد ثوانٍ أصبحت المدرسة فارغة تماماً)

-هاروكا(تمشي في الممرات تسمع صوت فتاة تصرخ و تضرب الباب قائلة بأعلى صوتها : أرييييييد شراااااء العلكةةةةة!!!!)

-هاروكا: إنها آزامي _ تشان (تركض باتجاه الصوت ، تحاول فتح الباب)

-هاروكا: آزامي _تشان هل أنتِ هنا؟؟!

-آزامي: هاروكاااا حمداً لله أنكِ هنا ، اذهبي واشتري لي العلكة..

-هاروكا: عليكي أن تخرجي أولاً ، هذا ليس وقت العلكة آزامي _تشان .

RANDOM GAME ONLINE || اللعبة العشوائيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن