#عبدالله
دخلت للمنزل متوجهاً الى غرفتي واذا بصوت يناديني .. اااه .. انها شهد .. لكن مالذي اتى بها الى هنا .. نضرت لها مستفسراً ثم سألتها.
- شلي يابچ هني.
- جين لخبرك انو مو على كيفك تنهي يلي بيننا ..
- بس انا خبرتچ انها ماكانت غلطانة .. وان امي سوت هالشي عشان تخلينا ننفصل.
- مو انا يلي بترتبط فيني ايمتا ما بدك وتنفصل عني وقت الي بدك.
- والحين .. شتبين .. ريلام ما اهدها .. ولا برتبط فيچ .. والي تبينة سويه.
- ماشي عبدالله .. اذا كان قرارك هيك .. لكن حتندم كتيير ..
ثم خرجت من المنزل ..#ريلام
استيقضت على صوت هاتفي الذي كان يرن .. نضرت للمتصل .. كان رقم غريب ..
- الو
- الو .. اهلين ياحلوة ..
- منو وياي
- انا شهد .. خطيبة عبدالله .. خطيبي بتتركي .. واذا ما عملتي هيك .. حتشوفي شي مني .. عمرك ما فكرتي يصير معك.
للحضة فكرت ان لماذا علي التخلي عن عبدالله من اجلها .. لماذا علي ان اكون الخاسرة دائماً .. فقلت لها.
- انتي الي حتعوفيه لزوجي ..
- ههههههه .. بأحلامك حبيبتي .. نحنا مخطوبين من قبل ما تتجوزو .. امو خطبتني لألو .. بس انتي خربتي كلشي لما اجيتي .. بس هلأ ما رح خليكي تعملي هيك مرة تانية ..
- ههههههه .. يعني عبدالله مقبل بيچ واختارني الي .. حقة حبيبتي .. يلة المهم .. الي يعجبچ سويه .. بس اني وعبدالله تحلمين ننفصل ..
ثم اغلقت الخط .. وانا مصرة بأن لا اتخلى عن عبدالله.#شهد
انت اخترت الشخص الخطأ عبدالله .. ستندم على فعلتك معي .. قررت ان انتقم من ريلام اولاً .. تذكرت ذات مرة حين طلبت من عبدالله ان يريني صورة ريلام لأن الفضول تملكني حين كان يمدح جمالها ويتجاهلني .. ارسل عبدالله الي صورتها في تلك المرة .. اخذت تلك الصورة الى صديق الي يفهم كثيراً بالفوتوشوب وطلبت منه ان يضعها على جسم فتاة عارية .. وفعلاً فعل ما طلبته منه .... اخذت تلك الصورة وطبعتها الى ثلاث نسخ .. ثم ذهبت الى بيت عبدالله ..
...
فتحت الي الخادمة الباب .. طلبت منها ان لا تخبره انني انا من اتى .. وفعلاً ذهبت الخادمة لتخبره كما مليت عليها .. ان ريلام قد اتت ..... اتى عبدالله مسرعاً وقال بفرح : ريلام
لكني التفت اليه فتلاشت ابتسامته فوراً
- انت شيايبچ هني ..
- اجيت لحتى فرجيك شي بدو يعجبك.
ثم اخرجت له الصورة واعطيتها له.
- شنو هذا .. شهالخرابيط.
- انا ما راح كزب عليك والك انو هالصورة حئيئية .. لأنك اكتر واحد بتعرف انها فوتوشوب .. بس الناس ما بيعرفوا هالشي .. لهيك يا حلو .. انا راح انشر هالصور .. الا ازا ..
- شتبين ..
- الا ازا تجوزتني .. ساعتا بدي شيلا للفكرة من راسي ..
- مستحيل .. ماني هاد ريلام.
- انا ما عم الك تركا .. بس بدك تتجوزني .. وإلا .. صور حبيبتك بدها تكون عمواقع التواصل الاجتماعي كلا.
- ماشي .. بس شنو بيضمنلي انچ ما بتنشرينهم لي تزوجنا ..
- اممممم .. مافي شي .. بس انا راح اعطيك كل النسخ يلي معي .. بعد ما نتجوز طبعاً.
- اوكي ..
- سي يو يا زوجي المستقبلي .. اااه .. صحي .. زواجنا حيكون بكرا .. اوعك تنسى.
- بهالسرعة.
- اي .. لأنو شو حيضمنلي انك ما راح تعمل اشي منشان تتخلص مني.
ثم خرجت من منزله وانا ابتسم ابتسامة انتصار .. هذا ما اردت الوصول اليه...