.
.
.
.
.
.
.
ميغيل فلانتينو: اب لثلاثة اطفال عاش حياته وهو يكد ويعمل بعرق جبينه لم ياخذ مالا من احد يوما يملك عزة نفس لا يملكها احد من القريبين منه لكن هناك سر كبير يخفيه وراء هذه الشخصية التي يعرفها جميع سكان قرية ايلافيرونا ميغيل كان يعمل ميكانيكي للسيارات المعطلة القديمة وكان ياخذ من هذا العمل المال الذي يكفيه لاطعامه اطفاله الثالثة وزوجته مات مقتولا .
عمره : 45
مواصفاته : طويل القامة نسبيا شعره بني فاتح مع خصل شقراء وناعم عيناه تحمل الجدية والقوة وفي نفس الوقت الحب والحنان تجاه عائلته الصغيرة كان لون عينيه عسلي (كامي اخذت عيون ابوها)
.
.
.
.
كاساندرا دوبريفي: زوجة ميغيل فلانتينو امرأة محبوبة من الجميع وقعت في حب ميغيل عندما كانت في المرحلة الثانوية والذي لم تعرفه الا لاحقا بانه يبادلها المشاعر ومنذ وقت طويل ايضا كاساندرا ام حنون وطيبة لكن هناك اسرار لم تخبر ميغيل عنها الا بعد زواجهما كانت كاسندرا من عائلة رومانية غنية وعريقة لذا واجها الكثير من الصعوبات في علاقتهما حتى انتهت القصة بزوجهما وانجاب ثلاثة اطفال رائعين .
العمر: 43
المواصفات: ذات شعر اشقر طويل يصل الى تحت ظهرها عيناها خضراء فاتحة كعينا ويلي تماما انفها صغير وجميل ويناسب ملامحها بشكل رائع شفتاها الورديتان دائما ما كانت تبتسم كان الجميع يقسمون بالله بانهم لم يروها حزينة او مكتئبة في حياتها كانت طلتها جميلة ومشرقة ومليئة بالحياة توفيت بسبب مرض كان منتشر تلك السنةفي قريتهم ..
.
.
.
.
.
ماتيلدا لورينزو: امرأة رائعة وذات روح رياضية عالية تحب المزح والضحك لطالما كانت كذالك حتى رأت ميغيل فلانتينو ومنذ ذالك اليوم وقعت في حبه وبشدة كانت في نفس مدرسته ساعدته مرة في احد دروسه فاصبحا صديقين مقربين احب ميغيل فيها ابتسامتها العفوية وروحها المرحة وكانت هي تعلم ذالك جيدا لكن في يوم من الايام وقعت عينا ميغيل على فتاة جميلة ذات شعر اشقر طويل وجمال اخاذ للعقول وقع في غرامها فورا وعرفت ماتيلدا منذ ذالك اليوم بانه لم يبادلها شعورها يوما بكت بحرقة لفترة لكنها نست و علمت بانه لم يكن هناك فرصة لهما لذا توقفت عن التفكير به وهذا ما قامت به طوال هذه السنوات لكنها كانت وما تزال تهتم لامره طوال هذا الوقت حتى بعد ان تزوج كاساندرا عملت ماتيلدا كمربية اطفال لانها تعشق الاطفال كانت قد ربت تقريبا كل اطفال عائلة فلانتينو وكان دائما ما يثق بها ميغيل وكاسندرا بالاعتناء باطفالهم ستيفان وويليام وكاميليا ماتيلدا من عائلة لورينزو الايطالية عائلة معروفة كانوا اثرياء قبل سنوات عدة لكن الحرب الاهلية لم تبقي شيئ لهم لذا عائلتها الان مفككة تحديدا لكنها بخير وتعيش حياة جيدة ..
العمر: 44
المواصفات: شعرها الاشقر الذي يصل الا نصف ظهرها (كيرلي ) ذات عينين زرقاويين وجميلتين وشفتين وردية اللون امها من اصول بريطانية .
.
.
.
.
.
.ستيفان فلانتينو: عاش اول 16 عاما بعيدا عن اهله بسبب عدم اخبارهم له بانه ليس ابنهم الحقيقي بل ابن ملك وملكة مصاصي الدماء الذين تم قتلهم من قبل صائدي مصاصي الدماء بعد ولادته مباشرة . اكتشف بعد ذالك بان كاساندرا مصاصة دماء ايضا وان ميغيل نصف بشري ونصف مصاص دماء (هو الوحيد الا يعرف الموضوع دا ) . بعد ان علم باسبوع تسلل من المنزل ولم يعد يوما بدأ حياته مختفيا عن الانظار في البداية حتى شارك احد الاغنياء في مشروع وبعد وفاة ذالك الغني ورث ستيفان كل شيئ عنه فعمل بجد حتى اصبحت شركته مشهورة عالميا .ملاحظة:هو مصاص دماء من الدم الملكي يعني بالاختصار قوي مرة .
العمر البشري:24
العمر كمصاص دماء : 50
مواصفاته: جميل جدا ذا عينين زرقاويين كلون السماء شفتان ورديتين وشعر بني فاتح مع بعض الخصلات الشقراء طويل وله عضلات كبيرة الحجم لدرجة انها تجعله يبدو اكبر من عمره لكن وجهه يوضح صغر سنه .
.
.
التكملة تحت »»»»»»
أنت تقرأ
Vampire Family {عربية فصحى}( Completed)
Vampireالقصة انتهت . الكتاب الثاني ساكتبه قريبا ان شاء الله الكاتبة:EVANGELINE [Completed]