Part 10

313 10 0
                                    

الصورة الا فوق صورة ستيفان فلانتينو (๑• . •๑)♪(^∇^*)مزة يختي عليه ...
اقدم لكم البارت العاشر..∩_∩..
____________________________________

نظر ستيفان الى ايمي بعدم صبر وقال *اووووه متى ستنتهين من الوصفة يا ايمي مر اسبوع ولم تنتهي منها بعد حقا بدأت اشك بقوتك السحرية *قالها بمزح قالت ايمي ببرود *اذا لم تصمت لن استطيع التركيز في التعويذة ..* صمتت قليلا ثم صرخت فجأة بسعادة *لقققد انتهيت عزيزي !!!**حقااا!!*قال ستيفان وردت ايمي بسعادة *نععم هيا اقترب بدات الصورة تتوضح في البلورة السحرية *نظر ستيف في البلورة وقالت ايمي بعد مدة من الصمت الثقيل *ضع يدك فوقها انا لن استطيع رؤية شيئ فيها لانهم عائلتك انت لذا انت من سيرى ما سيحدث اتفقنا؟*قال ستيف *نعم انفقنا*وضع ستيف يده فوق البلورة واقفل عينيه وركز جيدا فتحها بعد قليل حتى يرى وفزع من المنظر وقال بصراخ *يا الاهي !!! ايمي ابي في بركة دماء و ويليام اخي الصغير بجانبه يبكي يالاهي !!! مالذي يحدث هناك!!!* قالت ايمي و تهدئه *المشاهدة حتى تعرف ماذا يحدث هيا *نظر ستيف بخوف من جديد رأى ويلي وهو يبكي كالمجنون يبدو ان والدهم قد توفي رأى ويل يقوم من مجلسه ويسرع الى الخارج يرى مشهدا اخر ارثر طبيب قريتهم يحمل جثة والده ويضعه في سيارة نقل الجثث نزلت دموع ستيف تلقائيا من دون حتى ان يعرف هو هذا نظرت له ايمي بشفقة وقضمته وقالت *ستيف حبيبي عليك اكمال ابمشاهدة ما زالت التعويذة تعمل قد يكون حصل لاخوتك شيئ ارجوك ركز وانظر *اومئ ستيف بالايجاب نظر من جديد ورأى ويل يفتش في مكتب والده تسائل ستيف #مالذي يفعله ويل في مكتب والدي يا ترى ؟؟!# ورأى الاجابة امام عينيه صرخ ستيف فجأة*الملف!!! سيعلم ويل كل شيئ الان !! يالاهي كم سيخاف ويرتعب !! *انتهت التعويذة ونور البلورة اختفى نظر ستيف لايمي توئم روحه وحب حياته وضمها اليه بقوة وهو يبكي بحرقة قال بين دموعه *اولا امي !! والان ابي؟؟!! لما يحدث لنا هذا يا ايمي لما !! ما ذنب اخوتي الصغار ليوعانوا هذا الالم !! ما ذنبهم !!* بكى بحرقة وقلب موجوع قالت ايمي وهي تبكي معه * لاادري يا حبيبي !! لا ادري لكن اعلم انه القدر هو السبب قد يكون يخبأ اشياء كثيرة جيدة ورائه صدقني حبيبي وعلى كل حال هما الان في مكان افضل من هذا العالم الموحش* سكتت قليلا ثم اردفت *على كل حال عليك الذهاب الى اخوتك الان انقل عملك الى الفرع الذي في ايطاليا ولنذهب لنعتني انا وانت بهم *نظر اليها ستيف بصدمة وحب كبير * اووووه ايمي كم احبك واعشقك انتي راااااائعة !!!!* ضحكت ايمي بخجل وضمها ستيف وقبلها علىوشفتيها ثم على راسها *لن انسى لكي وقفتك معي ابدا يا توئم روحي احبك بكل مالدي من قوة * ونظرت ايمي الى عينيه بحب وقالت *وانا ايضا احبك يا توئم روحي وسأحبك لنهاية العمر *ابتسم لها ابتسامة واسع. وكملوا الرومنسية حقتهم في غرفة النوم ...
.
.
. نهاية البارت هااا كيف بس الرومنسية المهم بشرحلكم في البارت الجاي عن "توائم الروح"
بالانجلش
"Soulmates"
وبحط صورة ايمي كمان رايكم يهمني و VOTE!!!  بليييز .
.
.
الكاتبة:- Evanjeline

Vampire Family {عربية فصحى}( Completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن