Part 3

523 24 1
                                    

بعد ان ودع ويلي اخته ذهب الى مدرسته وعندما دخل من البوابة ركض إليه صديقه مارك شيبرد وصرخ بأعلى صوته /*يا رجل لقد افتقدتك كثيرا */ عانقا بعضهما بسعادة قال ويلي */ ايها الكاذب لقد ذهبت الا جزر المالديف مع والديك ولم تفكر حتى بإرسال رسالة واحدة إلي */ قال مارك بمزح */ يا رجل لا تكن كل فتيات على كل لنذهب الى لا نريد ان نتأخر بأول يوم لنا هي */ سحب مارك يد صديقه وركضوا الى حصتهم الاولى مر اليوم الدراسي الاول بشكل ممل لم تحدث الكثير من الأشياء ذهب ويلي واخذ اخته من الروضة وعندما وصلا الى المنزل استغرب ويلي ان بوابة المنزل مكسورة وباب البيت مفتوح على مصرعيه ركض ويلي وركضت خلفه اخته كامي بخوف من ما سيرانه وكانت على حق رأى ويلي الدماء تملئ الارض ورائحتها قوية جدا لدرجة انه كاد يغمى عليه كانت آثار الدماء تملئ البيت مشى ويلي بخوف وترقب صرخ ويلي عندما تذكر ان والده لم يذهب الى العمل اليوم نادى والده بجزع */ابييييي هل انت بخير؟؟؟!!*/ جرى إلى داخل المنزل بسرعة البرق تاركا اخته في غرفة الطعام تبكي خوفا وفزعا من كمية الدم والرائحة القوية التي جعلتها تشعر بالغثيان ركض ويلي الى الدور الثاني وذهب الى غرفة والده ورأى مالم تصدقه عيناه اقشعر بدنه من منظر الجثة المقطعة امامه والتي كان متأكدا انها لأبيه لأن وجهه الوحيد هو الواضح بين بركة الدم التي حوله اقترب ويلي وعيناه تدمعان */ أبي ؟؟*/ بكى بقوة وصرخ وهو يضم جثة أبيه بحزن */أبي لا تتركني أتوسل إليك لا تتركني */ اصدر والده صوتا ينبهه انه ما زال حتى الأن حيا ابعده ويليام من حضنه بهدوء وقال بصوت مبحوح */ أبي ارجوك اخبرني ماذا حدث ؟ ومن الذي فعل بك هذا ؟*/قال والده بصوت متألم وحزين */كل التفا... كح كح هاه موجودة بدرج المك..ت..ب كح كح... احبك يا بني واعتني بأختك جيدا .....##/* مات والده بين يديه وهو حزين ومتألم والدماء تملئه من رأسه لأخمص قدميه بكى ويلي بشدة لكنه ترك والده ووعد نفسه بأنه لن يبكي ابدا وسيكون شجاعا فكر قليلا ماذا سيفعل بجثة والده المسكين فكر بإخبار السيدة ماتيلدا لكنها ستبكي وتخاف وتصرخ ولن تساعده لذا ذهب الى بيت جاره الطبيب آرثر فيدريكو اسباني الجنسية شعره بني فاتح وعيناه عسيليتان ووسعتان كان في 27 من عمره إبتسم لويلي عندما رأه يركض إليه لكنه فتح عينيه بخوف عندما رأى ملابسه مليئه بالدماء ووجهه خائف صرخ ويلي وقال */ آرثر أرجوك ساعدني أبي في بركة دماء ولا أدري ماذا افعل */ بكى برعب عندما خسر طاقته وقوته التي وعد نفسه بها قال له الدك.آرثر */تعال معي سأحضر بعد الرجال معنا أرني أين هو بسرعة يا. ويلي */ .
.
.
.
نهاية البارت عارفة ممكن قصير بس القصة بدأت تصير فلة أتمنى تتابعوني في الجزء الرابع ...****^_^
الكاتبة: Evanjelien

Vampire Family {عربية فصحى}( Completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن