Characters part 2

354 13 0
                                    


ويليام فلانتينو: اخ ستيفان الاصغر عاش ويل طوال هذه السنوات وهو لا يعرف ما يحدث حوله بسبب صغر سنه وعدم فهمه لهذه الاشياء الشيئ الذي يعرفه بان امه ماتت بشكل غير طبيعي لقد شعرت بالاختناق بعد ان اتى رجل غريب واعطى والده بعض الحليب ظنا من والده بان الرجل فاعل خير فاعطى هذا الحليب لوالدته عندما كانت متعبة ذالك اليوم فماتت فورا بعد الاختناق طبعا ويليام فتى خجول وطيب صديقه الوحيد هو مارك شيبرد يعرفه منذ ايام الحضانة وبقي صديقه حتى يومنا هذا حاليا يبحث عن من قتل والده ويعيش الان في منزل السيدة ماتيلدا (غنية عن التعريف خخخ) ومعه اخته كامي
ملاحظة: ويل لا يعلم بانه مصاص دماء او ان والديه كانا مصاصي دماء ايضا!!!!
.
العمر البشري : 13
العمر كمصاص دماء : 15
ويلي يبدو في ١٣ لكن يوم ولادته كان منذ ١٥ عاما .
المواصفات: يمتلك جمالا غير طبيعي (مصاصي الدماء ذو الدماء الملكية يمتلكون دائما جمال غير طبيعي كانهم من عالم اخر ويلي يمتلك هذه الدماء لان امه تمتلكها ايضا ) شعره بني مع الكثير من الخصلات الشقراء كثيف وناعم يصل شعره الا رقبته ، عيناه ذات اللون الاخضر مع الرمادي تحمل الغموض والبرود ولكه امام من يعرفهم دائما تحمل الارتياح و الطيبة .
.
.
كاميليا فلانتينو : اصغر فرد في العائلة هي نصف مصاصة دماء لكن بشريتها اقوى جيناتها كمصاصة دماء ضعيفة جدا لذا هي تكبر كبقية اطفال البشريين لطيفة وجميلة جدا تحب اخاها ويل لا تعرف ان لها اخ اسمه ستيفان لانهم لا يتحدثون عنه ابدا منذ رحيله .
العمر :7
مواصفات: شقراء وذات شفتين ورديتين عيناها عسلية كوالدها تماما .
.
.
.
مارك شيبرد : صديق ويل المقرب (بيدخل في القصة بس بعد كم بارت طويل وكدا) مرح ويحب الحياة لطيف المعشر يحب ويل جدا ويهتم لامره دائما ما يبقى بجانبه عندما يحتاجه خاصة بعد وفاة ام ويلي بقي بجانبه وسانده بكل ما يستطيع من قوة .
العمر: 14
المواصفات: شعره بني فاتح ، عيناه عسيلتين ، شفتيه حمراء ، اقصر من ويلي بقليل لكنه يمتلك جسدا رائعا يمكنه من الجري والقفز بسرعة (هو لاعب كرة سلة)،.

Vampire Family {عربية فصحى}( Completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن