2- من هذا؟؟!

8.4K 359 39
                                    


#بيلا

استيقضت صباحا على رنين المنبه عدلت جلستي و انا حقا اريد النوم لكن لست مستعدة للشجار مع ماكس اللعين

استحممت و ارتديت ثيابي جينز ازرق و قميص احمر و رفعت شعري
فطرت و التقطت لوحي خرجت بسرعة لكي لا اتئخر وصلت المطعم دخلت نظرت للساعة هه اجل في الوقت المناسب اخذت التقط انفاسي و نضرت لماكس نظر لي و ذهب لمكتبه هه

ذهبت ارتديت المريلة و ذهبت للمطبخ ل ارى اشلي فالزبائن لم يئتو بعد
"هاااي اشلي" قلت لها " اهلا اهلا ههه جيد انكي لم تتئخري" قالت لي "هه اجل اذا " قلت "اذا ماذا؟" قالت لي "امم ما رئيكي بالخروج بعد انتهاء العمل؟" قلت لها كم اتمنى ان توافق "اوه لا لا استطيع فجدتي مريضة جدا و امي لا تستطيع مساعدتها لذلك انا يجب علي الاعتناء بها اسفة جدا بيلا" قالت لي "اوه حسنا :( "
قلت لها اووه ليس لدي اصدقاء غيرها و لا احب الخروج وحدي :(
"اووه انظري الي ارجوكي لا تحزني وعد مني عندما تشفى جدتي سنخرج ;) " قالت لي "حقا؟" قلت لها "اجل بالتأكيد حبيبتي" قالت لي حسنا اذا "حسنا اذا اتمنى الشفاء لجدتك.." "بيلااا هيا الى العمل وكفى حديثا" صرخ المدير " اوه يجب ان اذهب قبل ان يصرخ مجددا هذا الاحمق اراكي" قلت لها و اسرعت الى الزبائن لاخذ الطلبات...

"اشلي هذه اخر طلبية انتهى عملي اراكي لاحقا" قلت ل اشلي بعد الانتهاء من اخر طلبية "الى اللقاء حبيبتي" ودعتها...

التقطت لوحي و ذهبت للمنزل دخلت و كان جسمي يرجف من البررد ياااه اشعلت المدفئة و جلست امامها لففت البطانية حول جسدي و لم اعد استطيع الحراك من التعب يا الهي اليوم كله انا واقفة دون جلوس ارجلي تؤلمني فقط لم اشعر بنفسي و نمت على الاريكة....

#Justin

"س.. سلينا اهذه انتي!!" قلت بصوت اشبه ببكاء "جاستن ما الذي تفعله هنا و كيف تدخل منزلي دون اذني" قالت لي غير مهتمة و لففت الغطاء حول جسدها "هي انت اخرج من هنا حالا" قال الرجل الذي كان بجانبها "هل تخونيني كيف تجرئين انا احبك كثيرا" قلت متجاهلا ذلك الاحمق "اسمع جاستن نحن لا نتفق دوما ارجوك فل نكن اصدقاء فقط حسنا؟؟" قالت لي "اه حقا" هذا كل ما استطعت قوله

اقترب ذلك الرجل مني وقال "اخرج من هنا الم تسمع ما قالته لك لذلك لاتعش دور العاشق المظلوم" لم اعد اتحمل امسكته من قميصه و ضربته بكل ما املك من قوى ضربته و نزلت دموعى لقد لقد كسرت قلبي حقا انا احبها بل مجنون بها و هي ...

اسرعت سيلينا بسرعة لتفك قبضتي من عنقه "اتركه اتركه يا مجنون سوف تقتله يا الهي" قالت ذلك وهي تبكي و تحاول ابعاد يدي عنه حسنا سلينا لك هذا تركته و نهض بسرعة قالت سلينا وهي تبكي "ابتعد ابتعد عني لا اريد رؤيتك مجددا ابتعد عن حياتي انا لا احبك ابتعد" قالت هذا الكلام و كئنه دخل بالسكين على قلبي جريت بسرعة و انا ابكي..

ركبت السيارة "تحرك من هذا المنزل اللعين" قلت للسائق نضرت ل ارى كم الساعة كانت 11:55 يا الهي لم اعد اتحمل اريد اريد النزول اشعر و كئنني اختنق في السيارة "اوقف السيارة" قلت للسائق " لكن سيدي..." "قلت لك اوقف اللعينة" قلت له بصراخ خرجت من السيارة و انا ابكي "اذهب من هنا" "سيدي ارجوك..."
قال لي و قاطعته "اذهب من هنااا" صرخت و ذهب بالسيارة بسرعة نضرت حولي المكان هادئ و انا في حديقة قديمة لا اعرف اين انا فقط جلست على الكرسي بالحديقة لانني لم اعد استطيع الوقوف و اخذت ابكي يا الهي لماذا يحدث معي هذا لماذا اووه انا احبها و بجنون وهي ايضا تحبني...
لا انها لا تحبني لو احبتني لما فعلت هذا اخذت استنشق الهواء البارد و اهدئ نفسي قليلا ولكن جرح قلبي لن يشفى ابدا ...

#بيلا

استيقضت و كانت 12:05 A.M. يا الهي انا لم اشعر بنفسي رائع لم انام اليل الان حقا رائع ارتديت ثيابي بسرعة و لبست حذائي و خرجت اتمشى للحديقة
وصلت الحديقة و يا الهي من هذا..........يتبع

-----------------

هاااي
اعرف انو البارت قصيييير مررة بس الاحداث يعني وعد بارت 3 حيكون اطول

يا جماعة اسففة جدا على تئخري بس فكرت بيها شوي و اخذ مني وقت

ما رئيكم بالغلاف الجديد؟؟
هذا تصميم حبيبتي
@nonamalik
شكرا على التصميم

غدا انشاء الله بارت 3

A.M.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن