→ Vote The First ←COMMENT
البـارت الجاي اهداء لأكثـر كومنـت ✌✋
Enjoy :)
[ بِسـم الله الرحمـن الرحيـم ]
________________________________
#ZAYN
أمتدت اصابعي لتمسك بتلك القلاده وانا اتمتم بـ " ما اللعنه ؟ "
عقد برهان حاجبه مستغرباً وقال " ما الأمر زين ؟ "
هززت رأسي بصدمه والتي لا أعلم عدد الصدمات التي تلقيتها اليوم وقلت " لا شيء ، لا شيء "
صعدت بسرعة الى غرفتي دون أي كلمه ، جلست على سريري بصدمه واضعاً يداي على رأسي ، ما يعني هذا ؟ قلادة لورين التي وقعت مني هي نفسها المعلقه بعنق برهان أم ماذا ؟ لورين قالت أن هذه القلادة من أخاها ! وقلادة برهان من ....
اللعنه مالذي يحدث ؟ يجب أن أعرف المزيد عن لورين ..
_______
وها أنا أقود بسيارتي الى منزل عمي ولا أعتقد بأن أحداً منهم مستيقظ بهذه الساعه أنها مازالت السابعه صباحاً ولكن عيني لم ترى النوم أبداً وانا طوال الليل أفكر بهذا الموضوع ...
خرجت من السياره عندما وصلت الى منزلهم وطرقت الباب ، لم أنتظر طويلًا وفتحت زوجة عمي ساندرا ..
أبتسمت بأستغراب وقالت " زين ، مابك ؟ "
قهقهت بخفه وأنا أحتظنها وقلت " كنت أريد برهان بشيئاً ما فقط "
اومئت وهي تجلس على الأريكه وتمسك بأحد الصحف التي أمامها وقالت " انه بالاعلئ ، نائم "
استدرت وصعدت الى غرفته وانا أدعو الآله بأن لا يحدث شيئاً يخرب ما خططت له ، دخلت الغرفة بهدوء وكانت مظلمة وهو نآئم بالفعل في وسط سريره ..
تنهدت وانا أخذ كأس الماء الذي بجانبه وأفرغه على رأسه ، أنتفض وهو يصرخ قائلاً " ما اللعنه ؟ "
نظرت اليه ببرود وجديه وقلت " برهان يجب ان نتحدث بشأن شيئاً ما ! "
تعدل بجلسته وهو يمسح وجهه من الماء وقال بأستغراب " تحدث .."
جلست بجانبه وقلت بتوتر " برهان لقد..لقد تعرفت على فتاه منذ أيام وحدثث لدي مشكله معها وأضعت قلادة كانت تمتلكها تشبه خاصتك قليلًا ولقد وعدتها بأنني سأرجعها ولكن لقد وقعت في بحيره أسفل تله ..ما "
أنت تقرأ
LOREN | لـورين
Fanfictionنَظرت إلى تلكَ السماء التيِ تُزينها النجُوم وقَالت " مَاهو الحُب ؟ " نظرِ إليها وإبتسامه تَعلو شَفتيه وقَال " هُو شعور يشعُر بهِ الإنسآن عِندما يِكون شخصاً تُحبه بِجانبكِ لَمسّه مِنه فقط تجعلكِ تشعُرين بقشعَريره تجتاَح جسدكِ ، عِندما يكونّ سعيداً...