إنهـاء المهمه | part 7

10K 784 93
                                    


Vote The First ☜

50 Comment = New Part

Enjoy

بِـسم الله الرحمـن الرحيـم

___________________

" ماذا تفعل زين ؟ "

أبتعدت بسرعه بأعين متوسعه وشعر برهان بيدي وهو تقريباً قد أستيقظ ..

ابتلعت بصعوبه وقلت بثلعتم " اووه..امم..انا...ااا..انه ..عمي..انا"

" شعره بيضاء " اكملت بصراخ ويبدو بأنني انقذت الموقف

نظر الي بشك وقاطعنا صراخ برهان الشديد " اللعنه ، شعري ايها الوغد ماذا فعلت ؟ "

نظرت اليه وكان لا يوجد شعر في مقدمة رأسه ...اللعنه علي !

توترت وشعرت بيداي تتجمدان وقلت بتوتر " أ..أنظر ، كانت هـ هناك شعره بيضاء ، نعم برهان شعره بيضاء "

اجبت ببساطه وكانت نظراته تكاد تخترقني وقال بصراخ " أيها الكاذب اللعين مادخلك أنت بشعري ، كيف سأخرج الأن ها ؟ "

ضحكت ببلاهه وقلت " ومن يجبرك على الخروج "

فتح فمه ليبدأ مسيرة الشتم ولكنني هربت راكضاً الى الأسفل وبأمكاني سماعه يقول " ايها الحقير..الوغد..اللعين..أقسم بأنني سأريك "

ضحكت بصوت عالي وقلت بسخريه " فلتعودي الى النوم عزيزتي "

تعالت ضحكات عمي وعمتي وقد ازداد صراخ برهان مما جعل جواد ايضاً يستيقظ ولكن الحمد لله انا الان في سيارتي بأمان وجسدي سليم ..

وشعر برهان بيدي ههه..

والان ! حان وقت المهمه الثانيه ..

والأصعب ..

يا الهي ساعدني !

___

وصلت الى التله وكانت لورين بالفعل هناك مستلقيه على معدتها وتأرجح بقدميها كالعاده ..

ابتسمت واقتربت منها وتوقفت عندما بدأت تهمس وهي تكتب اعتقد

" زين ! ، هذا الفتى غريب ، لا ليس بغريب وانما ..لا اعلم ولكن لماذا يريد مساعدتي في تحقيق امنياتي ؟ امنيات فتاة ممله ، ولكن برغم غرابته وغموضه الا أنه جعلني سعيده وسعيده جداً بسبب حلم لم ينفذ بعد ! "

ابتسمت واقتربت الى ان وصلت بجانبها وقلت " لورين ، ذات الشعر الطويل "

انتفضت من مكانها صارخه وقالت وهي تضع يدها على صدرها " صدقني زين ان مت يوماً ما سيكون بسببك "

ضحكت بأنكتام وقلت " حسناً ، اجلسي سأخبركِ بشيء "

جلست بقربي وقلت " اخبرتكِ البارحه بأنني سأنفذ رغباتكِ وانا مستعد لذلك ، ولكن - "

LOREN | لـورينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن