صدمه ورا صدمه بعد ما رجع الامل (2)

137 3 0
                                    

- لا بس كذا اسال يمكن انا برضوا تقرب لي
- كيف تقربلك وانت ماعندك اقارب هناك وقبيلتي غير عن قبيلتك؟.
- دعابه دعابه، صاير جدي ؟ ولا متوتر عشانك بتتزوج وتغليت علينا؟
- امزح معاك انا ، اسم ابوها خالد!
- خالد!!! ( ياربنا، الصدفه ذي ؟ مستحيل ريمان تقرب لاعز اصحابي ! الحمدلله ولا مره قد حكيت له عنها ولا قلت له شي عنها!!،،، ظهر كل شي كان ب الخفاء من مجرد مزحه، انا ظلمتها ! ذاك الوقت كانت هي اكثر من يحتاج لي وتركتها بعز احتياجها واحتجيت ب احاجيج كاذبه لابرر قناعتي السافله، كان حبها لي صافي ، مُخلص ومافيه اي شوائب، لكن انا ! انا من اصبحت مغتما وادرت عنها ! 
- لكن اكيد نستني دامها قبلت بمحمد
- ايش المميز فيه؟ انا افضل منه ! اهخ لو ترجع ذيك السنين واغير اول افعالي .
- لكن ذيك السنين مرت زي الثواني وماحترجع وحظل نادم طول حياتي.
- وظليت لي شوي وانا عقلي وقلبي كلهم كل واحد فيهم يقول كلام تاني! "صارحه وقول له انك تعرفها وتحبها" لا لا كذا حدمر مستقبلها وادمر قلب محمد معاه..
- محمد استغرب ! يوم قالي اسم ابوها فجاه ظليت ساكت وكان السكوت محوار حديثنا وفجاه صحاني من نوم اليقظه ! قال؛
- هيه عبدالعزيز ! وش صار فيك فهيت فجاه وقت طويل!!
- اسف فيني نوم
- اسمع ترا هي مب خطبه خطبه لكن اضمن لك بتوافق علي اصلاً الرجال مايعيبه شي! وهي قالت تفكر وذا اصلا اكيد توافق
- ايه اصلاً غبيه هي اذا رفضت رجال زيك ! (وبقلبي اقول ؛ الحمدلله جعل تاخذ غيرك ولا تاخذها انت)..
- وقال؛ هي باقي شهرين وتخلص دراستها اول ماتخلص حترد لامي الخبر الاكيد! انت ادع لي .
- ايوه يارب تكون من نصيبك هي..
- كنت اسمع بمقوله "الدنيا صدف وصدمات" لكن صدمه اقوى من ذي فحياتي ماقد حصلت لي ! يارب انا ايش اعمل ذلحين؟ انا معلق بين اعز اصحابي واول احبابي !!

تنسى كانك لم تكن.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن