- سكت انا وسكتت هي ! ظل السكوت حايم بيننا -لا ترتجي اثنين كانو عاشقين ولحبهم راجعين ! الحب الصادق طول عمره بيظل سيد القلب وماحيغير مكانه لا فراق ولا بُعاد.
- قالت ؛ انا والله احبك وماكان ودي اخذه امي كانت جابرتني وانا امي ي عبدالعزيز ما ارفضلها طلب! استخرت ربي ولين ذحين ماني مرتاحه له والله اعلم وش بيصير.
- قلت؛ ي ريمان ! انا حتزوجك وماحيكون لي زوجه غيرك ، خوذيني وان ماخذتيني؟ يُحرم علي جنس حواء طول الدهر وطول عمري حظل وحيد!
- ظلت ساكته وسمعت بكائها حبيبتي زي الطفله ماقدر ابكيها والطفل لا عبس لازم ارضيه.
- ! لكن ماندمت على كلامي والله ي ان الكلام بحقك مايوفي ولا بيوفي ! اهخ لو تدرين قد ايش انا هايم فيك!
- ابتسمت وقالت ؛ ي عبدالعزيز خذني انا مالعيوني غيرك حبيب! اصلاً انا في البعاد ماكنت صابره والله اني لين الحين وانا افكر فيك ! كنت اقول انت الحين لقيت البديل وتفاجئت اني انا وانت مالنا الا بعضنا .
- وحنا نحكي مع بعض اكتشفنا مضى الوقت بسرعه ! كنا نحكي من الساعه ٧ الليل للساعه ١١ الصبح!
- قلت وفيني الحزن؛ ماتلاحظين مر الوقت سريع؟
- قالت؛ الا والرب توني الاحظ خل اقفل وفالنهايه بينكتب على ذا الوقت؛ - كان اليوم اجمل يوم بحياتي مر.-
- قلت؛ من زمان ما ضحكت كذا وانبسطت اهخ ي ريمان- قالت؛ خلاص انا حقفل
- لا انا اقفل
- لا انا
- وظلينا نتهاوش مثل الاطفال بذي اللحظه ، انا معاها بس يصدُر مني تصرُفات طفولية..
- لا انا اللي يقفل
- في النهايه اتفقنا مع بعض؛
- خلاص كلنا نقفل مره وحده شرايك؟
- ايه خلاص
- يله عدي من واحد لثلاثه.
- ١
- ٢
- ٣
- قفلنا مع بعض ونمت وانا مرتاح الضمير ونامت وهي تتامل رقمه وهو يتامل رقمها ظلو يتاملون طول الليل الله لو كان للحين ماقفلو ومع بعض يحكون؟..- الروايه احاول قد ما استطيع اخليها قصيره فبوقف لهنا ووبحاول ادور تكمله للنهايه اقصر يعني بطول على ما ارجع اكملها لاني حالياً مشغوله ب اكثر من ٣ روايات غيرها💕..
أنت تقرأ
تنسى كانك لم تكن.
Romanceالبوح يغلب على نوع القصه هنا، اغلب الكلام فضفضه من عبدالعزيز لحبيبتو ريمان ونص احداثهم.. على قولتهم "مُجرد مشاعر لازم تنحكي ". كل شي من كتابتي ، ماعدا اسم الروايه اقتبسته من قصيده محمود درويش "تنسى كانك لم تكن"..