الحياة والموت مالفرق بينهما العبقريه والجنون مالفرق بينهما السعادة والحزن كذلك كل تلك الأشياء يفرق بينهم مقدار شعرة فقط .
هناك من يعيش كالاموات وهناك من يموت وهو ما يزال حيًا بقلوب البشر ،معظم العباقرة لقبوا بالمجانين وبعض المجانين لقبوا بالعباقرة .
السعادة والحزن كلاهما نوع من انواع المشاعر يشعر بها المخ بعد افراز هرمون غبي لا اعرف اسمه ولا اريد ان اعرف ما اسمه ولن اهتم ابدًا حسنا اعرف ان بداية قصتي غريبة ولكن اعذروني هذه هي طريقتي بالسرد و سابدأ قصتي ب :
اولا انا اسمي ديانا (سوري بسبب خصوصية بيانات المريض ما اقدر احط صور او اسماء كامله لكن هحاول الاقي بدائل للصور ) فتاةعمري .... اعتقد انه ١٦ سنه اخبروني اني بسن المدرسه الثانويه .
لماذا اتقن الكتابه والقراءة رغم عدم التحاقي بمدرسه رسميه ،السبب بسيط دراسه منزليه + المصحة التي كنت بها اعاني من احد الامراض التي تسبب رهابا للمجتمع لا اتذكر ما اسم ذلك المرض اللعين إن اسمه معقد وانا اكره الاشياء المعقده .
نعم اعرف ان هذا يبدو سخيفا تماما بشريه تخاف من البشر .
لكن هذا ليس صحيحا لا اخاف منهم لكن لا احب الإختلاط احب كوني وحيدة هذا يشعرني بالامان اكثر من التحدث مع اي احد حتى عائلتي نادرا ما اتحدث معهم .
قضيت ثلاثة ارباع حياتي بمصحة نفسيه يمكن القول الى عمر 13 كنت بالمصحة معزوله عن العالم .
ماسبب رميي بالمصحة ؟؟ سؤال يستحق الطرح .انا ارى اشياء لا يراها الاخرون سمها وهما سمها ارواح او شياطين لا اعرف ما اسمها ولم اقتنع يوما بما كتب عن تلك الاشياء سواء من الناحيه الدينيه او العلميه .
قرأت عن الديانه البوذية ان هذه الاشياء تدعى بالشياطين والارواح وأصلها هو قلوب البشر الفاسده ومن لديه القدرة على رؤيتها فهي هبه من احد الالهة البوذية وقرات عن شخصية مشهورة اسمها ابي نو سيمى على ما اعتقد وعن انجازاته بهذا المجال حسب اساطيرهم
ولم استفد شيئا كذالك من الديانه المسيحيه فما كُتِبَ قريب من الأولى ، شياطين، لكن الفرق ان هنا رؤيتها لعنه وهناك هبه انا لست متدينه ابدًا فلا اعرف اي شيئ من هذا الكلام ولم أُصدقه .
من الناحيه العلميه هو الوهم ويكون بسبب اضطراب عقلي هذا هو الاقرب لحالتي لكنني لا اصدق انه وهم انني المسهم واشعر بهم واحدثهم فكيف يكون وهما .
عشت فترة من الإنهيار العصبي اثناء علاجي بسبب تلك الاشياء التي اراها لكن بمرور الوقت اعتدت عليها واصبح اكبر طموحاتي ترك المصحة ،وبالفعل تركتها وبدأت العيش مع عائلتي حياة رائعة لا اختلط باحد.
أنت تقرأ
الأرشيف
Non-Fictionامور كثيرة تمر علينا لانلقي لها بالًا . اشياء تافهة بنظرنا مهمة للغايه لغيرنا بعيد عن المقدمات الطويله والمملة ...الأرشيف باحد المستشفيات بولايه كاليفونيا باحد الطوابق الطابق الرابع تحديدًا الغرفه رقم 207 بالتحديد غرفه الاخصائي النفسي دكتور ديفيد...